تحميل برنامج تندر Tinder 14.5 للتعارف للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط مباشر

download tinder app for pc or laptop or android or iphone

0

ربما يكون برنامج تندر Tinder أفضل تطبيق مواعدة للهواتف المحمولة. ما عليك سوى التمرير إلى اليسار واليمين للعثور على تطابقك المثالي وبدء الدردشة

تحميل برنامج تندر Tinder للتعارف
تحميل برنامج تندر Tinder للتعارف

برنامج Tinder هو تطبيق مواعدة. ستجد هنا أصدقاء لهم نفس الاهتمامات أو توأم روح. قم بإنشاء صفحة شخصية واملأ معلوماتك الشخصية وتواصل مع الأشخاص المثيرين للاهتمام. مبدأ التشغيل بسيط: شاهد الصور ، ضع علامة إعجاب إذا كنت ترغب في ذلك ، أو تخطيها. إذا أعجب مستخدم آخر صورتك ، يمكنك كتابة رسالة له.

ما هو تطبيق Tinder؟

تطبيق تيندر هو تطبيق مجاني يساعد الأشخاص على التواصل مع مستخدمي تطبيق Tinder الآخرين في منطقتهم. يوجد نصف قطر محدد يتم تعيينه لكل مستخدم. يحدد ذلك نطاق الإقليم الذي يمكن للمستخدم فيه البحث عن اهتماماته / اهتماماتها.

تنزيل Tinder هو تطبيق المواعدة عبر الهاتف المحمول الذي يجعل مقابلة أشخاص جدد أمرًا سهلاً مثل التمرير سريعًا إلى اليسار أو اليمين. قم باستيراد ملفك الشخصي على Facebook ، ودع المباراة تبدأ!

على عكس مواقع المواعدة التقليدية ، يعتمد برنامج تندر على الأحكام السريعة باستخدام منصة متحركة بشكل صارم. مع وجود عدد قليل من الصور أو الاهتمامات المشتركة أو الأصدقاء المشتركين على Facebook ، فأنت مجبر على تحديد ما إذا كنت تريد منح شخص ما فرصة ، أو التخلص منه مثل ورقة الأمس.

سيتلقى الأشخاص إشعارات على برنامج تندر Tinder فقط إذا كانت المصلحة متبادلة ، مما يجعل من السهل إعلان حبك دون الخوف من الرفض ، على الأقل ليس على الفور.

تقوم شاشة برنامج تندر الرئيسية بمسح موقعك بحثًا عن الأشخاص في أي مكان على بعد 1 إلى 100 ميل. بمجرد ملء القائمة ، يمكنك التمرير عبر “الإعجاب” أو “عدم الإعجاب” بشخص ما إما عن طريق التمرير سريعًا جهة اليمين أو اليسار ، أو النقر على القلب أو أزرار “x”.

المشكلة الوحيدة؟ إذا كنت تقوم بالتمرير بسرعة كبيرة وتمرير كلمة “لا” عن طريق الخطأ إلى شخص تريد تمرير “نعم” إليه ، فلا توجد طريقة لاستعادة هذه المباراة مرة أخرى.

يتيح لك النقر على صورة شخص ما التمرير عبر بقية صوره ، بالإضافة إلى إعطائك معلومات حول أي أصدقاء مشتركين أو اهتمامات مشتركة على Facebook.

إذا قمت بالتمرير بنعم ، وفعل ذلك الشخص الآخر أيضًا ، فستتلقى إشعارًا ، وستتم إضافة هذا الشخص إلى مباريات التندر الخاصة بك حتى تتمكن من مراسلته ، إذا كنت ترغب في ذلك. ومع ذلك ، فإن أفضل جزء هو أنه إذا قمت بالتمرير بنعم ، وقام الشخص الآخر بالتمرير بالرفض ، فلن يعرف أبدًا. لذا اسحب بعيدًا!

إن بدء استخدام برنامج تندر أمر سهل حقًا. ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام حسابك على Facebook ، وسيقوم التطبيق تلقائيًا باستيراد ما يصل إلى 6 من صور ملفك الشخصي. يمكنك تغيير الصور التي تظهر ، ولكن فقط للصور الأخرى من حسابك على Facebook ،

من خلال الانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك ، والذي يمكن الوصول إليه من خلال القائمة الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من التطبيق. من هنا ، يمكنك أيضًا تغيير إعدادات برنامج تندر ، بما في ذلك أقصى مسافة للمطابقات المقترحة ، بالإضافة إلى النطاق العمري والتفضيل الجنسي.

تتيح لك أيقونة الدردشة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة الوصول إلى المباريات والدردشات. واجهت أحيانًا تأخيرات في تلقي الرسائل ، بالإضافة إلى واجهة منحرفة في بعض نوافذ الدردشة بعد آخر تحديث لنظام التشغيل ، لكن فتح الدردشة وإغلاقها عادةً ما يحل المشكلة.

كان من دواعي الفضول الأخرى تراكم الأشخاص الذين قد أحصل عليهم عند السفر. كنت على بعد 4000 ميلاً ، وقام برنامج تندر “بمسح موقعي” ضوئيًا ، ولكن لا تزال تظهر مطابقات Tinder المحتملة من موقعي السابق.

لا يمكنني قول الكثير عن نوعية الأشخاص الذين ستلتقي بهم ، لكن برنامج تندر يبذل قصارى جهده لتسهيل عملية مقابلة أشخاص جدد. قد لا تجد حب حياتك ، لكن مفهوم التطبيق رائع ، والتنفيذ ممتاز: العثور على أشخاص حقيقيين ، بالقرب منك ، يريدون اللقاء ، دون الخوف من الرفض الصارخ.

وما لم يتحمل شخص ما مشكلة إنشاء ملف تعريف مزيف على Facebook ، يمكنك أن تتأكد من أن الشخص الذي “يعجبك” هو من يقولون إنه هو. دع الضرب يبدأ!

تحميل تطبيق Tinder المواعدة الشهير للكمبيوتر والاندرويد للايفون

بمجرد تسجيل دخول المستخدم ، يجعل برنامج تندر المستخدم ينقل تفضيله للفتيان والفتيات. وفقا لذلك ، يبدأ التطبيق في التوصية الناس للتاريخ. الشيء الوحيد الذي يتعين على المستخدم فعله هو إما التمرير إلى اليسار أو اليمين لنقل ذوقك.

إذا قمت بالتمرير السريع ، فهذا يعني أنك تحب الشخص وسيتم توجيه طلب حتى الآن إلى ذلك الشخص. ومع ذلك ، إذا قمت بالتمرير لليسار ، فلن يتم الاتصال بك من قبل الشخص.

حول تطبيق تيندر

في السنوات الأخيرة ، لوحظ أن هناك زيادة هائلة في تطبيقات المواعدة عبر الإنترنت حيث تساعدنا هذه التطبيقات على التعرف على أشخاص جدد في عالمنا المزدحم. يجب أن تكون قد جربت الكثير من هذه التطبيقات ولكن أحد أشهرها حتى الآن هو Tinder وهو متاح للويب بالإضافة إلى تطبيق لكل من Android و iOS.

برنامج Tinder هو التطبيق الذي غيّر تمامًا لعبة المواعدة عبر الإنترنت. تم تسجيل أن هذا التطبيق قد أجرى حوالي 30 مليار مباراة مما ساعد ملايين الأشخاص في العثور على رفقاء الروح.

إنه نوع من الشبكات حيث ستتعرف على أشخاص من أجزاء مختلفة من العالم. يمكنك توسيع شبكتك الاجتماعية بقدر ما تريد. كلما اتسعت دائرتك ، كلما كان بإمكانك العثور على تطابق أفضل.

لقد أولى مطورو هذه الشبكة اهتمامًا خاصًا بخصوصية المستخدمين ولن يقوم أحد بالاتصال بك حتى تقوم بإجراء تطابق وهذا شيء رائع حقًا لأنك لن تتلقى أي رسائل عشوائية من أي شخص.

مميزات تطبيق Tinder الرئيسية

فيما يلي بعض الميزات المدهشة لهذا التطبيق والتي ستستمتعون بها يا رفاق: –

  • تعرف على أشخاص جدد- برنامج تندر هي في الأساس نوع من المنصات حيث تلتقي بأشخاص جدد كل يوم. إنه أفضل تطبيق لجميع أولئك الذين بالكاد يحصلون على أي وقت للتواصل الاجتماعي والتعرف على أشخاص جدد في حياتهم المزدحمة. يمكنك إرسال طلبات المطابقة إلى أي شخص تريده ، وإذا مرر سريعًا إلى طلبك ، فستكون مطابقة!
  • التمرير إلى اليسار – حيث أن التمرير إلى اليمين هو قبول طلب شخص ما لأنه يشكل تطابقًا ولكن في حالة عدم إعجابك بشخص ما ولا تريده أن يتصل بك ، يمكنك ببساطة التمرير سريعًا لليسار وتمريره.
  • الدردشة عبر الإنترنت – نظرًا لأنه تطبيق مواعدة افتراضي ، يمكنك الدردشة مع الأشخاص الذين تتطابق معهم. سيساعدك هذا على التعرف عليهم بشكل أفضل ومن يدري ، ربما تجد صديقك الحميم في برنامج تندر .
  • حماية الخصوصية – لقد لوحظ أن العديد من الأشخاص لا يزالون غير مرتاحين لاستخدام مثل هذه التطبيقات لأنهم قلقون بشأن خصوصيتهم. حسنًا ، هنا لا داعي للقلق بشأن ذلك على الإطلاق لأن برنامج تندر آمن للغاية ويحافظ على خصوصيتك سليمة. لقد أبقى مطورو هذا التطبيق خصوصيتك على رأس أولوياتهم ، وبالتالي لن تواجه أي مشكلة من هذا القبيل.
  • سهل الاستخدام – من أفضل الأشياء في برنامج تندر أنه سهل الاستخدام حقًا. لن تواجه أي نوع من الصعوبة أثناء استخدام مثل هذه التطبيقات حيث تم تطويرها في واجهة سهلة الاستخدام للغاية بحيث يمكن للجميع استخدام التطبيق بسهولة.
  • Tinder Plus – في حال كنت ترغب في الحصول على تجربة ممتازة وكنت على استعداد لإنفاق بعض أموالك ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى تجربة Tinder Plus. سيمنحك هذا الوصول إلى جميع الميزات المتميزة التي ستمنحك تجربة مستخدم نهائية.

هناك العديد من الميزات الرائعة الأخرى التي ستتعرف عليها يا رفاق بمجرد بدء استخدام التطبيق. سيوفر لك أفضل تجربة لاستخدام تطبيق مواعدة آمن للغاية وخالي من المتاعب. لذا ، ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل برنامج تندر الآن وابدأ في مقابلة أشخاص جدد!

كيفية تنزيل برنامج Tinder للكمبيوتر 

نظرًا لأنك ترغب في تنزيل Tinder للكمبيوتر ، فستحتاج إلى إعداد البيئة حتى يعمل التطبيق. يجب عليك اتباع الخطوات التالية.

  • الحصول على محاكي اندرويد
  • احصل على محاكي للاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تجربة محاكي Andy أو محاكي Bluestacks .
  • لتنزيل محاكي BlueStacks رابط تحميل بلوستاك , رابط تحميل محاكي اندي .
  • انقر على زر التنزيل واحصل على ملف التطبيق. قم بتشغيله واتبع الخطوات المذكورة لتثبيت التطبيق.
  • يساعدك برنامج BlueStacks App Player ، وهو يساعدك على تشغيل تطبيقات الاندرويد مباشرة على الكمبيوتر .
  • تتميز الواجهة بسلاسة تامة وتفاعلية على نظام الويندوز. المحاكي مجاني ويمكنه تشغيل العديد من تطبيقات الاندرويد بسهولة.

تحميل تطبيق Tinder للكمبيوتر والماك

  • ثبّت برنامج تندر ثم سجِّل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Google لإعداد المحاكي.
  • بعد ذلك ، انتقل إلى متجر Google Play وابحث عن Tinder للكمبيوتر. بمجرد العثور عليه ، قم بتنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ما عليك سوى فتح التطبيق والبدء في استخدامه للعثور على التاريخ الذي تختاره.

متطلبات تشغيل Tinder للكمبيوتر والماك

يمكن أن يعمل برنامج تندر جيدًا على أنظمة التشغيل ويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10. ومع ذلك ، يجب تنزيل أحدث إصدار من محاكي الاندرويد BlueStacks للحصول على أفضل النتائج. يمكن أن يعمل بلوستاك أيضًا على جهاز MacOS.

متطلبات تشغيل Tinder للكمبيوتر والماك

معلومات عن برنامج تندر للكمبيوتر والموبايل

يعد برنامج Tinder for PC أداة رائعة للعديد من الأشخاص الذين لم يعثروا بعد على حب حياتهم. غالباً ما يقال إن على المرء أن يسبح إلى السفينة بدلاً من انتظار أن تبحر السفينة إليهم. يعتبر برنامج تندر تطبيقًا رائعًا لجميع من يرغبون في النهاية في الحب بنجاح ويمكن أن يكون الكمبيوتر وسيلة رائعة لذلك.

استخدام برنامج Tinder بدون ربط  Facebook : تسجيل الدخول مع رقم الهاتف

هل تريد استخدام برنامج تندر ولكن لا تريد أن يعرف أصدقاؤك وأقرباؤك عنه؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المكان الصحيح. في هذا المنشور ، سنناقش كيف يمكنك استخدام Tinder دون ربطه بحساب Facebook الخاص بك.

استخدام برنامج Tinder بدون ربط  Facebook: تسجيل الدخول مع رقم الهاتف

هل من الممكن استخدام برنامج التيندر بدون Facebook؟

إطلاقا! يمكنك التسجيل للحصول على حساب Tinder باستخدام طريقتين. أول واحد هو الاشتراك باستخدام حساب الفيسبوك الخاص بك (هذا ليس ما نريد).

الطريقة الأخرى والطريقة الموصى بها هي استخدام رقم هاتفك المحمول للاشتراك في حساب جديد على برنامج Tinder. هل هذا يعني أن فيس بوك خارج المعادلة تمامًا؟

لا ، لا يزال بإمكانك استخدام حساب Facebook الخاص بك للاشتراك في حساب جديد في Tinder. يظهر خيار استخدام حسابك على Facebook بجانب خيار استخدام رقم هاتفك المحمول.

هل من الممكن استخدام Tinder بدون Facebook؟

لقد تم تنفيذ عملية الاشتراك باستخدام رقم هاتفك المحمول في تطبيق Tinder باستخدام Account Kit. تم تطوير Account Kit بواسطة Facebook لتسهيل الأمر على المطورين لتنفيذ عملية الاشتراك هذه.

وهذا يعني أنه من خلال التسجيل باستخدام رقم هاتفك المحمول ، فإنك توافق بشكل سلبي على شروط حزمة الحساب. ومن ثم سيتم إرسال كمية معينة من البيانات مثل رقم هاتفك واسمك وما إلى ذلك إلى Facebook. لنلقِ نظرة على

كيفية التسجيل في تطبيق Tinder باستخدام رقم هاتفك المحمول؟

لنلقِ نظرة على كيفية الاشتراك في Tinder بدون Facebook باستخدام رقم هاتفك المحمول.

الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق Tinder وتثبيته إذا لم تكن قد فعلت حتى الآن. يمكنك أيضًا زيارة موقع الويب الرسمي لاستخدام Tinder على الكمبيوتر.

الخطوة 2: تشغيل برنامج تندر وسترى خيارات تسجيل الدخول. انقر على “تسجيل الدخول مع رقم الهاتف”.

كيفية التسجيل في Tinder باستخدام رقم هاتفك المحمول؟

الخطوة 3: الآن ، يجب عليك إدخال رقم هاتفك الذي تريد إنشاء حسابك به. سيقترح عليك برنامج تندر رقم هاتفك المحمول الأساسي. يمكنك إما تحديد ذلك أو إدخال رقم هاتف مختلف.

كيفية التسجيل في Tinder باستخدام رقم هاتفك المحمول؟

الخطوة 4: سيتم الآن إرسال OTP إلى رقم الهاتف المحمول الذي قمت بإدخاله. ما عليك سوى إدخال كلمة المرور هذه في المساحة المتوفرة والنقر على “متابعة”.

كيفية التسجيل في برنامج تندر باستخدام رقم هاتفك المحمول؟

حسنا ، هذا كل شيء! لقد اشتركت بنجاح في حساب Tinder باستخدام رقم هاتفك المحمول. الآن أنت تعرف كيفية التسجيل في برنامج تندر دون Facebook. لنلق نظرة على بعض مزايا وعيوب الاشتراك في Tinder بدون Facebook.

عيوب استخدام برنامج Tinder 

  • ستحتاج إلى التحقق من رقم هاتفك المحمول من خلال OTP في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول على Tinder (وليس في كل مرة تقوم فيها بفتح التطبيق).
  • لن تتمكن من معرفة ما إذا كنت تشارك بعض الاهتمامات مع المطابقة. عندما يربط شخص ما صفحته الشخصية مع Facebook ، تتم إضافة قسم يسمى “الاهتمامات” في ملفه الشخصي.
  • يمكن للأشخاص مشاهدة هذا القسم وإلقاء نظرة على صفحات Facebook التي تتبعها. من الأسهل بكثير إجراء محادثة مع شخص ما عندما تعرف اهتماماته.

الآن ، بالنظر إلى الإيجابيات والسلبيات المذكورة أعلاه ، يمكنك أن ترى بوضوح أن هناك بعض السلبيات لاستخدام Tinder دون Facebook. للتغلب عليها ، يمكنك إنشاء حساب Facebook جديد (يجب عدم الخلط بينه وبين الحساب المزيف) واستخدام ذلك للتسجيل في Tinder. لن يكون لديك حساب جديد يضيفه أصدقاؤك وأقاربك إليه ، وبالتالي سيكون بإمكانك استخدام Tinder دون القلق من أن يعرف أصدقاؤك وأقاربك ذلك.

لذا ، هذا كل شيء! أخبرناكم بكل ما تحتاجون معرفته حول استخدام Tinder بدون Facebook. شارك هذه المشاركة مع أصدقائك إذا كنت تحبها. لذا ، هل يجب عليك استخدام Tinder دون Facebook؟ نحن ندعك تقرر ذلك.

لقد أخبرناك عن إيجابيات وسلبيات القيام بذلك. إذا كان لديك أي شكوك أو استفسارات يمكنك أن تطلب منا عن طريق التعليق في قسم التعليقات أدناه.

موقع برنامج tinder الرسمي 

رابط التحميل

تحميل برنامج تندر للكمبيوتر اخر اصدار 

رابط التحميل

تحميل تطبيق تيندر للاندرويد من المتجر

رابط التحميل

تحميل برنامج تيندر للايفون مجانا

رابط التحميل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.