تحميل لعبة Panzer Rush بانزر راش 2024 أفضل العاب الحرب اخر اصدار

panzer rush game download free for pc

2

تحميل لعبة  panzer rush بانزر راش هو مزيج كلاسيكي بين الاستراتيجية والمحاكاة الاقتصادية. بصفتك قائد المجمع العسكري الخاص بك ، فإنك تحاول تقوية محيطك . بما في ذلك إنشاء مرافق إنتاج الموارد مع إنشاء قوة إضراب قوية للتغلب على منافسيك. إدارة دخلك ،

وبناء وحدات من مجموعة واسعة من المركبات في عصر الحرب العالمية الثانية وجلب القتال إلى خصومك. فقط أولئك القادرين على الحفاظ على توازن قوي بين دخل الموارد وقوة الإضراب القوية سوف يستمرون في عالم قاسي من  بانزر راش.

يوجد على كل خريطة عدة نقاط اهتمام أو قواعد مزعومة أو غير مُطالب بها تقدم تسهيلات فريدة تسمح لك بإنتاج الدبابات أو القطارات أو حتى الموانئ البحرية التي تسمح ببناء السفن الحربية. الحفاظ على السيطرة على المرافق المذكورة أمر حاسم للغاية وسوف تنجح أنت وتحالفك (يجب عليك الانضمام بالتأكيد!) فقط إذا كان لديك الوصول إلى هذه الهياكل.

 

نبذة عن تحميل لعبة Panzer Rush

تتمتع المركبات الفولاذية بشعبية كبيرة في عالم الألعاب عبر الإنترنت. تركز لعبة المتصفح المجانية لعبة Panzer Rush أيضًا على الدبابات الضخمة – اسم اللعبة وحده يوحي بذلك. ولكن لا يتم استخدام المركبات فقط في المعارك العديدة ، لأن الطائرات والسفن والقطارات تشارك أيضًا في اللعبة الحربية. تحدد استراتيجيتك نتيجة كل معركة ، لكن اللاعبين الآخرين يريدون أيضًا الفوز بالمعركة بأنفسهم.

تبدأ حياتك المهنية كقائد في لعبة Panzer Rush مع الكثير من الحركة ، لأن المعركة وشيكة في الدقيقة الأولى. لديك فقط عدد قليل من المركبات القتالية المدرعة إلى جانبك ، لكنها كافية لتسطيح خصمك الأول وقهر قاعدة. هذا بمثابة أساس لمزيد من الإجراءات الخاصة بك. في قاعدتك تقوم ببناء دبابات خفيفة إلى متوسطة.

إذا كنت ترغب في خوض معركة مع عمالقة فولاذية ثقيلة أو حتى طائرات وقوارب وطائرات هليكوبتر وقطارات مصفحة ، فأنت تكرس نفسك أولاً لتوسيع منطقتك. لكل سلاح ووسيلة نقل في لعبة Panzer Rush ، لا تحتاج فقط إلى منشأة الإنتاج المعنية ، ولكن أيضًا الموارد المقابلة مثل الخرسانة والصلب والألمنيوم.

تركز لعبة Panzer Rush الإستراتيجية المجانية على المعارك ضد لاعبين آخرين. لا عجب ، بعد كل شيء ، يريد جميع القادة الآخرين أيضًا توسيع قوتهم باستمرار – ولا يمكنهم فعل ذلك إلا بأقوى جيش ممكن.

في لعبة الإستراتيجية ، يجب أن تكون دائمًا على أهبة الاستعداد ، لأن هناك دائمًا لاعبين آخرين يتربصون حولك والذين يسعون وراء منطقتك. ولكن مع وجود وحدات قوية في قاعدة منزلك ، يمكنك صد حتى أقوى مهاجم.

للقيام بذلك ، تقوم بإنشاء جيش متعدد الاستخدامات يمكنه التعامل مع أي نوع من التهديد. بالإضافة إلى أكثر من عشرة خزانات كلاسيكية – بما في ذلك المتغيرات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة – يمكنك أيضًا الوصول إلى أنواع الوحدات الأخرى. إذا قمت بذلك بذكاء ووحدت الوحدات القتالية المختلفة في قوة قوية ، فستكون متحكمًا في الخريطة الكبيرة لـ MMO.

