تحميل برنامج Peel Smart Remote ريموت كنترول لجميع الاجهزه مجانا

10.7.5

يُحدث Peel Smart Remote ثورة في تجربة الترفيه المنزلي الخاصة بك من خلال الجمع بين جهاز التحكم عن بعد العالمي وقوائم التلفزيون الحية أو المتدفقة . برنامج التحكم عن بعد في التلفزيون الوحيد الذي تحتاجه.
للتنزيل
0/5 لا اصوات
مطور
تنزيل ريموت رسيفر
الإصدار
10.7.5
بحجم
31.2 ميجابايت

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

على مر السنين ، برنامج Peel Smart Remote من أحد أهم تطبيقات ريموت كنترول لجميع الاجهزه العامة عن بعد إلى أحد تطبيقات الاندرويد الأكثر شرسًا. ومع ذلك ، يمتلك عدد قليل من الشركات المصنعة للأجهزة الجرأة لتضمينها على الجهاز كتطبيق تم تحميله مسبقًا. في الأيام الأولى ، عندما كان مفهوم ” برنامج ريموت كنترول ” لا يزال جديدًا ، اكتسب تطبيق Peel Smart Remote شعبية هائلة بين المتحمسين للتكنولوجيا.

برنامج Peel Smart Remote ريموت رسيفر شامل
برنامج Peel Smart Remote ريموت رسيفر شامل

تم إطلاق برنامج Peel Smart Remote للاندرويد في عام 2009 ، واكتسب 25 مليون مستخدم في غضون بضع سنوات فقط. علاوة على ذلك ، ساهم التعاون مع الشركات المصنعة للهواتف الذكية مثل Samsung و HTC ، في تحويلها بسرعة إلى واحد من أكثر التطبيقات الذكية الذكية التي تم تنزيلها ، مع قاعدة مستخدم تبلغ 70 مليون مستخدم.

ومع ذلك ، فقد انتقد التطبيق بشدة لأسباب عديدة. وبصرف النظر عن استخدام تقنيات شريرة لإبقائها تعمل في الخلفية ، فإن تطبيق Samsung TV عن بعد انتقد المستخدمين بإعلانات شاشة القفل والتراكبات. على الرغم من أن الشركة أوقفت خيارًا في قائمة الإعدادات لإيقاف تشغيله ، إلا أن الخطوة الفاترة لم تحل العديد من المشكلات مع برنامج Peel Smart Remote .

برنامج Peel Smart Remote مجاني عن بعد يسمح لك باستخدام أي جهاز متوافق مع IR blaster للتحكم في الأجهزة مثل أجهزة التلفزيون وتركيبات المسرح المنزلي. برنامج Peel Smart Remote هو تطبيق عالمي عن بعد لأنه يمكن تثبيته على العديد من الأجهزة المختلفة واستخدامه للتحكم في العديد من الأجهزة المختلفة. بدلاً من الاضطرار إلى الاحتفاظ بالعديد من أجهزة التحكم عن بُعد ، يمكن لتطبيق Peel استبدالها جميعًا. تتضمن التطبيقات المشابهة للتحكم في الأجهزة الأخرى Kies و PS4 Remote Play.

نبذة عن برنامج Peel Smart Remote لتحويل الهاتف الى ريموت رسيفر

قم بإحداث ثورة في تجربة الترفيه المنزلي الخاصة بك مع هذا التطبيق من Peel Technologies. يجمع برنامج Peel Smart Remote بين جهاز التحكم عن بعد العالمي وقوائم التلفزيون في تطبيق واحد مناسب. تستخدم أداة البرنامج هذه مكبر الأشعة تحت الحمراء بجهازك للتحكم في التلفزيون والأجهزة المنزلية الأخرى. بدلاً من ذلك ، يمكن أيضًا استخدام WiFi للتحكم في عدد قليل من الأجهزة المدعومة.

تم إطلاق برنامج Peel Smart Remote في البداية في عام 2009. وفي غضون سنوات قليلة ، اكتسب 25 مليون مستخدم. نمت هذه الأرقام أكثر حيث تعاون مطوروها مع العديد من مصنعي الهواتف الذكية وأصبحوا تطبيقًا مدمجًا. أصبح البرنامج بعد ذلك أحد أكثر تطبيقات التحكم عن بعد الذكية التي تم تنزيلها مع قاعدة مستخدمين تصل إلى 70 مليون مستخدم.

مثل معظم تطبيقات التحكم عن بعد الذكية ، يستخدم برنامج Peel Smart Remote مكبر الأشعة تحت الحمراء ، والمعروف أيضًا باسم IR blaster ، للتحكم في جميع الأجهزة الإلكترونية. IR blaster هو مستشعر للهواتف الذكية موجود في الأجهزة التي تحاكي أجهزة التحكم عن بعد للإلكترونيات ، مثل التلفزيون أو جهاز التحكم عن بعد بالتيار المتردد.

عند تشغيل التطبيق ، ما عليك سوى تحديد العلامة التجارية للعلامة التجارية التلفزيونية التي تريد التحكم فيها عبر هاتفك. يمكنك أيضًا النقر فوق الزر “جهاز آخر” إذا كنت بحاجة إلى إضافة أجهزة أخرى. بعد ذلك ، تحتاج إلى توجيه هاتفك نحو الأداة الذكية والنقر على زر الطاقة لمعرفة ما إذا كان يعمل أم لا. إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك الآن استخدام جهاز الاندرويد الخاص بك بحرية للتحكم في أجهزتك.

إذا لم يعمل الزر الأولي ، فاستمر في البحث عن الأزرار البديلة حتى تعثر على زر يعمل. يمكنك أيضًا إضافة المزيد من الأجهزة إلى موقع جهاز واحد من خلال النقر على زر Plus الموجود أسفل اسم WiFi الخاص بك.

عند الحديث عن WiFi ، يعمل برنامج Peel Smart Remote أيضًا مع الهواتف التي لا تحتوي على IR blaster. ما عليك سوى استخدام شبكة WiFi الخاصة بك. ومع ذلك ، لا يوجد سوى عدد قليل من الأجهزة التي يمكن التحكم فيها عبر شبكة WiFi. أيضًا ، يجب أن يكون الهاتف والأجهزة الذكية على نفس الشبكة لاستخدامها.

تقنية برنامج Peel Smart Remote ريموت رسيفر شامل

تعمل تقنية برنامج Peel Smart Remote على إحداث ثورة في تجربة الترفيه المنزلي من خلال الجمع بين التحكم عن بُعد العالمي وقوائم التليفزيون المباشرة أو المتدفقة في تطبيق واحد سهل الاستخدام. هذا هو الدليل الوحيد عن بعد والتلفزيون الذي تحتاجه.جهاز التحكم عن بعد العالمي

يمكنك التحكم في التلفزيون الخاص بك ، وأجهزة الاستقبال ، ومشغل DVD ، و Blu-ray ، و Roku ، و Apple TV ، ونظام الصوت ، والأجهزة المنزلية مثل مكيفات الهواء وأجهزة التسخين ، وذلك باستخدام مكبر الأشعة تحت الحمراء المدمج على هاتفك الذكي.

يقدم برنامج Peel توصيات عرض ذكية وقوائم إرشادية للتلفاز بناءً على تفضيلاتك وسلوكيات العرض السابقة ، وكلها منظمة في واجهة سهلة التنقل. والأفضل من كل ذلك هو أنك تتنقل أكثر ، كلما كان أذكى.

بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ، ما هي العلامة التجارية من التلفزيون أو جهاز فك التشفير الذي تملكه ، أو الذي يقدم الخدمة ، فمن السهل 1 ، 2 ، 3. قم بتأكيد موقعك من 110 دول مختلفة ، اختر مزود التلفزيون الخاص بك ، ثم قم بإقران برنامج Peel Smart Remote الذكي مع جميع الالكترونيات منزلك.

يمكن أن يحل محل جهاز التحكم عن بعد لجهاز Samsung TV ، جهاز التحكم عن بعد LG TV ، جهاز التحكم عن بعد من Sony TV ، جهاز التحكم عن بعد Vizio TV ، جهاز التحكم عن بُعد الخاص بالصحن ، جهاز التحكم عن بعد DirectTV ، جهاز Apple TV عن بعد والمزيد. يدعم Peel أكثر من 400000 جهاز. هذا هو التحكم عن بعد العالمي الوحيد الذي سوف تحتاجه.

برنامج Peel Smart Remote

 Peel Smart Remote افضل برنامج ريموت كنترول للاندرويد

باستخدام جهاز برنامج Peel Smart Remote ، يمكنك بسهولة تعيين تذكير للتقويم حتى لا يفوتك العرض أو الفيلم أو الحدث الرياضي مرة أخرى. ما عليك سوى النقر على إشعار التذكير بـ “التقشير”.

قم بتخصيص برنامج Peel Smart عن طريق اختيار القنوات والعروض المفضلة لديك. أصبح اكتشاف متى وأين تتوفر البرامج والأفلام المفضلة لمشاهدتها على التلفزيون أسهل من أي وقت مضى.

على عكس أجهزة التحكم عن بعد العالمية الأخرى ، يسمح برنامج Peel Smart Remote بإضفاء طابع شخصي على قائمة القنوات التلفزيونية الخاصة بك بسهولة لتلائم مزوّد الخدمة أو البث أو البث المحلي أو البث المباشر.

يسمح لك برنامج ريموت كنترول Peel باكتشاف برامجك وأفلامك المفضلة على خدمات الفيديو المتدفقة. سواء كنت تفضل Netflix أو Hulu أو Roku أو Apple TV أو العشرات من موفري المحتوى الرقمي الآخرين ، سيساعدك Peel في العثور على شيء جيد لمشاهدته.

