تحميل برنامج فيفا فيديو VivaVideo 9.12 مجانا اخر اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج فيفا فيديو المدفوع مجانا لصنع الفيديوهات

0
برنامج فيفا فيديو VivaVideo يوفر محرر الفيديو للمستخدمين طريقة سهلة الاستخدام ومبتكرة للتعبير عن أنفسهم من خلال إنشاء مونتاج فيديو خاص بهم باستخدام العديد من الصور وملفات الفيديو. باستخدام هذا التطبيق ،
يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع الفيديو هذه على أجهزتهم ، مما يلغي الحاجة إلى نقل مقاطع الفيديو من جهاز كمبيوتر إلى جهاز محمول بعد إنشائه.
برنامج فيفا فيديو VivaVideo
برنامج فيفا فيديو VivaVideo

يساعدك برنامج VivaVideo Pro apk على مشاركة قصص الفيديو مع أحبائك ، وبالتالي جعلهم يشعرون بأنهم أقرب إليك في اللحظات الخاصة.

نبذة عن برنامج فيفا فيديو

برنامج VivaVideo: Free Video Editor يمنح المستخدمين أيضًا خيار تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم داخل التطبيق على أجهزتهم. لا يزال بإمكانك إضافة صور ومقاطع فيديو أخرى إلى الفيديو الجديد الذي تقوم بتسجيله أيضًا.

يتضمن برنامج فيفا فيديو العديد من الميزات التي تساعد المستخدمين على إنشاء المونتاج النهائي للفيديو، مثل الفلاتر المتعددة التي يمكن تطبيقها على الفيديو، والقدرة على قص ولصق أجزاء من مقاطع الفيديو المختلفة، والعديد من التحولات المختلفة التي تنقل الفيديو من مشهد إلى آخر. التالي.

يوفر برنامج فيفا فيديو محرر الفيديو المجاني للمستخدمين طريقة سهلة الاستخدام ومبتكرة للتعبير عن أنفسهم من خلال إنشاء مونتاج الفيديو الخاص بهم باستخدام صور وملفات فيديو متنوعة.

باستخدام هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع الفيديو هذه على أجهزتهم ، مما يلغي الحاجة إلى نقل مقاطع الفيديو من جهاز كمبيوتر إلى جهاز محمول بعد إنشائها.

كمكافأة إضافية لمستخدمي برنامج VivaVideo: Free Video Editor، يتضمن التطبيق خيار “مشاركة” يسمح للمستخدمين ليس فقط بإنشاء مونتاج فيديو مخصص ولكن أيضًا مشاركته مع الأصدقاء والعائلة عبر منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة، مثل YouTube وFacebook. و تويتر.

صنع الفيديو هو طريقة ممتعة للتعبير عن نفسك. من الأفضل بكثير التقاط اللحظات المدهشة ثم إخراجها كما هي في الواقع. يمكن تحسين جودة الفيديو من خلال إجراء بعض التعديلات باستخدام تطبيق VivaVideo Pro . كان تحرير الفيديو سهلاً للغاية على جهاز الكمبيوتر.

ومع وصول هواتف أندرويد ، أصبح صنع الفيديو أكثر سهولة وسهلًا في فعل شيء. لم تكن هناك حاجة لحمل كاميرات فيديو ثقيلة لأن الهواتف المحمولة كانت بديلاً ممتازًا. عندما أصبحت الأمور أفضل ، تم تقديم أدوات تحرير الفيديو أيضًا لتحرير فيديو الهاتف المحمول.

بدأت الأمور ببدائل بسيطة ولكن سرعان ما تم استبدالها بالإصدارات الأكثر تعقيدًا. تم تغيير العديد من التطبيقات التي كانت تعمل في البداية على أجهزة الكمبيوتر الشخصية لأجهزة الاندرويد . أحد التطبيقات التي أصبحت اسمًا مألوفًا في تحرير الفيديو المستند إلى الهاتف المحمول هو برنامج فيفا فيديو Vivavideo Pro .

وصف تطبيق VivaVideo

إذا كنت بحاجة إلى أي تطبيق ممتاز لتحرير الفيديو، فيجب عليك بالتأكيد تجربة تطبيق Viva Video لأنه تطبيق تحرير فيديو رائع للغاية. ميزات هذا التطبيق غير متوفرة في أي مكان، وإذا كنت مهتمًا بإجراء تحرير على مستوى احترافي، فهذا البرنامج مناسب لك بالطبع. يحتوي هذا البرنامج على جميع الميزات التي يمكن أن توجد في أي تطبيق لتحرير الفيديو، لذلك يجب تنزيله.

سيمنحك تطبيق Viva Video العديد من خيارات وأدوات التحرير الرائعة التي ستجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مذهلة للغاية. يمكنك إنشاء أي قدر تريده من مقاطع الفيديو المتقدمة لأن ميزات وأدوات هذا التطبيق ستسمح لك بالتعبير عن القدر الذي تريده من الإبداع.

لن يرتفع مستوى الإبداع في هذا التطبيق أبدًا، نظرًا لوجود العديد من الخيارات التي يمكنك من خلالها إنشاء مقاطع فيديو مختلفة الأنماط في كل مرة. تم تنزيل برنامج تحرير الفيديو هذا بواسطة عدد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

جميع تقييمات برنامج فيفا فيديو مشرقة للغاية ويعبر المستخدمون عن مستوى رضاهم العالي في مراجعات هذا التطبيق. يعد تطبيق Viva Video أيضًا سهل الاستخدام للغاية ومريح ولا تحتاج إلى الدخول في تعقيدات عميقة. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن هذا التطبيق الرائع جدًا، فتوجه إلى المقالة المكتوبة أدناه.

سيسمح لك برنامج فيفا فيديو بإنشاء فيديو مميز للغاية يحتوي على الكثير من التحولات والرسوم المتحركة المذهلة. يمكنك تطبيق الكثير من القوالب ويمكنك أيضًا إضافة العديد من الملصقات والفلاتر والتأثيرات والتوقفات. سيتم عرض خيارات التحرير بأكملها لك، والأمر متروك لك في كيفية إنشاء الفيديو الخاص بك.

سيسمح لك التطبيق بإنشاء فيديو مثالي للغاية ويمكنك أيضًا إنشاء فيديو بسيط جدًا وقياسي وفقًا لقدراتك ومهاراتك. يمكنك إثارة إعجاب جمهورك من خلال مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ويمكنك إشراكهم بانطباعات مرئية قوية جدًا.

برنامج فيفا فيديو VivaVideo محرر الفيديو يمنح المستخدمين أيضًا خيار تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم داخل التطبيق على أجهزتهم. لا يزال بإمكانك إضافة صور ومقاطع فيديو أخرى إلى الفيديو الجديد الذي تقوم بتسجيله أيضًا.

يحتوي برنامج فيفا فيديو على العديد من الميزات التي تساعد المستخدمين على إنشاء مونتاج الفيديو النهائي ، مثل الفلاتر المتعددة التي يمكن تطبيقها على الفيديو ، والقدرة على قص ولصق أجزاء من مقاطع الفيديو المختلفة ، والعديد من التحولات المختلفة التي تنقل الفيديو من مشهد واحد إلى التالي.

كمكافأة إضافية لمستخدمي برنامج فيفا فيديو محرر الفيديو ، يتضمن التطبيق خيار “المشاركة” الذي يتيح للمستخدمين ليس فقط إنشاء مونتاج فيديو مخصص ولكن أيضًا مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة عبر العديد من منصات الوسائط الاجتماعية ، مثل YouTube و Facebook و Twitter .

مع التطور المستمر للتكنولوجيا والشبكات الاجتماعية، أصبحت مشاركة لحظات الحياة التي لا تنسى عبر الفيديو شائعة جدًا. ولإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة، غالبًا ما يكون من الضروري وجود برامج تحرير فيديو احترافية. يعد تحميل VivaVideo أحد تطبيقات تحرير الفيديو الرائدة المستخدمة على نطاق واسع على منصات iOS وAndroid.

بفضل واجهة سهلة الاستخدام وميزات متنوعة وأداء مستقر، يتيح تنزيل VivaVideo للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو جميلة واحترافية من خلال بضع خطوات بسيطة فقط. في هذا المقال سنقدم تطبيق VivaVideo بالتفصيل، إلى جانب ميزاته وفوائده، حيث يساعد المستخدمين على إنشاء مقاطع فيديو جميلة واحترافية ومثيرة للإعجاب.

جرب ايضا : تحميل تطبيق KineMaster كين ماستر بدون علامة مائية

حول برنامج فيفا فيديو صانع الفيديوهات

إذا كنت تبحث عن بعض مقاطع الفيديو الممتازة ، فيمكن أن يكون أحدث إصدار من برنامج فيفا فيديو VivaVideo Pro تطبيقًا ممتازًا يمكن أن يعمل كمحرر فيديو لا مثيل له ، وصانع عرض شرائح الصور. يأتي مع بعض الميزات الرائعة التي يمكن أن تجعل مقاطع الفيديو مثيرة للإعجاب حقًا لمشاهدتها على جميع الأنظمة الأساسية. تطبيق الفيديو الرائع هذا مدعوم من أفضل المطورين المشهورين.

