لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager تحميل اخر اصدرا

3.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل تسائلت يوماً كيف يتم أدراة نادي كرة قدم للنجاح؟ هل وددت خوض تجربة أدارة نادي فريق كرة القدم المفضل لديك في كل تفاصيله من تدريب اللاعبين وإيجاد التمويل ووضع خطط اللعب؟ إن كانت الأجابة بنعم فيمكنك بالفعل الأستمتاع بتجربة رائعة من أدارة فريق نادي كرة القدم المفضل لديك من خلال لعبة المدرب الأفضل Oline Soccer Manager وهي لعبة رائعة وتعد من أقوي منافسي سلاسل ألعاب كرة القدم الشهيرة مثل لعبة فيفا.

تم أصدار اللعبة للمرة الأولي منذ عام 2001 من قبل شركة Gamebasics BV، ومنذ ذلك الحين أصبحت المدرب الأفضل من أهم وأفضل ألعاب كرة القدم الشيقة المتاحة للتحميل علي هواتف الأندرويد، اللعبة موجهه لمحبي كرة القدم اللذين يودون تجربة كل شئ يجري وراء الكواليس في نادي كرة القدم المفضل لديهم، فذلك التطبيق سيتيح لك الفرصة لإدارة ناديك المفضل والوصول به من خلال أستارتيجيات اللعب الخاصة التي سوف تضعها بنفسك للنجاح في المساباقات الدولية ومع الأندية الأخري.

تحميل لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager
تحميل لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager

ماهي فكرة لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager؟

في لعبة المدرب الأفضل ستقوم كلاعب بالتوقيع علي عقد مع فريق كرة قدم من أختيارك وليكن فريقك المفضل، بتوقيع ذلك العقد ستصبح المدير الفني للفريق لموسم كامل وسيتوجب عليك أتخاذ القرارات اللازمه لنجاح وأستمرار النادي من جميع النواحي المختلفة، فلن تقتصر مهمتك فقط علي تدريب اللاعبين علي الفوز في المبارايات المختلفة بل أيضاً للأعتناء بالجانب المادي للفريق من محاوالات إيجاد الممول الأفضل للفريق إلي أتباع الأساليب الصحيحة لزيادة العائد المادي الذي تجلبه مبارايات الفريق.

فهي لعبة شيقة للغاية وتسبب الأدمان لدي اللاعبين وذلك بسبب المسئولية الكبيرة التي تضعها عليك اللعبة للقيادة ناديك للنجاح، كلاعب ستستطيع أختيار الفريق المفضل لديك لتدريبه، ووضع الخطط الخاصة باللعب بما في ذلك أختيار مواقع اللاعبين المختلفين في أرض الفناء من مواقع المهاجمين والدفاع ورأس الحربة وما إلي ذلك من التفاصيل الشيقة للعبة كرة القدم.

بل ستستطيع أيضاً أختيار مدربين لكل لاعب بشكل فردي حسب موقعه في الملعب والفريق مثل مدرب خاص لحراس المرمي، والمهاجمين، وكمدير فريق ستتمكن من أختيار الفريق الفني والطبي للفريق بالإضافة إلي أختيار المموليين الرسميين للنادي والمبارايات.

مميزات لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager.

  • يمكنك الأختيار من بين فرق وأندية مختلفة للقيام بإدارته.
  • تحصل كمدرب علي أحصائيات مفصلة عن كل لاعب.
  • يمكنك الأشراف علي جلسات التدريب الخاصة باللاعبين لزيادة وتحسين مهاراتهم.
  • تستطيع شراء وبيع اللاعبين لزيادة أمكانيات فريقك.
  • تتمكن من أجراء أصلاحات علي الملعب والأستاد الذي تجري فيه المبارايات حتي يسع عدد أكبر من الجماهير مما يزيد من العائد المادي والموارد المالية للنادي.
  • إدارة الجوانب القانونية والمالية لشئون الفريق الذي تدربه.
  • إرسال فرق مختلفة من الكشافة للعثور علي أفضل اللاعبين حتي تضمهم لفريقك.
تحميل المدرب الأفضل Online Soccer Manager
تحميل المدرب الأفضل Online Soccer Manager

تحميل لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager

المدرب الأفضل Online Soccer Manager  متاحة بشكل مجاني لهواتف الأندرويد علي متجر جوجل بلاي وبالرغم من كل الأمكانيات التقنية والتفاصيل الدقيقة في رسومات وتصميمات التطبيق إلا أنها ذات حجم صغير 22 ميجابايت وهي متوافقة مع جميع أجهزة الأندرويد بمختلف أمكانياتها ولا تشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز كما أنها متاحة بشكل مجاني مما يجعل تحميل وتثبيت اللعبة وأمضاء الأوقات الممتعة في لعبها أمر سهل للغاية.

لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager متنوعة ولا تسبب الملل.

تتيح لك المدرب الأفضل تدريب النادي الذي قمت بأختياره لمدة موسم واحد فقط وبعد ذلك تتمكن من اختيار فريق جديد لتدريبة وأختيار أعضائة وإدارة كل جوانبه، لذا فتلك اللعبه تعتبر ممتعة جداً ولا تسبب الملل حيث أنك ستتمكن من تدريب العديد من الأندية والفرق المختلفة وحفظ أنجازاتك كأفضل مدرب في ملفك الشخصي.

 

تحميل لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager

 تحميل اللعبة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *