تحميل تطبيق كواي Kwai 2022 الاصلي للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

6.5

تنزيل برنامج Kwai مبدع فيديو قصير الأصلي عربي ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة على الشبكات الاجتماعية على الكمبيوتر والاندرويد والايفون اخر اصدار
للتنزيل
3.8/5 الأصوات: 6
بحجم
61 ميجابايت
الإصدار
6.5

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تطبيق كواي أصبحت التطبيقات الاجتماعية تحتل جزء كبير من حياتنا اليومية، لكن للآسف قد نشعر من وقت لآخر بالملل من أحدى هذه التطبيقات مما يجعلنا نبحث عن آخر جديد.

تحميل تطبيق كواي Kwai الاصلي برابط مباشر
تحميل تطبيق كواي Kwai الاصلي برابط مباشر

ونحن اليوم نُقدم لمتابعينا أحدث تطبيق اجتماعي يجمع بين الترفيه والمتعة والاستفادة في نفس الوقت، كما أنه يمنح المستخدمين فرصة لتكوين المزيد من الصداقات حول العالم، وكذلك متابعة المشاهير المفضلين لديهم حول العالم، ويحمل هذا التطبيق اسم Kwai فهيا بينا نتعرف عليه معًا بشيء من التفصيل.

نبذة مختصرة حول تطبيق Kwai

يُعد تطبيق Kwai واحد من أحدث التطبيقات الاجتماعية، حيث تم اطلاقه في شهر فبراير من عام ٢٠٢١م، وبالرغم من ذلك تمكن من تحقيق قاعدة شعبية عريضة للغاية، حيث تجاوز عدد مستخدميه حتى الآن سقف العشرة مليون مستخدم من مختلف الدول.

أما عن طبيعة محتوى تطبيق Kwai فهو تطبيق ترفيهي في المقام الأول، حيث يُمكن المستخدمين من إنشاء مقاطع الفيديو المختلفة ومن ثم نشرها عبر حسابتهم الشخصية، حيث يتمكن من رؤيتها الأصدقاء والمتابعين المختلفين، وبالمثل يستطيع المستخدم أن يُتابع محتوى الأصدقاء المختلفين.

هذا ولا يتوقف دور التطبيق عند ذلك فحسب، بل نجده توسع بالجانب الترفيهي ليشمل أيضًا المحتوى التلفزيوني، وذلك عن طريق ضم قسم خاص بأحدث المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية، هذا كما أنه يشمل أيضًا على الكثير من أنواع الموسيقى التي بوسعها أن تُلبي كافة الأذواق والرغبات.

وجدير بالذكر أن تطبيق كواي تمكن من إشباع الشغف لدى الكثيرين بشأن متابعة مشاهيرهم المفضلين، حيث نجد أن هناك فئة كبيرة من المشاهير حول مختلف العالم يستخدمونه، مما يُتيح الفرصة أمام الجميع لمتابعتهم، هذا فضلًا عن القدرة على تحميل ما ينشرونه من فيديوهات مختلفة، ومن ثم التمكن من مشاهدتها في أي وقت لاحق، دون ضرورة الاتصال بالإنترنت .

كواي Kwai هو تطبيق لمشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يمكنه أيضًا تحويل صور السيلفي إلى مقاطع فيديو مع تأثيرات إضافية وموسيقى خلفية. يستخدم تطبيق كواي لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة يمكن استخدامها بسهولة لتحديث حالة الفيديو على Whatsapp. أو يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو بشكل عام على النظام الأساسي العام للتطبيق والسماح للعالم بالاستمتاع بإبداعات الفيديو القصيرة الخاصة بك. مقاطع الفيديو قصيرة تصل إلى 7 ثوانٍ فقط وفي مقاطع فيديو عالية الجودة عالية الجودة.

يأتي تطبيق كواي مع ميزات مزامنة الشفاه والدبلجة المضافة التي تساعدك في الترجمة. كما أن لديها Kmojis ثلاثية الأبعاد حساسة للحركة تتماشى مع الجوانب الطبيعية لصورك. كما هو الحال مع جميع تطبيقات الفيديو القصيرة مثل Likee و TikTok ، يدعم Kwai أيضًا محرر فيديو سريع مدمج. لذلك ستحتاج فقط إلى هاتف ذكي بجودة كاميرا جيدة لتصوير مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى بعض المهارات الجيدة لتصوير مقاطع الفيديو وإضافة الإبداع إليها.

بمجرد تنزيل تطبيق كواي APK وتثبيته ، سيطلب منك النقر فوق زر التنزيل أعلى التطبيق تسجيل الدخول. يمكنك استخدام معرف Facebook أو Google الخاص بك. سيرسل التطبيق بعد ذلك مطالبة بمتطلبات وصول معينة والتي ستنقلك بمجرد تخصيصها إلى لوحة القيادة الرئيسية. توجه إلى الشاشة الرئيسية وابدأ في الإعجاب بمقاطع الفيديو المفضلة لديك. كلما أعجبك أكثر ، سيتم إلقاء المزيد من مقاطع الفيديو ذات الصلة عليك.

هل أنت مستعد للانضمام إلى المرح على تطبيق Kwai من خلال مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك؟ يمكنك إنشاء مقطع فيديو جديد من خلال النقر على الزر البرتقالي المحاط بدائرة في الزاوية اليمنى العليا. سيُظهر لك العديد من الخيارات المختلفة لتحديد أو إنشاء مقطع فيديو جديد وتحريره وفقًا لاختيارك. تجري Kwai أحداثًا خاصة وتحديات يومية ومعارك رقص وما إلى ذلك من أجل المتعة. يمكنك الانضمام أو إضافة أصدقائك إلى هذه التحديات لمقاطع الفيديو الممتعة.

جرب أيضا : تحميل برنامج tik tok لصنع الفيديوهات للكمبيوتر والاندرويد

لماذا تستخدم تطبيق كواي؟

ليس سراً أننا نستخدم الكثير من منصات التواصل الاجتماعي اليوم. توفر هذه المنصات طرقًا ملائمة للتواصل والتحديث ونشر الصور والاستمتاع بالحياة. هناك الكثير من الأشياء التي توفرها منصات وسائل التواصل الاجتماعي للمستخدمين بشكل أساسي قناة للتعبير عن أنفسهم. هذا هو السبب في أن هذه التطبيقات تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر وأكثر من ذلك مع TikTok! لقد وجد أن الناس اليوم لديهم مدى انتباه أقصر من أولئك الذين ولدوا قبل وجود الهواتف الذكية. هذا هو سبب شهرة TikTok لأن جميع مقاطع الفيديو هنا قصيرة.

تتيح لك منصة كواي التقاط صور سيلفي قصيرة بالفيديو ، وكذلك تحريرها ومشاركتها مع المجتمع. يتمتع تطبيق Kwai بفلاتر وتأثيرات تعديل رائعة لتحويل صورك الشخصية إلى مقاطع فيديو جذابة. كما أنه يحتوي على إمكانات قوية لمزامنة الشفاه والدبلجة والمشاركة عبر الأنظمة الأساسية.

الغرض الرئيسي من برنامج Kwai هو السماح لك بتحويل أفضل صورك الشخصية إلى مقاطع كاملة. يمكنك التقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو قصيرة وإضافة تأثيرات بصرية والاستعداد للنشر. يمكن مشاركة صور السيلفي للفيديو عبر Facebook و Twitter ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

يقدم تطبيق كواي ، الذي طوره Kuaishou في الصين ، أدوات لدمج الموسيقى والرموز التعبيرية في مقاطع الفيديو. توفر “Kmojis” ثلاثية الأبعاد الفريدة مجموعة من الملصقات والتأثيرات والميزات الحساسة للحركة. يتم إضافة KMojis الجديدة بانتظام إلى برنامج Kwai ، مما يزيد من إمكانياتك الإبداعية.

يمكن لمنشئي المحتوى الاستفادة من أدوات تحرير الفيديو الاحترافية المجانية من برنامج Kwai ، بدءًا من التشذيب وتشذيب الفيديو والتحرير والدمج وانتهاءً بمزامنة الشفاه والدبلجة. إضافة نص وتراكبات وملصقات أمر سهل. توفر فلاتر التجميل الاحترافية الرائعة محتوى يبدو مصقولًا.

كما يمكنك تجربة : برنامج تحميل من التيك توك للاندرويد مجانا 

في حين أن الخصوصية ليست دائمًا مصدر قلق كبير لمنشئي المحتوى المحتملين ، إلا أنها مشكلة رئيسية في معظم الأنظمة الأساسية. تتيح سياسة خصوصية Kwai للشركة الوصول إلى كميات هائلة من البيانات ، بما في ذلك جميع مقاطع الفيديو القصيرة والتعليقات والإعجابات. يتم تخزين البيانات في الصين.

يمكنك مشاركة مقاطع فيديو Kwai القصيرة على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. ومع ذلك ، فإن تطبيق كواي لديه مجتمعه النابض بالحياة من منشئي المحتوى. يمكنك نشر مقاطع فيديو وإرسال رسائل خاصة وترك التعليقات والتفاعل مع منشئي محتوى آخرين داخل المجتمع.

Kwai لا تخطو بالضبط إلى آفاق جديدة من خلال أدوات إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة. ومع ذلك ، فإن مجتمعها الصحي وتأثيراتها المثيرة للاهتمام تجعلها منافسًا قويًا. ومع ذلك ، قد تؤدي سلامة استضافة البيانات في الصين إلى إيقاف بعضها ، على الرغم من أن تطبيق الفيديو المنافس TikTok يفعل الشيء نفسه. إذا كان هذا مصدر قلق بالنسبة لك ، فيمكنك التحقق من Snapchat ، وهو منافس لـ Kwai ومقره في كاليفورنيا.

يحب الناس القيام بمهام متعددة والتهام الكثير من المحتوى في جلسة واحدة. بفضل منصات الوسائط الاجتماعية ، لدينا الآن طريق يمكننا من خلاله الحصول على المحتوى بأسرع ما نحتاج إليه. لكن برنامج Kwai يحظى بشعبية في أمريكا الجنوبية بشكل أساسي وتتنافس مع TikTok! فيما يتعلق بالوظائف ، فهو في الأساس هو نفسه مع TikTok من حيث أنه يسمح للمستخدمين بمشاهدة وتحميل مقاطع فيديو قصيرة. لكن الأمر يختلف من حيث أنه يمكنك كسب أموال حقيقية هنا بمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو وتحميلها!

هنا ، يمكنك الاستمتاع بجميع أنواع الفئات في الموضة والموسيقى والمزاح والرعب والتحديات وغيرها الكثير. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمحتوى الأصلي من مختلف المبدعين في جميع أنحاء العالم اليوم! يمكنك إنشاء ملف تعريف والتعليق والمشاركة وتحميل مقاطع الفيديو أيضًا. استمتع الآن بالمبدعين المفضلين لديك من خلال متابعتهم وعمل ثنائيات معهم. هناك الكثير من التأثيرات المتاحة أيضًا والفلاتر التي يمكنك استخدامها لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

جرب أيضا : تحميل سناب شات snapchat للاندرويد والايفون مجانا

مزايا برنامج كواي

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها مع تطبيق Kwai ! إذا كنت تريد قائمة بها ، فنحن نوفر لك جميع ميزاتها هنا :

استمتع بمقاطع الفيديو القصيرة – يوجد الكثير من الأشخاص اليوم ، بغض النظر عن العمر والحالة ، على وسائل التواصل الاجتماعي. كل أنواع الناس يتواصلون ويختلطون ويستمتعون بعالم حيث يمكنهم أن يكونوا على طبيعتهم اليوم.

بفضل منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكننا أن نقول ما نريد وأن نكون من نريد الآن. أحد أكثر أشكال المحتوى شيوعًا اليوم هي مقاطع الفيديو القصيرة وهي الخبز والزبدة في TikTok. ولكن الآن ، هناك طفل جديد على الساحة واسمه كواي!

يمكنك عمليا الاستمتاع بنفس الميزات التي يقدمها TikTok في هذه الميزة. ولكن هنا ، يمكنك الاستفادة من جمهور جديد ولديك فرصة للنمو نظرًا لعدم وجود عدد كبير من المستخدمين على TikTok حتى الآن.

ولكن هنا ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بإنشاء ملف تعريف ، ومتابعة الأشخاص ، والتعليق على مقاطع الفيديو ، ومشاركة مقاطع الفيديو وسماعها! هناك العديد من الفلاتر والتأثيرات التي يمكنك الاستمتاع بها هنا ولكن أفضل شيء في تطبيق كواي هو أنه يمكنك كسب المال. ما هو أكثر من ذلك هو أنه يمكنك الاستمتاع بكل أنواعها

قم بإنشاء ملف تعريف ، وتابع ، وقم بالتعليق والقلب – الطريقة التي يعمل بها هذا التطبيق مشابهة لـ TikTok. في الواقع ، إذا لم تكن تعرف أي شيء أفضل ، فستعتقد أنك على TikTok نظرًا لأن لديهم عمليًا نفس تخطيط وتصميم تطبيق كواي .

باستخدام ذلك ، يمكنك إنشاء ملف تعريف فريد هنا ، والتعليق على مقاطع الفيديو ، وإضفاء الطابع الشخصي عليها ومشاركتها أيضًا. يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من المتابعين خاصةً إذا كنت مشهورًا خارج النظام الأساسي. هنا ، يمكنك الاستمتاع بمجتمع من الأفراد المتشابهين في التفكير والذين يحبون الاستمتاع!

استمتع بفئات مختلفة – هناك العديد من الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها في تطبيق كواي لدرجة أنه لا يمكن تصديق أنه مجاني! هنا ، يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو في مجموعة متنوعة من الفئات مثل الموسيقى والتحديات والرقص والأزياء والمكياج والرياضة والمرح والمزاح والجمال ومدونات الفيديو والميمات وغيرها الكثير. كل ما تراه هنا أصلي وقد صنعه أحد المستخدمين!

الكثير من الفلاتر والتأثيرات – يحتوي التطبيق أيضًا على محرر فيديو مدمج والعديد من الفلاتر والتأثيرات لاستخدامها! هنا ، يمكنك الوصول إلى أروع التأثيرات مثل الرموز التعبيرية وتأثيرات الالتواء والعديد من الفلاتر . استمتع بتصوير مقاطع فيديو قصيرة ممتعة يمكنك مشاركتها مع كل شخص تعرفه الآن.

كسب المال الحقيقي – الفرق بين تطبيق Kwai و TikTok هو أنه يمكنك أيضًا كسب أموال حقيقية من مجرد إنشاء حساب! يمكنك أيضًا الحصول عليها من مشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل مقاطع الفيديو.

كما يمكنك تجربة : تحميل برنامج بيجو لايف للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا

مميزات تطبيق Kwai

كما ذكرنا سالفًا أن تطبيق كواي تمكن من التفوق على الكثير من التطبيقات المشابهة في وقت قياسي للغاية، وذلك بفضل تلك المميزات التي يشمل عليها مثل:

  • محتوى تطبيق كواي متنوع للغاية، فهو شامل تقريبًا لكافة المجالات مثل الصحة والطبخ والموضة والأزياء وكذلك الفيديوهات الدينية والثقافية، مما يجعله مناسب لكافة الفئات العمرية والاهتمامات المختلفة.
  • يوجد بداخل Kwai إمكانية لتحميل الفيديوهات المختلفة، وهو ما يُمكن المستخدمين من مشاهدة المحتوى في أي وقت لاحق، دون ضرورة الاتصال بالإنترنت.
  • تطبيق كواي من التطبيقات المجانية تمامًا، كونه لا يتطلب من المستخدمين دفع أي مقابل مادي.
  • يُمكن التطبيق المستخدمين من مشاركة أي محتوى به عبر المنصات الاجتماعية المختلفة مثل الفيس بوك وتويتر وغيرهم.
  • يُعد تطبيق كواي مناسب جدًا لمن يبحثون عن صداقات جديدة، وذلك نظرًا لاتساع قاعدة المستخدمين من مختلف دول العالم.
  • يُمكن التطبيق المستخدم من تحرير الفيديوهات المختلفة، مع القدرة على إضافة الملصقات المختلفة وكذلك المؤثرات الصوتية.
  • حجم تطبيق Kwai صغير للغاية، الأمر الذي يجعله مناسب لكافة أنواع أجهزة الهواتف الذكية.
  • التطبيق يدعم كل من نظامي التشغيل أيفون واندرويد، وبالتالي فهو مناسب لكافة حاملي الهواتف الذكية.

هذا بالإضافة إلى الكثير والكثير من المميزات الأخرى التي نتركها لك لكي تتمكن من اكتشافها بنفسك بمجرد تحميل التطبيق والبدء في استخدامه.

معلومات تقنية حول تطبيق Kwai

تطبيق كواي هو أحد التطبيقات الاجتماعية المجانية تمامًا، حيث لا تتطلب أي اشتراك مادي، هذا ويبلغ حجم التطبيق نحو ١٧ ميجا بايت فقط أي لا يشكل عبء على ذاكرة الجهاز.

وفيما يخص أنظمة التشغيل نجد أن تطبيق كواي يدعم كل من نظامي التشغيل أيفون واندرويد، وقد حصل على تقييم ٤.٦ نجوم من قِبل المستخدمين.

موقع برنامج كواي الأصلي

رابط الموقع

تحميل تطبيق كواي للكمبيوتر اخر اصدار

رابط التحميل

تحميل برنامج كواي للاندرويد من متجر جوجل

رابط التحميل

تحميل تطبيق كواي apk برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل برنامج kwai للايفون والايباد

رابط التحميل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.