تحميل لعبة حرب الديناصورات Dino war للموبايل برابط واحد مباشر

5.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة حرب الديناصورات Dino war هي لعبة تعتمد على التفكير الإستراتيجي حيث تكون محاط خلال اللعبة بعدد من البيئات المختلفة، والعبه من تصميم وتطوير شركة  KingsGroup Holdings Studio والمهمة الرئيسية في لعبة حرب الديناصورات هي مهاجمة ومحاربة الأعداء وتدمير مستعمراتهم وأراضيهم وممتلكاتهم.

 تحميل لعبة حرب الديناصورات Dino war للموبايل برابط واحد مباشر
تحميل حرب الديناصورات Dino war برابط واحد مباشر

عن طريق ترويض الوحوش المختلفة باستثناء الديناصورات، كما أن هناك عدد كبير من الحيوانات في اللعبة التي يمكنك استخدامها لتتمكن من الحصول على الفوز وإلحاق الهزيمة بالأعداء جميعا، وستقوم اللعبة بتدريبك على جميع الحيل والاحتمالات والخيارات في بداية اللعب.

بعدما تمر بمرحلة التدريب في اللعبة وتنتهي من بناء قاعدة خاصة بك ستتاح لك الفرصة لكي تقوم ببناء العديد من القوات ويكون لك الحكم على العديد من الأراضي، يكون لديك عدد من الموارد التي تمكنك من بناء القاعدة والمباني الخاصة بك بحيث يمكنك توسيع نطاق. وتكون محاط بالأعداء حولك اللذين قاموا بالفعل ببناء أراضي وقواعد محصنة ويمكنك متابعة أماكنهم من خلال الخريطة الموضحة في أسفل الشاشة ، والهدف في اللعبة هو تدمير الأعداء وأراضيهم ونهب جميع مواردهم وممتلكاتهم.

 وصف لعبة حرب الديناصورات Dino war

لعبة DINO WAR- حرب الديناصورات تحتاج إلى التفكير بإستراتيجية لتتمكن من الفوز، فأنت في أحداث اللعبة تكون أنت مسئول عن قطيع من الديناصورات ويتوجب عليك رعايتها ومتابعتها والاهتمام بها حتى تتمكن من استخدامها في المعارك التي تقوم بها وتفوز.

 والخطوة الأولى التي تواجهك في اللعبة وعليك القيام بها هي بناء الأنواع المختلفة والمتنوعة من المباني مثل المنازل والمباني والحقول والمزارع حيث أن كل تلك المباني تساعد في الأخير قطيع الديناصورات الخاص بك بأن تصبح أكثر تطوراً وقوة مما يساعدك أكثر علي الفوز والنمو .

لعبة Dino war 
لعبة Dino war

كما أنهم يقدمون يد العون لتحصل على مختلف الموارد التي تحتاجها وتمثل تلك الموارد في أشياء وعناصر تحتاجها و تلزمك لتحقيق الازدهار والفوز على الأعداء.

 يتكون أنت المتحكم الرئيسي في عدد كبير من الديناصورات المتعددة والمتنوعة ويجب عليك تعلم الطريقة الأفضل للتحكم فيهم واستخدامهم للوصول لغايتك، وتكون تلك الديناصورات مفتاحك لتقوم بتنفيذ مهامك المختلفة و المطلوبة خلال اللعبة، يجب عليك أن تتحلى بالقدرة على القتال لكي تتمكن من الاستمرار والفوز وتحقيق النجاحات في هذه اللعبة الرائعة وإحراز التقدم المطلوب، وتفكيرك الاستراتيجي في اللعبة يتمثل في حسن اختيارك للأسلحة والمعدات اللازمة لتحقيق الأهداف و يكون لديك القدرة أيضا على استخدامها جيداً.

 مميزات لعبة Dino War

هناك عدد كبير من الديناصورات المتاحة خلال هذا الإصدار من اللعبة حيث وصل عددهم إلى 400 ديناصور كل منهم متنوع ومختلف من حيث الشكل واللون والحجم والقدرات، فكل ديناصور له قوات وقدرات وإمكانيات خاصة تميزه خاصة بشكل خاص عن جميع أنواع الديناصورات الأخرى، والنقطة الأهم التي يجب عليك الانتباه بشكل خاص لها في هذا الإصدار هو الحكم الدقيق والصحيح والاستراتيجي لبناء المستعمرات ومهاجمة الأعداء.

          لعبة Dino War متاحة بشكل مجاني على عدد مختلف من المنصات.

  • يجب عليك جمع عدد أكثر من 100 ديناصور لكل منهم قدرات متنوعة وخاصة لكي تتميز ف اللعبة وتتمكن من الفوز.
  • كلما مر أسبوع عليك في اللعبة يتوفر لك ديناصور جديد يتميز بخصائص جديدة.
  •  تستطيع بناء مدينة وأرض خيالية على ذوقك في لعبة حرب الديناصورات.
  • ستخوض معارك بشكل مباشر مع الأعداء واللاعبين الآخرين ويجب استعراض قوتك.
  • لعبة Dino War حرب الديناصورات متاحة بعدة لغات مختلفة وتتميز بحجم صغير وخفيف.
  • تمتاز لعبة Dino War حرب الديناصورات بالمغامرة والتشويق والأسلوب التكتيكي الرائع.

تحميل لعبة حرب الديناصورات dino war للكمبيوتر

لينك التحميل

تحميل لعبه DINO WAR- حرب الديناصورات للاندرويد

لينك التحميل

تحميل حرب الديناصورات dino war apk برابط مباشر

لينك التحميل

تحميل لعبة حرب الديناصورات للايفون

لينك التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *