تحميل تطبيق بولر Polarr 6.8 لتحرير وتعديل الصور برابط مباشر

تحميل تطبيق بولر Polarr Photo Editor للتعديل على الصور

0

تحميل تطبيق بولر للاندرويد والايفون البرنامج الرائد الأول حول العالم في تعديل وتحرير الصور، حيث يعتبر تطبيق بولر Polarr واحد من افضل تطبيقات تحرير و تعديل الصور التي توجد على متجر جوجل بلاي Google Play العديد من المتاجر الإلكترونية الأخرى التي تكون متاحة لتنزيل التطبيق من عليها بشكل مجاني.

 تطبيق بولر Polarr لتحرير وتعديل الصور
تطبيق بولر Polarr لتحرير وتعديل الصور

حيث أنه يعد تطبيق تحرير صور احترافي للغاية فاستخدامه لا يقتصر فقط على استخدام فلاتر وبعض الأدوات والإصلاحات الصغيرة مثل باقي تطبيقات تعديل و تحرير الصور الأخرى،

بل وأن تطبيق بولر Polarr يمكنك من إضفاء لمسة إبداعية احترافية حقيقية على جميع الصور الخاصة بك من خلال استخدام الكثير من الأدوات المتنوعة التي تقوم بمساعدتك على تحقيق النتائج المرجوة منها.

تعرف على تطبيق بولر Polarr 

لا يهم إذا كنت جديدًا في التصوير الفوتوغرافي أو محترفًا ، فإن تطبيق Polarr Photo Editor لديه كل شيء. سوف يقدر المبتدئون أنه يقدم أدوات تحسين تلقائي متقدمة وفلاتر متطورة لتحرير جميع تفاصيل صورتك. سيتطلع المصورون المحترفون إلى دعم الطبقة وأدوات المنحنى والتعديلات المحلية وغير ذلك الكثير.

تطبيق بولر استكشف الملايين من فلاتر Polarr التي أنشأها Polarr Creators في جميع أنحاء العالم أو أنشئ فلاترك وشاركها مع الأصدقاء. يمكنك فعل الكثير باستخدام فلاتر Polarr مقارنة بالفلاتر العادية. يمكنك تحرير الألوان وتضمين التراكبات لإجراء التعديلات، أو حتى تغيير كائنات محددة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

تطبيق بولر Polarr للاندرويد والايفون هو تطبيق تحرير صور تستطيع من خلاله أن تقوم بالحصول على نتائج مذهلة للغاية مع العلم أنك سوف تكون في حاجة إلى تخصيص بعض الوقت البسيط الذي يصل إلى دقائق معدودة من أجل أن تتعرف على طريقة استخدامه بشكل صحيح وبسيط، حيث أن التطبيق لا يحتاج أي احترافية لاستخدامه.

تطبيقPolarr Photo Editor قامت شركة Polarr بتوزيع أحدث إصدار من برنامج Polarr لتحرير الصور الاحترافي لجميع الأجهزة التي تستخدم نظام Android الأساسي. Style هو برنامج لتحرير الصور. يعد Polar Photo Editor برنامجًا فعالاً لتحرير الصور وجعلها أكثر جمالاً. مع هذا البرنامج سوف تجعل صورك أكثر احترافية.

يتمتع تطبيق Polarr Photo Editor بتأثيرات جميلة وجذابة للغاية، والتي يمكنها إنشاء تأثيرات فريدة وإنشاء صور جذابة للغاية. تتوفر أدوات مختلفة تحت تصرفك لموازنة كمية الألوان وتغيير درجاتها وضبط السطوع والتباين وإزالة العيون الحمراء وما إلى ذلك. توفر الفلاتر المختلفة عمقًا ومظهرًا احترافيًا للصور. هناك العديد من الإطارات الأنيقة في التطبيق أعلاه والتي يمكنك إضافتها إلى الصور.

تطبيق بولر Polarr Photo Editor للتعديل على الصور
تطبيق بولر Polarr Photo Editor للتعديل على الصور

و هذا يرجع لكون أن التطبيق يحتوي على الكثير من الخصائص والمميزات و الأدوات التي تحتاج إلى التعرف عليها بشكل أدق من أجل أن تحصل على النتائج المرغوب بها وتظهر الصورة الخاصة بك بشكل جذاب تستطيع أن تبهر بها أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يعد تطبيق بولر بيئة مثيرة حيث يمكن للمستخدمين اكتشاف أعمال الأفراد المبدعين في جميع أنحاء العالم وحتى التعبير عن إبداعاتهم من خلال إنشاء الفلاتر ومشاركتها مع الآخرين. يتجاوز تطبيق بولر إمكانيات الفلاتر التقليدية حيث أنه يمكّن المستخدمين من تخصيص صورهم بعدد لا حصر له تقريبًا من الطرق.

يمكنك أيضًا تطبيق هذه التأثيرات على الصور المتحركة بمساعدة Polarr 24FPS. أصبح الآن تقديم عرض لأسلوبك أسهل من أي وقت مضى. الإمكانيات الإبداعية لا حصر لها تقريبًا بمجرد بدء استخدام تطبيق بولر . ابحث عن أحدث الإضافات إلى مكتبة عوامل التصفية Polarr واستكشفها كل أسبوع، واستلهم أفكارك من Creator Spotlights المميز.

نظرًا لأنها تزود قاعدة مستخدميها بشكل روتيني بمحتوى جديد وجذاب، تعد هذه المنصة رائعة لموردي المحتوى والمعجبين الذين يستمتعون بالأشياء التي يستهلكونها. من السهل جدًا إنشاء تعديلات رائعة نظرًا لخيارات التصفية المتنوعة.

لديك مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بمكونات الذكاء الاصطناعي (AI)، بما في ذلك البيئة والأشخاص الموجودين فيها والخلفيات والنباتات والمباني والأراضي والحيوانات. لتحقيق النتيجة المرجوة، استخدم العديد من تقنيات التقنيع مثل الفرشاة، والأقنعة الشعاعية، والتدرج، واللون، والنصوع.

يمكن إجراء مجموعة واسعة من التعديلات العالمية والمحلية، مثل القدرة على تغيير الضوء، واللون، وHSL، والنغمة، والتأثيرات، والتهديب، والتفاصيل، والمنحنيات، والمقالة القصيرة، والحبوب، وجدول البحث المحلي. وفي الوقت نفسه، تشتمل أدوات التنقيح على تحسينات للبشرة وتسييلها وتغييرات في محيط الوجه. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يعيقك هو خيالك!

يقدم تطبيق بولر مجموعة متنوعة من التراكبات والتأثيرات التي يمكن تطبيقها على أفلامك لمنحها مظهرًا مميزًا. إن تجربة تأثيرات مختلفة، مثل التدرجات اللونية والثنائية والطقس والأنسجة والخلفيات والتراكبات المخصصة، ستساعدك على إنتاج صورة فريدة من نوعها.

إن حلول تطبيق بولر لتوفير الوقت، مثل تصدير الصور بكميات كبيرة، واكتشاف الوجه، وتجزئة الكائنات، تعتمد على الذكاء الاصطناعي، مما يجعل عملية التحرير أسهل بكثير. من خلال رموز QR، يُسهل Polarr مشاركة الفلاتر المخصصة مع الآخرين.

ليس من الضروري القيام بأي شيء آخر غير قراءة أو إنشاء رمز الاستجابة السريعة لاستخدام فلتر Polarr. ومن خلال مزامنة الفلاتر مع حساب Polarr الخاص بك، ستتمكن من الحصول على تجربة متسقة عند التبديل بين Polarr وPolarr 24FPS.

تحميل تطبيق بولر Polarr أحدث إصدار

لكي تتمكن من الحصول على تطبيق بولر فقط عليم أن تقوم بإتمام خطوتين لتحميل تطبيق بولر Polarr لتعديل الصور  للاندرويد عليك أن بالدخول في تجربة جديدة ورائعة مع هذا التطبيق الفريد من نوعه و تمتع بأفضل مؤثرات و الأدوات الرائعة على الصور الخاصة بك و الكثير من الخصائص و المميزات الرائعة التي تستطيع ان تقوم بالتحكم بها .

بالإضافة إلى أنه يزودكم بالمزيد من الفلاتر المميزة والتي تقومون بالانبهار من أجلها، حيث يمكنكم أن تقوموا باستخدام الصور القديمة والعزيزة عليكم والقيام على تعديلها وزيادة جودة أضاءتها أو إخفاء بعد المناظر بها.

يعمل تطبيق بولر على توسيع قدراتها الرائعة لتشمل الفيديو والتصوير الفوتوغرافي الثابت. يمكن أن يساعدك استخدام الأدوات المتاحة لك، مثل الفلاتر والتراكبات والتأثيرات، على التأكد من أن مقاطع الفيديو التي تنشئها تمثل جماليتك.

يتمتع المستخدمون الآن بوقت أسهل في الانتقال بين تحرير الصور ومقاطع الفيديو، مما يوفر تجربة أكثر قدرة على التكيف والاستجابة في مساعيهم الإبداعية. يمكن لتطبيق بولر تبسيط عملية تحرير الصور من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي، مما يساعد أيضًا على تقليل منحنى التعلم.

باستخدام تجزئة الكائنات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين إجراء تعديلات دقيقة على الأجزاء المطلوبة من الصورة. يتم تحقيق ذلك عن طريق اكتشاف العناصر داخل الصورة وفصلها تلقائيًا. أصبح التحرير أمرًا سهلاً للغاية مع هذا البرنامج المتطور، مما يتيح حتى للمستخدمين المبتدئين إنتاج نتائج مصقولة وذات مظهر احترافي.

عندما تستخدم تطبيق بولر ، فإنك تصبح جزءًا من شبكة عالمية من الفنانين الذين يشاركونك شغفك بالفنون البصرية. هذه الشبكة تسمى Polarr. شارك في المناقشات مع الأفراد المبدعين الآخرين، واعرض عملك على الآخرين، واحصل على نظرة ثاقبة من مجموعة متنوعة من الأساليب التي يتبناها أعضاء المجتمع الآخرون.

نظرًا لأن تطبيق بولر تتمتع بمجتمع قوي وداعم، يمكن لمستخدميها تحسين مهاراتهم وأفكارهم طوال فترة إقامتهم على المنصة. الهدف الأساسي لتطبيق بولر هو تسهيل الإنتاجية من خلال توفير الوصول إلى الأدوات التي تعمل على تبسيط العملية الإبداعية.

ومن خلال إمكانيات مثل تصدير الصور بكميات كبيرة، والكشف التلقائي عن الوجه، وتجزئة الكائنات التي تم تمكينها بواسطة الذكاء الاصطناعي، قد يتمكن المستخدمون من توفير الوقت والجهد. يمكن لكل من الهواة والمحترفين الاستفادة من التصميم سهل الاستخدام وميزات الإنتاجية القوية التي تقدمها Polarr.

يمكنكم القيام بتحميل تطبيق بولر من خلال الدخول على الرابط أسفل المقالة والضغط عليه لينقلكم على الفور إلى صفحة التحميل بمتجر جوجل بلاي للرابط المباشر للتطبيق.

ومن ثم يتم على الفور إتمام عملية التثبيت والتي تتم عن طريق الموافقة على كافة الأذونات والموافقة على سياسة التطبيق حتى يتم الانتهاء من عملية التثبيت بنجاح، وبعدها يمكنكم فتح التطبيق وإضافة الصور من المعرض الخاص بملفات الصور لديك أو القيام بالتصوير من البرنامج وحفظ الصور على ذاكرة الهاتف لديك.

خصائص هامة في تطبيق بولر Polarr 

  • التحكم في الواجهة: تعد واحدة من أبرز ما جاء به تطبيق بولر Polarr للاندرويد و الايفون هي واجهة الاستخدام الخاصة بالتطبيق التي تعد رائعة و جذابة والتي تمكنكم من التحكم في كافة أدوات التطبيق بشكل سهل وبسيط.
  • الفلاتر: حيث تحتوي هذه الخاصية على عدد ضخم من الفلاتر وإذا كنت قلق بشأن طريقة تحرير الصور فلا داعي للقلق حيث انك من خلال ضغط زر واحدة سوف تظهر لك الصور الخاص بك بشكل تلقائي افضل مليون مرة من الأصلية و ما كانت عليه من قبل و ذلك عندما تقوم بإضافة عوامل التصفية للحصول على صورة جميلة وجذابة.
  • الكتابة على الصور: يمكنك استخدام خاصية الكتابة والتوقيع على الصور والتي تجعل الصور الخاصة بك حصرية ومنسوبة إليك كما يمكنك أن تقوم إهداء أصدقائك صور مكتوب عليهم أسماءهم وليكون نوع من المحبة والتقرب لهم.

تطبيق بولر هو تطبيق لتحرير الصور يسمح لك بالقيام بأكثر من مجرد تطبيق تصحيحات صغيرة باستخدام الفلاتر . إن استخدام العشرات من الأدوات المختلفة مع هذا التطبيق يمكن أن يمنح كل صورك لمسة احترافية حقا. بمعنى آخر، هذا التطبيق عبارة عن مزيج من الأدوات الرائعة.

يتطلب تحرير الصورة بشكل صحيح الكثير من الأدوات في العديد من التطبيقات الشائعة. لأنه إذا لم يكن لديك المجموعة الصحيحة من جميع الأدوات، فلن تتمكن من تحرير الصور بشكل صحيح. سنناقش اليوم البرامج حتى تتمكن من الحصول على مجموعة من جميع الأدوات.

تعد مشاركة الصور والتحديثات المنتظمة مع نفسك على أي من وسائل التواصل الاجتماعي نوعًا من الاتجاه. نظرًا لأنها منصة يمكن للجميع مشاركة كل شيء فيها ويمكن للآخرين رؤيتها. والجميع هنا يريد أن يقدم نفسه بشكل مثالي ومرتب. ومع ذلك، لن تحصل على الكثير من الكمال في صور الكاميرا العادية.

لهذا، يجب عليك استخدام برامج التحرير المناسبة والمحدثة. إذا قمت بمراجعة موقعنا على الإنترنت، ستجد دائمًا العديد من أدوات التحرير محدثة. واليوم سأكتب إليكم عن البرامج الرائعة التي يمكنك من خلالها رؤية استخدام العديد من أنواع الأدوات.

ومن مزايا تطبيق بولر Polarr

  • يتميز تطبيق بولر بأنه سهل جدا في الاستخدام ولا يحتاج إلى أي احترافية في الاستخدام وتستطيع أن تتعرف على جميع الأدوات بمجرد دخولك على التطبيق والعمل عليه.
  • التطبيق من التطبيقات الهامة والمميزة والتي يحتاج إليها جميع مستخدمي هواتف الاندرويد الذين يعشقون التقاط الصور الجميلة لهم والمميزة.
  • كما أن التطبيق يتاح عبر متجر جوجل بلاي بشكل مجاني.
  • يتوافق التطبيق مع جميع إصدارات الاندرويد المختلفة 4،3 فيما فوق.
  • كما أن التطبيق يدعم العديد من اللغات والتي منها اللغة العربية وذلك لسهولة الاستخدام.
  • يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الأدوات والفلاتر التي تعزز من جمال وصفاء الصور.

يمكن لمستخدمي تطبيق Polarr على أنظمة سطح المكتب مثل Mac أو Windows الوصول إلى بعض الوظائف المتقدمة عندما يتعلق الأمر بتصدير الصور على دفعات. هذه ميزة للمستخدمين المحترفين وأي شخص آخر يحتاج إلى تصدير مجموعة من الصور الموجودة في سلسلة.

قدم ميزة جديدة تسمى أداة الحدود. تسمح لك هذه الأداة بإضافة الحدود بسرعة وسهولة إلى صورك. إنها أداة ذكية تقترح لونًا للحدود بناءً على الألوان المتوفرة في صورتك. يمكنك بالطبع تحديد أي لون تريده.

معلومات حول تطبيق بولار

تطبيق بولر هو أداة قوية مصممة للسماح للمستخدمين بتعديل الصور المذهلة بسهولة. تتميز هذه الحزمة بالمرونة من حيث أنها توفر العديد من الأدوات المتقدمة، بما في ذلك الملحقات المثالية للمبتدئين. تتضمن بعض الخيارات تنقيح الجلد وتحرير النص واقتصاص الصور وضبط الطبقات المختلفة. توفر تقنيات عرض الصور المتقدمة بالمثل نتائج جديدة بشكل مذهل.

يوفر أقل من 40 وظيفة مختلفة ليحبها المستخدم. تتضمن مجموعة من الأمثلة أدوات القطع واللصق، ومجموعات الضوء والألوان، والعديد من الخرائط المتدرجة، ومحطة عمل قابلة للتخصيص بالكامل. يتيح إطار العمل هذا للمستخدم العمل بشكل مريح من خلال منصة مركزية يمكن تغييرها إذا رغبت في ذلك. تعد أدوات تحرير النص مفيدة جدًا أيضًا لأولئك الذين يمكنهم استخدام هذه الحزمة لأغراض متعلقة بالعمل.

الشيء الأكثر جاذبية في تطبيق بولر هو أنه يمكنك إعداد الواجهة حسب رغبتك. يجب عليك النقر فوق أي من أيقونات شريط الأدوات المختلفة لتحريكها أو وضعها في أي مكان تريده. وبهذه الطريقة، يمكنك تخصيص الواجهة بشكل صحيح لتتناسب مع الأدوات التي تستخدمها في أغلب الأحيان. باستخدامه، يمكنك ضبط السطوع والتباين وتصحيح التشبع وتغيير الضوء بدقة وضبط المنظور والحدة والتشويه.

بالإضافة إلى تطبيق تراكبات الألوان، يمكنك إنشاء عوامل التصفية المخصصة الخاصة بك. يمكنك بسهولة حفظ الفلتر الذي تقوم بإنشائه. هذا تطبيق لتحرير الصور يمكن أن يمنحك نتائج مذهلة. لتحديد كيفية استخدامه بشكل صحيح، عليك تخصيص بضع دقائق، لأنه يحتوي على الكثير من الميزات. يتم عرض الميزات المهمة لتطبيق المحرر هذا أدناه بشكل جيد للغاية في شكل نقاط.

يعد تصدير صورك مع التطبيق أمرًا سهلاً ولكنه قوي مع عناصر التحكم المضمنة. عند التصدير في الأداة ، يمكنك القيام بأشياء مثل تغيير إعدادات جودة الصورة ، وأبعاد الصورة ، وحتى إضافة علامة مائية. فيما يلي نظرة عامة سريعة على ما يمكنك القيام به عند تصدير صورك مع البرنامج.

كلما قمت بتطبيق تعديل على صورة في تطبيق Polarr Photo Editor ، سيظهر لك شريط تمرير للتحكم فيه. يظهر شريط التمرير هذا عندما تقوم بأشياء مثل إجراء تعديل شامل أو درجات لون البشرة الناعمة. ولكن إليك نصيحة احترافية لمستخدمي الجوّال الذين يريدون إجراء تعديلات بشكل أسرع: استخدم لوحة التعديل نفسها.

هناك عدة طرق لتخصيص البرنامج لجعله خاصًا بك بشكل فريد. واحدة من هذه الطرق هي عن طريق تخصيص موضوع التطبيق. هناك أربعة سمات افتراضية مضمنة في التطبيق. ويمكنك تخصيص خاصتك!

تحميل تطبيق بولار للكمبيوتر

رابط التحميل

تحميل تطبيق بولار للاندرويد من المتجر

رابط التحميل

تحميل تطبيق بولار للايفون والايباد

رابط التحميل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.