برنامج فيفا فيديو متاح بسهولة على متجر Google Play. نظرًا لميزاته العالية ، يحظى بتقدير جميع مستويات صانعي الفيديو. يتم اختياره من قبل الملايين من صانعي الفيديو في جميع أنحاء العالم بسبب ميزاته الرائعة والنتائج المذهلة.

بمجرد الانتهاء من الفيديو ، يمكن لصانع الفيديو تحويل مقاطع الفيديو إلى الشيء الأكثر إلهاما بعد استخدام خيارات التعديل في التطبيق. يبدو الفيديو أفضل بكثير بعد تحريره من خلال خيارات مثل التشذيب والتحكم في السرعة والتحرير المتعدد والمزيد. يصبح من السهل إنشاء فيديو يناسب احتياجات المدونين في YouTube.

يوفر برنامج فيفا فيديو حلاً رائعًا لاحتياجات تحرير الفيديو للمستخدم. يمكنك تحقيق المزيد من الاستفادة من عملية إنشاء الفيديو باستخدام جهازك المحمول بمجرد إضافة هذا التطبيق. هناك العديد من الميزات المتوفرة التي تعمل على تحسين مقاطع الفيديو الأساسية والبناء عليها.

تم العثور هنا على كل من الوظائف المسلية والأداء العالي. من بين الميزات خيارات الوضع المختلفة، مثل خيارات وضع Selfie وCollage وMusic Video. ثم هناك أيضًا القدرة على توفير تعديلات مثل الاقتصاص أو الجمع بين المقاطع المختلفة.

ميزة أخرى هي القدرة على تغيير السرعة التي يتم بها عرض الفيديو. يمكن دمج الصور البسيطة في مقطع فيديو باستخدام الميزة المعروفة باسم صانع عرض الشرائح Viva Video. بالإضافة إلى تجميع الصور الفردية معًا، ستتيح هذه الميزة أيضًا إضافة الموسيقى والمؤثرات الخاصة إلى عرض الصور.

في حين أن هناك الكثير مما يمكن الحصول عليه وهو عملي للغاية، إلا أن هناك ميزات خاصة مخصصة للمتعة فقط. على سبيل المثال، من الممكن إضافة نص إلى الصور بسهولة. من الممكن أيضًا إضافة ملصقات خاصة بها رسومات رائعة. تم إعداد تطبيق VivaVideo للمشاركة.

من السهل نشر أي مقاطع فيديو تم إنتاجها باستخدام التطبيق على مجموعة متنوعة من المواقع المختلفة. بالطبع، يمكنك النشر على YouTube – ربما يكون تطبيق الفيديو الأكثر شيوعًا على الويب – بنقرة زر واحدة فقط. يمكنك أيضًا النشر على شبكات أخرى بما في ذلك Snapchat وFacebook وInstagram بنفس السهولة.

يمكن للفيديو الاحترافي أن يستغل نفس الميزات لإعطاء أفضل النتائج. وبالتالي ، فهو محرر فيديو عالي الدقة رائع لجميع المنتجين والمخرجين الفنيين.

تابع ايضا : تحميل برنامج كامتازيا إستوديو Camtasia Studio لصنع الفيديوهات

فوائد استخدام برنامج Vivavideo 

برنامج فيفا فيديو هو برنامج لتحرير مقاطع الفيديو وأيضًا برنامج للأندرويد حيث يمكنك إنشاء مقاطع فيديو ممتعة بسهولة لم يسبق لها مثيل. من خلال بضع نقرات ، ستتمكن من إنتاج فيديو تم تعديله باستخدام الفلاتر والموسيقى ، ويمكنك إرساله إلى أصدقائك بمشاركة اللحظات التي التقطتها مباشرة من هاتفك المحمول.

  • على عكس العديد من تطبيقات تحرير الفيديو ، يتيح لك الإصدار الكامل من برنامج فيفا فيديو VivaVideo مشاركة الفيديو بدون علامة مائية للتطبيق. هذا يعطي الفيديو نظرة أكثر تخصيصًا.
  • أثناء تعديل الفيديو ، لا يحظر إبداع منشئ الإعلانات غير الضرورية التي تظهر بشكل متكرر في تطبيقات أخرى مماثلة. هذا يوفر الكثير من الوقت ولا يشتت الانتباه عن العمل الرئيسي.
  • ليس هناك قيود على طول الفيديو. مهما كان طول الفيديو ، يمكن تصديره بشكل مريح.
  • دع المشاهدين يستمتعون بأفضل الصور باستخدام تصدير جودة HD.
  • لن يظهر الفيديو مملًا في أي خطوة. بمجرد إضافته بالتأثيرات الخاصة ، يصبح حقًا سكر وتوابل. هناك قائمة كاملة من التأثيرات التي يمكن استخدامها لتحسين تحرير الفيديو.

كما يمكنك تجربة ايضا :  برنامج بروكام ProCam لتجميل الصور رابط تحميل مباشر

مميزات برنامج فيفا فيديو

برنامج VivaVideo هو أداة مفيدة لجميع صانعي الفيديو. ما عليك سوى تنزيله مرة واحدة وسترى أنه من الجدير استخدامه لتحرير الفيديو لأنه قد نحت اسمه من بين أدوات الفيديو القوية التي يمكنها بالفعل تحسين خصائص الفيديو. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية التي لا يمكن تجاهلها :

  • خيار تحرير لوحة العمل لتقليم ودمج مقاطع الفيديو.
  • يلقى الفيديو نظرة فريدة على المستخدم يضيف الملصقات والموسيقى والفلاتر والتحويلات والعملات الأجنبية والنصوص وحتى الدبلجة الحية في تعديل التعديل.
  • معاينة الفيديو مع WYSIWYG.
  • يسمح برنامج فيفا فيديو للمستخدم بالتقاط أي نوع من الفيديو. سواء كان سيلفي أو موسيقى أو ملصقة أو فيديو عادي.
  • كن مبدعا مع صورة شخصية باستخدام العدسات السبع الرائعة.
  • تسع عدسات فريدة لإسعاد الناس بمهاراتك .
  • تطبيق مفيد للغاية لإنستجرام
  • يمكن تحويل الصور إلى عروض شرائح.
  • استخدم أدوات كولاج خيالية لدمج الصور في الفيديو
  • ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن المدفوعات. يتيح الوصول إلى أكثر من 200 أداة تحرير مجانية مختلفة
  • يساعد برنامج فيفا فيديو في حفظ مقاطع الفيديو في المعرض باستخدام خيار التصدير.
  • يسمح لصانعي الفيديو بنشر إبداعه على جميع أنواع وسائل التواصل الاجتماعي.

معلومات عن تحميل برنامج فيفا فيديو

يقدم تطبيق VivaVideo سلسلة من برامج تحرير الفيديو الاحترافية لأي شخص لإنشاء روائع دون مهارات التحرير اللازمة. كما يأتي مزودًا بتعليمات بسيطة وميزات سهلة الاستخدام لمساعدة أي شخص على الوصول بسرعة إلى مهارات تحرير الفيديو الإبداعية وإتقانها.

يتميز التطبيق بمحرر فيديو الكل في واحد يتمتع بقدرات متميزة ومتعددة الاستخدامات لمساعدة الأشخاص على تحويل خيالهم إلى واقع من خلال بضع خطوات تعليمية أساسية. كما أنه يأتي مزودًا بالتفاعل الاحترافي والمعالجة السلسة وتغييرات المنظور الديناميكي وإدراج الصوت والعديد من الأدوات المتقدمة الأخرى للتحرير مثل المحترفين.

تتمتع جميع الميزات أيضًا بتخصيص واسع النطاق، مما يمنح عمقًا لكل التفاصيل أو العمليات وببساطة مطلقة لأي شخص لتحرير مقاطع الفيديو بمرونة. إلى جانب توفير الميزات المتقدمة، يحتوي التطبيق على مكتبة ضخمة من القوالب ومجموعة متنوعة غنية يمكنك استخدامها بحرية.

يحتوي كل قالب أيضًا على رابط مع محتوى آخر، مما يساهم في تحسين جودة الفيديو من خلال كل التفاصيل الصغيرة حتى تتمكن من إنشاء منتجات فائقة الجودة. علاوة على ذلك، يمكنك تخصيص القوالب وفقًا لأفكارك وتخصيص النظام لجعل القوالب بارزة ويمكن تطبيقها بسهولة على نطاق واسع على العديد من أنماط الفيديو الجديدة.

تعد التأثيرات المرئية للتطبيق إبداعية وفريدة من نوعها في أنماط مختلفة، مما يسمح لك بتصميم أي فيديو مثير للإعجاب عند دمجها مع تأثيرات الحركة البطيئة. تتمتع العديد من التأثيرات بتفاعل جديد مع القوالب، مما يعد بالعديد من الاحتمالات المذهلة لإطلاق العنان لخيالك في الجمع بين التأثيرات المناسبة. تحتوي بعض التأثيرات المرئية على خيارات جذرية وديناميكية مزودة بأدوات تلقائية لإنشاء أنماط مميزة.

تساعد النصوص أيضًا في التأكيد على المحتوى الرئيسي لمقاطع الفيديو إذا تم استخدامها على وجه التحديد وبمهارة. سيحتوي برنامج فيفا فيديو على مجموعة غنية من الأنماط والألوان والخطوط الفنية التي يستخدمها المحترفون. باستخدامها، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو ترويجية أو جمالية لنقل أي رسالة وحتى إنشاء مقاطع فيديو موسيقية بتزامن مثالي.

يمنحك تحرير الفيديو متعدد الطبقات دقة أفضل وإدراجًا سهلاً لأصول متعددة مع إدارة بسيطة. يتم تنسيق كل نوع من المحتوى، مثل الصور والتأثيرات والقوالب والأصوات، بألوان محددة وله طبقات مختلفة. تحتوي كل التفاصيل على تخصيص محدد، ومع كل خطوة يتم اتخاذها معًا، يمكنك إنشاء تحفة فيديو مثالية مع تحسين دقيق.

تعد إضافة الموسيقى مليئة بالحرية حيث يمكنك استخدام أي مصدر لجعل محتوى الفيديو الخاص بك أكثر تميزًا. يمكنك أيضًا تحرير الرسوم المتحركة للإطار الرئيسي أو ضبط إيقاع الموسيقى لمزامنة الصورة والصوت. إلى جانب الموسيقى، ستجعل المؤثرات الصوتية من المكتبة المدمجة جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية وإبداعًا.

إمكانيات برنامج فيفا فيديو تكاد لا تنتهي، ويمكنك البحث عن ميزة أو أداة تفصيلية لفهم كيفية عملها وتطبيقها في الفيديو. يعمل التطبيق أيضًا على تحسين الأداء بانتظام وإصلاح الكثير من المحتوى، مما يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو أكثر جمالًا وكمالًا. يتم أيضًا التركيز على الميزات ذات الصلة بالمرئيات، ويمكنك إنشاء تأثيرات في الوقت الفعلي لتحسين عملية التحرير الاحترافية.

تابع ايضا : تحميل تطبيق FilmoraGo محررالفيديو برابط مباشر

تنزيل VivaVideo مجانا هو تطبيق رائع لتحرير الفيديو يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو فريدة ومثيرة للإعجاب في دقائق معدودة فقط. بفضل ميزات تحرير الفيديو المتنوعة والأشكال الممتعة والتأثيرات الجميلة، أصبح برنامج فيفا فيديو واحدًا من أكثر التطبيقات المحبوبة لإنشاء محتوى الفيديو على الهاتف المحمول.

سواء كنت فنانًا يتطلع إلى إنشاء مقاطع فيديو احترافية أو مجرد مستخدم عادي يريد إنشاء مقاطع فيديو فريدة لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة، سيكون VivaVideo خيارًا مثاليًا. بفضل الواجهة سهلة الاستخدام والسهلة الاستخدام، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو فريدة من خلال بضع خطوات بسيطة.

وبالتالي، يعد تطبيق Viva Video برنامجًا قويًا جدًا لتحرير الفيديو لن تجده في أي مكان. إنه بالتأكيد أفضل تطبيق لتحرير الفيديو متاح على الإنترنت ويمكنك إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق تحرير السمات والقوالب الرائعة جدًا.

يمكنك أيضًا إضافة العديد من الملصقات والنصوص بخطوط مختلفة. لذلك لا تتأخر وقم بتنزيل هذا التطبيق الرائع للغاية وقم أيضًا بالتعليق على تعليقاتك حول هذا التطبيق.

تنزيل vivavideo للكمبيوتر اخر اصدار

رابط التحميل

تحميل برنامج فيفا فيديو للاندرويد من المتجر 

رابط التحميل

تحميل برنامج VivaVideo apk برابط مباشر

رابط التحميل مباشر 

تحميل فيفا فيديو للايفون والايباد مجانا

رابط التحميل 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.