جرب أيضا : لعبة المواجهة 2 standoff للكمبيوتر والموبايل تحميل برابط مباشر

إدارة قاعدتك فى لعبة بانزر رش Panzer Rush

في لعبة Panzer Rush أنت قائد قاعدتك الصغيرة الخاصة. تبدأ بمركب أساسي ، وعدد قليل من بنادق الحراس للدفاع ، وهذا عن ذلك. من أجل بناء قوة عسكرية قوية ستحتاج إلى الموارد والكثير منها. لذلك سوف تدور خطواتك الأولية حول بناء مصانع مختلفة ، مثل مصنع للخرسانة أو مصنع للصلب.

بمجرد الانتهاء من إعداد صناعتك ، ستتمكن من بناء الوحدات القليلة الأولى واستكشاف الخريطة. ولكن لا تخطئ بما أنك لست وحدك على الخريطة وقد تستدعي قاعدة مكشوفة بعض الضيوف غير المدعوين.

لذلك من المهم أيضا أن تراقب دفاعاتك ، والتي هي في الغالب الأبراج الثابتة ومثلها. لأنه بمجرد ذهابهم ، يمكن لأي شخص ببساطة أن يسير في المجمع الخاص بك ويأخذ منه. وأنت بالتأكيد لا تريد حدوث ذلك.

لعبة Panzer Rush بها مجموعة واسعة من المركبات

وبصرف النظر عن مكون المبنى الأساسي ، فإن لعبة Panzer Rush يقدم مجموعة واسعة من المركبات المختلفة في عصر الحرب العالمية الثانية. واحدة من أولى المركبات التي ستقوم ببنائها بالتأكيد هي BA-10 ، وهي مركبة سوفييتية سابقة.

إنه مدرع خفيف لكن سريع جدا وبمجرد أن يكون لديك أكثر من حفنة من هذه الدبابات الصغيرة ، يمكنك بالفعل البدء في التخلص من بعض الأضرار. من الواضح أن هناك أشياء أخرى قد تكون مهددة أكثر ، مثل Panzerkampfwagen VI ، المعروف باسم Tiger Tank ، الذي سيحول بك BA-10 في اللحم المفروم.

ومع ذلك ، فإن كل مركبة ، وطائرة ، وحتى عربات السكك الحديدية المدرعة ذات المدافع الثقيلة ، لها مكانها في لعبة بانزر راش. ببساطة ، لن يؤدي تكديس أحد أنواع الوحدات إلى خدعة ، وهذه هي النقطة التي يصبح فيها اللاعبون الجيدون لاعبين ممتازين.

هناك حمولة كاملة من الدبابات فائقة المتداول نحو قاعدتك. ماذا تفعل؟ لن تخفضك BA-10 ، وربما لا يمكنك إنتاج دبابات Tiger الخاصة بك حتى الآن. ذلك ما يمكن أن تفعله؟ حسنا ، ماذا عن الدعوة في بعض القاذفات الثقيلة؟

تحميل لعبة panzer rush هي لعبة تعمل بكثافة على غرار لعبة الروك والورق والمقص حيث يكون لكل نوع من الوحدات شكل من أشكال العداد. من الأفضل أخذ الدفاعات الأساسية من قبل المدفعية والقاذفة والمروحيات بواسطة المركبات المضادة للطيران وهلم جرا. من أجل الوصول إلى كل هذه الألعاب يجب عليك التوسع.

مميزات لعبة بانزر راش Panzer Rush

  • اللعب الحر: قم بالتسجيل مرة واحدة وأنت على ما يرام. لعبة Panzer Rush مجانية تمامًا.
  • إدارة القاعدة الخاصة بك: بناء مرافق الإنتاج الفريدة ورفع صناعة قوية بما يكفي لتحصل على معاركك.
  • مجموعة واسعة من المركبات: بناء الوحدات من مجموعة واسعة من المركبات في عصر الحرب العالمية الثانية.
  • تعمل بكثافة على طريقة لعبة الروك والورق والمقص حيث يكون لكل نوع من الوحدات شكل من أشكال العداد.
  • اللعب على الانترنت مجانا

تحميل لعبة panzer rush هي لعبة تنعش شعور الأيام القديمة من الألعاب الإستراتيجية التي كنت تقوم ببناء أطنان من الدبابات وببساطة قمت بالنقر عليها بزر الماوس الأيمن نحو قاعدة أعدائك. من المؤكد أن ما لا يبدو متطورًا جدًا ما زال ممتعًا.

 

معلومات عامة حول تنزيل Panzer Rush

ربما تكون الدبابات هي أكثر آلات الحرب شهرة ، وذلك بفضل العديد من ألعاب الحرب العالمية. إذا كان العنوان يتعلق بموضوع الحرب ، فلا ينبغي أن تكون المركبات الفولاذية الثقيلة مفقودة. مع لعبة Panzer Rush ، ابتكر المطور Studio Hoppe لعبة متصفح تكون فيها الدبابات محط تركيز – ولكن هذا متوقع عند إعطاء الاسم. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك تخوض معركة هنا بالدبابات فقط.

في بداية لعبة Panzer Rush ، تبدأ بفريق صغير يتكون من عربات قتال مصفحة. بعد أن تهزم خصومك الأوائل ، فإنك تغزو قاعدتك الأولى في لعبة الإستراتيجية المجانية في الوقت الحقيقي. إذا نجحت ، فإن أول ما عليك فعله هو البناء بجد.

بعد كل شيء ، كيف ستقوم ببناء جيش ضخم إذا لم يكن لديك قاعدة تعمل بكامل طاقتها والموارد اللازمة؟ لذلك تقوم ببناء مرافق الإنتاج المناسبة للحصول على إمدادات ثابتة من الخرسانة والفولاذ والألمنيوم في لعبة حرب Panzer Rush.

أعداؤك في لعبة Panzer Rush هم في الغالب لاعبون آخرون. في هذه اللعبة الإستراتيجية ، تشارك العالم مع العديد من الأشخاص الآخرين الذين يبنون أيضًا جيوشهم ويتوقون إلى السلطة. نظرًا لأن اللعبة عبر الإنترنت تُلعب ، فأنت تحت ضغط في جميع الأوقات. أنت لا تعرف أبدًا متى سيحاول اللاعب التالي غزو قاعدتك. لذلك من المهم دائمًا ركن عدد كافٍ من الوحدات أمام منزلك حتى يتمكنوا من صد أي مهاجمين.

تقدم لعبة Panzer Rush مجموعة واسعة من الوحدات المختلفة. الدبابات بوضوح في المقدمة. مع أكثر من عشر مركبات مجنزرة كلاسيكية ذات نقاط قوة مختلفة ، من السهل أن تهيمن الدبابات على جيشك. لكن لعبة المتصفح لديها المزيد لتقدمه.

يمكنك أيضًا إنتاج الطائرات والسفن وحتى القطارات. ولم تُترك المروحيات في بانزر راش أيضًا. إذا جمعت جيشك بحكمة ، فستنتصر في المعركة ضد اللاعبين الآخرين وتتحكم في الخريطة الكبيرة التي يتم لعبها على كل خادم يحمل عنوان اللعب المجاني.

قامت لعبة بانزر راش بتحديث كل شيء قليلاً مع إضافة الطائرات ومدافع السكك الحديدية والسفن الحربية وعشرات السيارات الأخرى. في الأساس ، على الرغم من أن هذه اللعبة تدور حول بناء جيوش ضخمة وإرسالها إلى معارك جماهيرية.

وجود شاشتك تنفجر في نيران المدفعية بينما الطائرات والدبابات تعطيهم كل شيء شائع جدا في هذه اللعبة وحتى عندما تخسر 20 دبابة فذلك ليس نهاية العالم. في لعبة Panzer Rush ، تذهب إلى المنزل أو تذهب إلى المنزل وهذا ما أحببناه حقًا.

تحميل لعبة panzer rush للكمبيوتر

رابط التحميل

2 تعليقات
  1. najib يقول

    هذا جيد ! شكرا لكم ..

    1. admin يقول

      عفوا اخي الكريم تحت امركم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.