تحميل متصفح إنترنت إكسبلور Internet Explorer متصفح الويب مجانا

3.6/5 الأصوات: 5
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

متصفح إنترنت إكسبلور Internet Explorer هو متصفح الويب الشهير الذي تم تطويرة بواسطة شركة مايكروسوفت للبرمجيات .
متصفح إنترنت إكسبلور Internet Explorer
متصفح إنترنت إكسبلور Internet Explorer

سواء كنت مطور ويب يكتب للمعايير ، أو مستخدمًا يكتشف خدمة جديدة عبر الإنترنت. يتوفر هذا الإصدار للجميع ، ولكنه في الأساس مطورو ومصممي الويب لاختبار الأدوات الجديدة ومحرك التخطيط وتحسينات البرمجة.

نبذة عن متصفح انترنت اكسبلور

يجعل متصفح إنترنت إكسبلورر المهام اليومية أسهل. ويوفر حماية أمنية ديناميكية ويحسن منصة التطوير وإمكانية الإدارة.

تشتمل تحسينات المستخدم النهائي على واجهة مبسطة ، وتصفح مرئي ، وطباعة متقدمة ، ووظيفة بحث محسنة ، وخلاصات فورية (RSS) ، وحماية أمان ديناميكية ، والمزيد.

هذا الإصدار هو لمطوري الويب والمصممين.يحتاج مطورو ومصممو بجميع المستويات إلى أدوات رائعة لتقديم مواقع حديثة وكتابة رمز أكثر فاعلية دون الحاجة إلى التبديل بين المتصفح وبيئة تطوير منفصلة. يتضمن متصفح Internet Explorer 8 أدوات مضمنة تعمل جيدًا للمحترفين بالإضافة إلى أولئك الذين يجربون CSS والبرمجة النصية لأول مرة.

إن متصفح إنترنت إكسبلورر Internet Explorer هو أكثر متصفحات الانترنت شهرة في العالم وأحد البرامج النادرة التي تمكنت من تغيير الطريقة التي نتفاعل بها مع بعضنا البعض. تم إصدار هذا المتصفح في عام 1995 ، وتمكن من تحقيق هيمنة كاملة تقريبًا في جميع أنحاء العالم باستخدام حصة استخدام بنسبة 95٪ خلال عامي 2002 و 2003. ومنذ ذلك الحين ، انخفضت شعبيته بشكل كبير بسبب الضغط الذي تم إحضاره مع الإصدارات والتطورات الثابتة للمتصفحات مثل متصفح Chrome ، متصفح فايرفوكس كوانتم و متصفح سفاري.

تحميل متصفح إنترنت إكسبلورر Internet Explorer
متصفح إنترنت إكسبلور Internet Explorer

واليوم في عام 2020، بعد مرور أكثر من 21 عامًا على إطلاقه ، يحتل متصفح إنترنت إكسبلورر Internet Explorer المرتبة الثانية في مجال استخدام متصفحات الإنترنت في جميع أنحاء العالم مع مطالبة بنسبة 18٪ في سوق المتصفحات

بعد سنوات من السوق والضغط من المنافسة ، يمثل الإصدار الحديث من متصفح Internet Explorer حزمة برامج تنافسية للغاية وقابلة للاستخدام للغاية تم تبسيطها تمامًا لعصر جديد من استخدام الإنترنت يركز على السرعة والثبات والتوافق المثالي مع التفاعلية الحديثة و محتوى ويب موجه اجتماعيًا. سيتم الترحيب بأي شخص يحاول إنترنت إكسبلورر اليوم مع واجهة انسيابية وخيارات أقل للتكوين والتنقل البسيط والعديد من الميزات المدمجة التي تجعل التصفح أسرع وأكثر أمانًا.

تحميل متصفح إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 8 متصفح الويب مجانا

منذ الأعمار المبكرة لنظام التشغيل ويندوز ، يمكن للمستخدمين استخدام متصفح الويب Internet Explorer المضمن لتصفح الويب. مع مرور الوقت وتم تطوير إصدارات أحدث من الويندوز ، أصبح Internet Explorer أفضل وأفضل ، حيث يتمتع بسرعة تصفح أفضل والمزيد من الميزات. يتضمن أحدث إصدار من Windows ، 7 ، أحدث إصدار من متصفح Internet Explorer 9 ، والذي يعد ثورة حقيقية في عالم متصفحات الويب. يسمح بتصفح الويب بطريقة جديدة تمامًا.

نظرًا لأنه مضمن في نظام التشغيل ، لا يحتاج  متصفح Internet Explorer إلى التثبيت. ومع ذلك ، فإنه يعرض نافذة تكوين عند إطلاقه لأول مرة ، مما يمنح المستخدم إمكانية تكوين جميع إعداداته أو تحديد الوضع التلقائي. يمكن للمبتدئين اختيار الوضع التلقائي ، الذي يضبط متصفح الويب تلقائيًا للحصول على أفضل تجربة. بعد الانتهاء من هذه الخطوة ، سيتمكن المرء من تصفح الويب فقط عن طريق كتابة عنوان موقع الويب المطلوب في شريط العناوين.

لكن أوجه التشابه مع متصفحات الويب الأخرى تتوقف هنا ، حيث يحتوي متصفح إنترنت إكسبلور على العديد من الميزات أكثر من البرامج المماثلة. أحدها هو إمكانية إضافة أي موقع ويب إلى مجلد المفضلة بطريقة أسهل بكثير من متصفحات الويب الأخرى. علاوة على ذلك ، يدعم IE أنواعًا مختلفة من الوظائف الإضافية ، والتي يمكن أن توسع وظائفها وتجلب ميزات جديدة.

عند تنزيل ملف من الويب ، يمكن للمستخدم إيقاف عملية التنزيل مؤقتًا واستئنافها في أي لحظة ويمكنه أيضًا فحص الملف بحثًا عن فيروسات تلقائيًا ، عند انتهاء عملية التنزيل. سيؤدي ذلك إلى زيادة الأمان والخصوصية. عند الحديث عن ذلك ، يتميز IE بحاجب النوافذ المنبثقة الفعال ، والذي يدير جميع تلك النوافذ المزعجة والخطيرة التي تفتح تلقائيًا بواسطة مواقع ويب معينة دون موافقة المستخدم.

سيؤدي الضغط على زر Alt إلى فتح القائمة الكلاسيكية ، حيث يمكن للمستخدم الوصول إلى جميع ميزات متصفح إنترنت إكسبلور . على هذا النحو ، يمكنه تصدير جميع إعداداته ومحفوظاته ومفضلاته والمزيد إلى ملف ويمكنه استيراده لاحقًا. يمكنه أيضًا حذف جميع ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط للمتصفح بنقرة واحدة ، لتحسين الخصوصية.

يتميز متصفح Internet Explorer بمحرك عرض جديد تمامًا ، والذي يمكنه عرض صفحات الويب المعقدة بدقة شديدة ، حتى لو كنا نتحدث عن الرسوم المتحركة على الويب أو مشغلات الفيديو Flash.

مميزات متصفح إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 

  • الوصول السريع إلى خدمات الويب. مثلا على موقع ويب أحد المطاعم ، انقر داخل الصفحة للحصول على الخرائط أو الأخبار أو المعلومات أو مشاركتها على فيسبوك
  • Web Slice – تابع التغييرات في المواقع التي تهمك أكثر
  • عرض التوافق – يعرض الصفحة كما في IE7
  • اقتراحات البحث – احصل على المحتوى المقترح أثناء الكتابة
  • ميزات علامة التبويب الجديدة – إعادة فتح علامات التبويب المغلقة عن طريق الخطأ ، وعلامات التبويب المرتبطة بالمجموعة مع رموز الألوان

تحميل متصفح إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 8 متصفح الويب مجانا

  • عزل علامة التبويب – يمنع حدوث خلل في موقع الويب بأكمله. سيتم إغلاق علامة التبويب التي تحتوي على الخطأ فقط
  • استعراض InPrivate – تصفح الويب دون حفظ أي بيانات (مثل كلمات المرور ، ملفات تعريف الارتباط ، محفوظات الاستعراض ، إلخ.)
  • عامل تصفية SmartScreen – يحميك من تثبيت البرامج الضارة أو البرامج الضارة التي يمكن أن تهدد بياناتك وخصوصيتك وهويتك ، بالإضافة إلى تلف الكمبيوتر والبيانات القيمة

أنظمة التشغيل المدعومه : ويندوز اكس بي , ويندوز فيستا , ويندوز 7

الصفحة الرئيسية للبرنامج – http://www.microsoft.com

تحميل internet explorer 11 لويندوز 7 وفيستا 32 بت

رابط التحميل

تحميل internet explorer 11 لويندوز 7 وفيستا 64 بت

رابط التحميل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *