تحميل لعبة ماريو الجديدة Super Mario Run 3.0 للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار

download Super Mario Run For PC or android- apk or iOS

0

للمرة الأولى في تاريخ لعبة نينتندو الكلاسيكية ، أصبحت لعبة ماريو الجديدة متاحًا رسميًا الآن على جميع أجهزة iOS .

الاختلاف الرئيسي في لعبة Super Mario Run بالنسبة للعبة الأصلية هو أنه في هذه الحالة ، يمتد ماريو ، السبب لا داعي للقلق بشأن القفز ، أو لكسر أو تعديل اتجاهه من اليسار إلى اليمين للهجوم و لتفادي. ما وراء هذا التعديل ، الجوهر هو نفسه: سيضطر اللاعب لجمع العملات المعدنية وقتل خصومه حتى يصل إلى العلم الذي يمثل نهاية هذه الشاشة

تحميل لعبة ماريو الجديدة للكمبيوتر والاندرويد والايفون

نبذة عن لعبة ماريو الجديدة

لعبة Super Mario run هي لعبة مشهورة جدًا على الإنترنت. لهذا السبب يوجد بها الملايين من برامج التنزيل حول العالم ويستمتع الناس بهذه اللعبة. إنها لعبة حركة حيث تجري شخصيتك لجمع العملات المعدنية في أماكن فريدة وخطيرة.

لدي لعبة ماريو الجديدة  العديد من الأوضاع المذهلة التي ستقتل مللك بالتأكيد. تنتظرك العديد من الأحداث والمهام لإكمالها والحصول على مكافآت مثيرة للاهتمام. تحتوي هذه اللعبة على العديد من الميزات الشيقة التي تجعل هذه اللعبة فريدة من نوعها.

تحتوي لعبة ماريو الجديدة على طريقة لعب لطيفة للغاية مع وجود أوضاع حقيقية. كل وضع له تخصصه الخاص وهذا هو السبب في أن هذه اللعبة توفر تجربة لعب واقعية. الرسومات جيدة جدًا من حيث الدقة وتعطي نتائج شاملة. التأثيرات المرئية دقيقة للغاية وتجعل هذه اللعبة أكثر تسلية. ما عليك سوى أن تكون مدركًا لتحركاتك لأنك ستجد العديد من العقبات أثناء لعبك.

لا يمكنك أبدًا أن تشعر بالملل من لعبة ماريو الجديدة لأن لديك العديد من الأوضاع الرائعة في هذه اللعبة. لديها جولة حول العالم ، وريمكس 10 ، و Toad Rally ، و Kingdom Builder. يمكنك لعب كل منهم دون أي قيود. يحتوي كل وضع على الكثير من المرح والعمل من أجلك.

هذا لا يكفي لأن لديك العديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام في لعبة ماريو الجديدة . كل شخصية لها قدراتها وسلطاتها الخاصة ويمكنك اختيار ما تريد. العب بشخصيتك المفضلة وانقذ الملكة من الأعداء. حتى يمكنك الحصول على مساعدة من هذه الشخصيات أثناء لعبتك. جمع العناصر المفيدة واستخدامها ضد العقبات.

تحتوي لعبة Super Mario Run على ثلاثة أنماط من اللعب: نمط القصة الذي سيتعين علينا فيه المضي قدمًا وتجاوز المستويات لإنقاذ Princess Peach من براثن Bowser ، ووضع منافسة لمواجهة لاعبين آخرين وخيار ثالث لإنشاء مستوياتنا الخاصة. بالطبع ، يجب عليك دائمًا أن تكون متصلاً بالإنترنت.

فيما يتعلق بنمط القصة ، يمكنك إكمال 6 عوالم و 24 مستوى ، على الرغم من أن الأولى فقط مجانية (للبقية ستضطر إلى شراء الحزمة الكاملة). ركض والقفز دون توقف لإنقاذ الأميرة خوخ: يجب عليك التقدم بين التلال ، من خلال الكهوف ، في القصور المسكونة ، على متن القلاع الجوية أو داخل القلاع.

أما بالنسبة لوضع السباق ، فيمكنك التباهي بحركات منافسة ضد أصدقائك أو المستخدمين من جميع أنحاء العالم. حاول التغلب على درجات المستخدمين الآخرين ، وجمع المزيد من العملات ، وأداء الأعمال المثيرة مع أسلوب أكثر والحصول على المزيد من موافقة Toads. إذا كنت مذهلة بما فيه الكفاية ، فإن الضفادع تعيش في مملكتك.

إذا لم يكن هذا كافياً ، فستوفر لك لعبة ماريو الجديدة إمكانية إنشاء مملكة خاصة بك عن طريق وضع المباني والعناصر الأخرى التي يمكنك الحصول عليها بفضل الـ Toads التي حصلت عليها سابقاً في السباقات ضد الأصدقاء أو المعارضين الآخرين. سيكون لديك خيار وضع ما يصل إلى 100 عنصر مختلف.

تحميل لعبة ماريو الجديدة للكمبيوتر والاندرويد والايفون

كانت سلسلة لعبة Super Mario واحدة من أكثر سلاسل الألعاب شعبية في التاريخ الحديث. والآن ، يسعى منشئ سلسلة Nintendo إلى مواصلة هذا الاتجاه مع لعبة Super Mario Run . في البداية تتوفر فقط للتنزيل على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS و متجر Google Play.

ولكن الحمد لله ، يمكنك الحصول على لعبة ماريو الجديدة اليوم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على جهاز MAC الخاص بك. سوف تتمكن من تنزيل والتمتع بجزء من لعبة ماريو الجديدة مجاناً ولكن سيكون لديك لدفع سعر شراء محدد للوصول غير المحدود إلى جميع أجزاء اللعبة.

هناك العديد من الميزات الرائعة في لعبة Super Mario Run لتستمتع بها على اللابتوب أو الكمبيوتر وبعض هذه الميزات المثيرة موضحة بالأسفل.

في لعبة ماريو الجديدة ، يتحرك سوبر ماريو باستمرار من خلال دورات تدريبية متقنة الصنع أثناء استخدام مجموعة من القفزات للتنقل. سوف يتصرف سوبر ماريو بطرق مختلفة اعتمادًا على الوقت الذي تقضيه في استخدام الصنابير ، لذلك يرجع الأمر إليك في إظهار حركات حريرية خاصة ، وجمع القطع النقدية ، وتحقيق الهدف.

مميزات لعبة سوبر ماريو

  • انقل ماريو بضغطة واحدة

عندما تذكر نوع Endless Run ، قد تفكر في ألعاب مثل Subway Surfers أو Temple Run أو Talking Tom Run Gold. ومع ذلك ، فإن لعبة Super Mario Run لديه بعض الاختلافات في آلية العمل وزاوية المشاهدة. بدلاً من اللعب على خريطة ثلاثية الأبعاد ، والتقاط الصور ، وتغيير اتجاه الحركة من خلال النقر على الشاشة ، تجمع Super Mario Run  الساحة في تنسيق أفقي ثنائي الأبعاد.

تعمل الشخصية تلقائيًا وتحتاج فقط إلى لمس الشاشة لجعل الشخصية تقفز. لكن لا تفكر في الأمر على أنه آلية تحكم بسيطة. لن تكون هناك صعوبات. هناك العديد من العوائق ، مثل الثقوب والوحوش ، التي تعترض طريق حركات شخصية ماريو. مع القليل من العمل ، تنتهي اللعبة على الفور.

  • فتح الشخصيات الجديدة

إذا كنت تشعر بالملل من شخصيتك وغير راضٍ عن قدراتك ؛ يمكنك فتح المزيد من الشخصيات. في لعبة Super Mario Run  ، تقدم Nintendo عددًا من الخيارات لفتح شخصيات جديدة من سلسلة Mario. كل شخصية لها مهاراتها الخاصة. على سبيل المثال ، يمكن أن تطفو Princess Peach على الماء.

يمكن لأخيك أو السباك لويجي القفز عالياً جدًا. يوجد حاليًا 11 شخصية مختلفة للاختيار من بينها في لعبة ماريو الجديدة . هؤلاء هم Mario و Luigi و Princess Peach و Princess Daisy و Toadette و Toadette و Yoshi و Red Yoshi و Blue Yoshi و Purple Yoshi و Yellow Yoshi. بالطبع ، بعض الشخصيات غير متوفرة في البداية ويجب فتحها بالعملات المعدنية.

  • مستويات عالية من الصعوبة

في البداية ، كانت لعبة ماريو الجديدة بسيطة حتى يتمكن اللاعب من تعلم آليات اللعبة. كلما زادت الصعوبة ، كلما استغرق التقدم إلى كل مستوى وقتًا أطول. تواجه كل شاشة لعبة تحدي جمع 5 عملات وردية ويجب أن يكون مستوى مهارة اللاعب أعلى.

لذلك لا يستغرق الأمر ساعات لإكمال جميع المستويات والتحديات في لعبة Super Mario Run ، وحتى مستوى اللعبة ، يدعم إصدار iPhone اللعب بيد واحدة ، لكنني أفضل اللعب على iPad. تختلف تجربة هذين الجهازين من حيث أنك تلمس الشاشة بإبهامك بدلاً من إصبعك.

  • تولى قيادة الموقف

هناك بعض التعديلات على كيفية التعامل مع ماريو مقارنة بألعابه الأخرى لأن لعبة ماريو الجديدة مخصصة للأجهزة المحمولة. سوف يندفع تلقائيًا للأمام ويقفز فوق العقبات الصغيرة في لعبة ماريو الجديدة . إذا كانت هناك فجوة صغيرة أو عائق منخفض على الطريق ، فلن تحتاج إلى التحكم فيه.

بالطبع ، سيتعين عليك التحكم فيه في مرحلة ما إذا كنت ترغب في التقاط الأشياء الجيدة على طول الطريق أو إذا واجه أيًا من الأعداء الأكثر خطورة في اللعبة.

سيجري ماريو قفزة قياسية إذا نقرت على الشاشة. ستحتاج إلى النقر مع الاستمرار بإصبعك على الشاشة إذا كنت تريد منه تنفيذ قفزة عالية. من أجل ضرب عدو ، قد تحتاج إلى الدوران في الجو. لتحقيق ذلك ، ما عليك سوى القفز عالياً ثم النقر على الشاشة بينما لا تزال في الهواء.

يجب أن تقفز من الحائط إذا كنت بحاجة إلى تغيير الاتجاهات. للقفز من الحائط ، ما عليك سوى النقر على الشاشة تمامًا كما يوشك ماريو على ضربها. يمكنك أن تطفو لمدة قصيرة بمجرد التمرير إلى اليسار أثناء وجودك في الهواء.

  • اهزم القادة

عندما تكمل المستوى الأخير في عالم واحد ، ستواجه رئيسًا. قبل أن تنتقل إلى العالم التالي ، يجب أن تهزم هذا الرئيس. Bowser ، عدو ماريو ، هو أول رئيس ستواجهه. ما عليك سوى تجاوزه حتى تتمكن من أخذ الفأس على الجانب الآخر من الجسر وإسقاط Bowser في الحمم البركانية المغلية ، تمامًا كما هو الحال في الألعاب الكلاسيكية.

بوم بوم هو الرئيس الثاني الذي سيحاول إيقافك. مجرد بضع قفزات على رأسه ستطرده. بينما تبدو هذه التعليمات مباشرة ، ضع في اعتبارك أنه يُطلق عليهم رؤساء لسبب ما. قبل الدخول في لقاء الرئيس هذا ، تأكد من تأجيج شخصيتك بشكل صحيح.

  • قم بإنشاء مملكتك الخاصة

Kingdom Builder هي واحدة من أكثر أوضاع لعبة ماريو الجديدة إمتاعًا. يتيح لك تخصيص مملكتك الخاصة عن طريق شراء المباني والديكورات. إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على إنشاء مدينتك ، فستحتاج إلى مواطنين Toad ، لذا العب بعض ألعاب Toad Rally أولاً.

في الخريطة الأولى ، يمكنك وضع ما يصل إلى ثمانية هياكل و 12 زخرفة. لتوسيع الخريطة ، ستحتاج إلى بناء جسر قوس قزح يوحد القارات. ستتمكن من وضع المزيد من الهياكل نتيجة لذلك.

في هذا الوضع ، هناك الكثير لإنشاء الهياكل أكثر مما تراه العين. يمكن أن يساعدك وجود الهياكل الصحيحة في تحسين تفاعلك مع شخصيات معينة. يمكنك أيضًا بناء منازل تغري لويجي والأميرة بيتش ويوشي. لديهم جميعًا قدرات فريدة يمكنك توظيفها في لعبة ماريو الجديدة لصالحك.

  • تجربة الألعاب

تقدم لعبة ماريو الجديدة مجموعة متنوعة من أساليب اللعب الممتعة. نظرًا لأن كل وضع متخصص ، تقدم اللعبة تجربة لعب حقيقية. تتميز الرسومات بدقة عالية وتنتج نتائج شاملة. التأثيرات المرئية في لعبة ماريو الجديدة أصلية جدًا وتضيف إلى المتعة. ببساطة كن على دراية بحركاتك لأنه سيكون هناك العديد من العقبات التي يجب التغلب عليها أثناء اللعب.

  • عملات معدنية

بينما سيكون هناك الكثير من العملات الذهبية القياسية لتجمعها في لعبة Super Mario Run ، سيكون هناك أيضًا عملات التحدي الخاصة الموضوعة في كل مستوى والتي يصعب الحصول عليها. يحتوي كل مستوى على ثلاث مجموعات من عملات التحدي الوردية والأرجوانية والسوداء.

سيؤدي العثور على جميع العملات الوردية الخمس إلى اكتشاف العملات المعدنية الخمس الأرجوانية ، مما سيؤدي إلى اكتشاف العملات المعدنية الخمس السوداء. يزداد الحصول على كل مجموعة من العملات المعدنية أكثر صعوبة من السابقة ، مما يعطي مستوى جديدًا من الصعوبة لمن يبحثون عنها.

  • جولة حول العالم

هذا الوضع هو في المقام الأول مستوى قصة لعبة ماريو الجديدة ، مع ستة عوالم يبلغ مجموعها 24 مرحلة. تحتوي كل كرة أرضية على عملات معدنية مخفية لتجدها ، بالإضافة إلى فكرة مميزة ، مثل المنطاد أو منزل بوو.

كما ذكرنا أعلاه ، فإن هذا الوضع يشبه إلى حد بعيد أي لعبة ماريو ثنائية الأبعاد قديمة من حيث أنه يجب عليك التغلب على العقبات وهزيمة المعارضين على طول الطريق. على الرغم من حقيقة أنك عداء ، فلا يزال يتعين عليك القفز على سارية العلم في نهاية كل مستوى لإكمالها.

  • تجمع الضفادع

هذا الوضع هو خيار تعدد اللاعبين في لعبة ماريو الجديدة ، وهو يضعك في مواجهة إحصائيات أداء الخصم لمعرفة من يمكنه إنهاء المستوى بأكبر عدد من النقاط. هذا يعني أنه سيتعين عليك ربح نقاط لجمع العملات المعدنية وهزيمة المعارضين وما إلى ذلك بالإضافة إلى إكمال المستوى.

تكسبك القفزات الرائعة نقاط أسلوب ، والتي تتجه نحو مقياس النجوم الذي ، عند ملئه ، ينشط Coin Rush.

سوف ترمي Coin Rush الكثير من العملات المعدنية في طريقك لتجمعها ، مما سيساعدك في الحصول على أكبر عدد من النقاط. لن تلعب ضد خصم مباشر لأن كل شيء يتم بشكل غير متزامن. للعب هذا الوضع ، ستحتاج إلى Rally Tickets ، والتي ستحصل عليها من خلال إكمال وضع World Tour.

  • أوضاع اللعبة المختلفة

تقدم لعبة Super Mario Run مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة ، بما في ذلك World Tour و Remix 10 و Toad Rally و Kingdom Builder. يقدم كل وضع تحديات مختلفة. على سبيل المثال ، في وضع World Tour ، عليك إنقاذ Princess Peach ، التي حوصرت بواسطة Bowser الشرير.

لإكمال المهمة ، عليك التغلب على الكهوف المظلمة والحقول الخطرة وحتى المنازل المسكونة. يمكنك أيضًا تحدي أصدقائك واللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم للانضمام إلى السباق في وضع Toad Rally. سيكون عليك جمع الأموال للحصول على المزيد من الأشياء واحتلال الصدارة على الخريطة.

وبشكل أكثر تحديدًا ، تحتوي لعبة Super Mario Run أيضًا على تعديل Kingdom Builder وهو عبارة عن تعديل مدمج في لعبة Endless Run.

  • ليس مجرد مراوغة وتشغيل

لا يقتصر الأمر على الأساليب “المتقدمة” مثل القفز على الحائط فحسب ، بل إنها أيضًا سهلة الإنشاء نسبيًا ، مما يمنح اللاعب إحساسًا مفيدًا حقًا. يحتوي Super Mario Run أيضًا على قصر مسكون ، مكتمل بألغاز مثل تجنب Boos وتحديد المدخل الشرعي والفخ.

تفتقر لعبة Super Mario Run إلى الآليات الكلاسيكية لتصوير الزهور وارتداء الملابس الخاصة ، وهو أمر مخز. يحتاجون إلى استخدام الزر الثاني. ومع ذلك ، لا يزال هناك وقت لكي تصبح النجوم “لا مثيل لها” في عصر معين.

يمكن فتح شخصيات مثل Luigi و Toad ، الذين لديهم مهارات تختلف عن مهارات Mario ، ليتمكن اللاعبون من التحكم فيها. عندما تأمر الشخصية بالقفز على سارية العلم التي يمكن التعرف عليها ، تنتهي شاشة اللعبة العادية.

لعبة ماريو الجديدة

طريقة تحميل لعبة ماريو الجديدة للكمبيوتر واللابتوب 

  • قم بتحميل وتثبيت محاكي الاندرويد بلوستاك .
  • افتح برنامج BlueStacks وفتح متجر Google Play في ذلك.
  • الآن ابحث عن ” Super Mario Run ” باستخدام متجر Play.
  • ثبّت لعبة ماريو الجديدة وافتح درج التطبيق أو جميع التطبيقات في المحاكي.
  • انقر على أيقونة لعبة ماريو الجديدة لفتحها ، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتشغيلها.
  • يمكنك أيضا تحميل Super Mario Run APK وتثبيتها عبر APK في محاكي BlueStacks.

تحميل لعبة ماريو الجديدة للكمبيوتر واللابتوب 

لعبة Super Mario Run هل تعلم ما هي اللعبة الأكثر مبيعًا في كل العصور ، أعتقد أنك لعبتها. الجواب هو سوبر ماريو ، لقد كسب حوالي 30 مليار دولار أمريكي في كل العصور. إذا كنت تعتقد أن لعبة GTA 5 هي لعبة ذات أعلى ربح ، فعليك أن تعلم أنها ربحت حوالي 15 مليار دولار فقط. اليوم ، أنا هنا مع إصدار جديد من Mario يشبه تقريبًا إصدار Mario الذي كان يلعب.

تم تصميم لعبة Super Mario Run بواسطة نفس المطور الذي طور أول لعبة Mario وهي Nintendo. هذه هي لعبة Endless Run مثل Super Mario ، لكن لا تعتقد أن هذه اللعبة تشبه Temple Run أو Subway Surfers أو أي نوع من ألعاب الجري التي لا نهاية لها. تختلف لعبة Super Mario Run عن أي لعبة أخرى تعمل بلا نهاية ، وستجد نوعًا جديدًا كاملاً من عناصر التحكم وزوايا المشاهدة في اللعبة.

لا شك أن لعبة  Super Mario Run هي أيضًا لعبة عرض أفقي ثنائية الأبعاد ولكن هنا ستتحرك شخصيتك تلقائيًا ما عليك سوى الانتقال إلى الاتجاه وتحريك شخصيتك ، ومنطقة المطابقة هي نفس التخطيط ثنائي الأبعاد.

سيعمل ماريو بمفرده ولكن لمس الشاشة سيسمح له بالقفز. لن تكون عناصر التحكم سهلة مثل أي ألعاب أخرى ، فستكون هناك العديد من العقبات في لعبة ماريو الجديدة ، والحفريات العميقة ، والوحوش الخطرة.

تحميل لعبة super mario run للكمبيوتر

لينك التحميل

تحميل لعبة ماريو الجديدة للاندرويد

لينك التحميل

تحميل لعبة ماريو للاندرويد apk

لينك التحميل

تحميل لعبة ماريو للايفون مجانا

لينك التحميل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.