افضل برنامج ريموت كنترول اندرويد

يُعد برنامج Peel أكثر أجهزة التحكم عن بُعد الذكية في العالم حيث يضم 140 مليون مستخدمًا مسجلاً في جميع أنحاء العالم وأكثر من 10 مليارات من الأوامر الذكية عن بُعد شهريًا. لا داعي للقلق حول ما تشاهده على التلفزيون أو كيفية العثور على المحتوى المفضل لديك أو حيث يختبئ جهاز التحكم عن بُعد. كلما تعلمت مع Peel ، كلما كان أذكى.

عندما تنظر إلى الوظائف ، فإن برنامج Peel Smart Remote ليس بهذا السوء في أي تطبيق ، خاصة أنه يأتي مجانًا. إنه يعمل على العلامات التجارية التلفزيونية الشهيرة ويساعدك على التحكم في الأجهزة الأخرى. ومع قائمة دليل التلفزيون المضمنة ، سيكون من السهل اختيار العرض الذي تريد مشاهدته.

بالإضافة إلى ذلك ، كلما زاد استخدامك لها ، زادت تخصيص خدمتها. ومع ذلك ، فإن إدخالاتها الإعلانية الملحة مزعجة تمامًا. الإعلانات سيئة بما يكفي عندما تفتح التطبيق. لكن رؤيتها في شاشة القفل الخاصة بك هو مستوى آخر. ومع ذلك ، إذا تمكنت من تجاوزه ، فيمكنك استخدام التطبيق للحصول على مزيد من الراحة.

جرب أيضا : تحميل برنامج كودي kodi للكمبيوتر والاندرويد والايفون

مميزات برنامج Peel Smart Remote

  • واجهة جميلة : تجعل الواجهة الرسومية التطبيق سهل التنقل خلال الأقسام المختلفة. خاصة ، التبديل بين القنوات والأدلة سلس.
  • دليل التلفزيون الشامل : يساعدك دليل التلفزيون في الاختيار بين العروض والحلقات المختلفة. يمكنك البحث عن “الأمور الرائجة” و “التي تمت مشاهدتها مؤخرًا”. يعرض الدليل معلومات حول العروض التالية ، بل ويقدم لك توصيات مخصصة.
  • أجهزة التحكم عن بعد المتاحة في التطبيق ميزة جميع الأزرار ، على غرار جهاز التحكم عن بعد المادية ، مما يجعل من السهل تغيير القنوات في لحظة. يمكنك أيضًا الحصول على جهاز تحكم عن بُعد وإضافة قنواتك الخاصة.
  • يتيح لك  تطبيق Peel Smart Remote أيضًا إرسال محتوى YouTube مباشرةً لأجهزة البث المباشر مثل Roku و Chromecast.
  • يمكن لمساعد الصوت داخل برنامج Peel Smart Remote مساعدتك على التحكم في الوظائف الأساسية للتلفزيون الخاص بك ، مثل “تشغيل التلفزيون” أو “زيادة مستوى الصوت بمقدار 10.” ولكن هذا لا يعمل إلا مع عدد قليل من أجهزة التلفزيون.

 

مميزات برنامج Peel Smart Remote

قد يعجبك أيضا : تحميل برنامج allplayer لتشغيل جميع صيغ الفيديو

عند تنزيل برنامج Peel Smart Remote وتثبيته ، ستحصل على جهاز تحكم عن بعد ذكي سهل الإعداد والاستخدام. ما عليك سوى تأكيد موقعك واختيار مزود التلفزيون الخاص بك وإقران التطبيق بجميع الأجهزة الإلكترونية المنزلية الخاصة بك. بعد ذلك ، ما عليك سوى استخدام جهاز تحكم عن بعد واحد لأجهزة مختلفة.

لكن التطبيق لا ينتهي فقط بالتحكم المادي في التلفزيون والتيار المتردد والأجهزة الأخرى. يوفر برنامج Peel Smart Remote أيضًا دليلًا شاملاً للتلفزيون ، والذي يساعدك على الاختيار بين العروض والحلقات المختلفة. باستخدام التطبيق ، يمكنك البحث عن العروض الرائجة أو مشاهدة الحلقات التي شاهدتها مؤخرًا. يمكنك أيضًا الحصول على معلومات حول العروض التي تتابعها ، بالإضافة إلى توصيات مخصصة.

باستخدام برنامج Peel Smart Remote ، يمكنك أيضًا إرسال محتوى Youtube مباشرة لأجهزة البث المباشر ، مثل Roku و Chromecast. علاوة على ذلك ، إذا كان مدعومًا على التلفزيون ، فيمكنك استخدام المساعد الصوتي للتطبيق للتحكم في التلفزيون من خلال صوتك.

برنامج Peel Smart Remote هو تطبيق مجاني. هذا يعني أنه سيكون هناك الكثير من الإعلانات التي تقاطعك. في الواقع ، يضع التطبيق إعلانات عبر شاشة القفل دون موافقة. لذلك ، عندما تختار استخدام هذا التطبيق ، فتوقع أن ترى الإعلانات عندما تفتح هاتفك.

تحميل peel smart remote apk للاندرويد برابط مباشر

لينك تحميل مباشر

تحميل peel smart remote للايفون والايباد

لينك تحميل للايفون

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *