تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر

pes 2019 pc download - pes 2019 mobile download - pes 2019 free download

5

تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد والكمبيوتر تحميل لعبة PES2019 لم تعد تتحمل عبء الالتزام بالتطوير للجيل السابق من لوحات المفاتيح ، يبدو أن لعبة كرة القدم بيس  2019 بداية عهد جديد مثير لسلسلة Konami لكرة القدم الطويلة. لقد استلمت المرئيات إصلاحًا ضروريًا للغاية ، في حين تم تشديد الحركة داخل الملعب وصقلها وتحسينها.

إن عدم وجود تراخيص متسلسلة وواجهة المستخدم الشاذة والتعليق هي سلسلة من القضايا التي لا تزال قائمة تنتظر الحلول ، ولكن لعبة PES 2019 تعتمد على ما كان بالفعل فائزًا جديدًا بالفوز باللقب من أجل وضع شريط جديد مرتفع للسلسلة.

تبدو التحسينات التي طرأت على العلامة التجارية الفائقة لكرة القدم لـ بيس 2019 في البداية تافهة ، مثل كونامي ببساطة على لعبة العام الماضي. لا يزال يعتمد على نفس الوتيرة المنهجية ، والحس الملموس للوزن ، واتساع عرضه للعبة PES 2018 ، ولكن بعد عدة مباريات ، تبدأ في ملاحظة تغيرات طفيفة تضاف تدريجياً. ا.

وبالطبع ، يعتبر التمرير أساس أي لعبة كرة قدم رائعة ، وتعزز لعبة PES 2019 ديناميكيتها مع عدد كبير من الرسوم المتحركة الجديدة ، مما يجعل كل ركلة من الكرة تنبض بالحياة بدقة مذهلة. اللاعبون أذكياء بما فيه الكفاية ليعرفوا ماهية اللعب ومتى ، مما يمنحك إحساسًا أكبر بالسيطرة على كل حركة تمر. إذا كنت تستقبل الكرة تحت الضغط من منتصف الملعب ، فستحصل على الثقة لمعرفة أنك يمكن أن تنفض الكرة حول الزاوية إلى الجناح المتداخل أو تعيدها ببراعة إلى لاعب خط الوسط حتى يتمكن من ضربها في الفضاء مع خارج الحذاء الخاص به.

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير

هناك مجموعة رائعة من التمريرات في أي مباراة واحدة ، في حين أن سيولة حركة اللاعبين والاستجابة وراء كل ضغطة زر تؤدي إلى لحظات من كرة القدم المتألقة – سواء كنت تبتكر بصبر من الخلف ، وتحفر فريق مفتوح مع الهجوم المضاد السريري ، أو الحؤول إلى الرجل المستهدف الكبير. لقد تم إنجاز الميكانيكا التمريضية في بيس 2019 لسنوات عديدة حتى الآن أن هناك دائما متعة فريدة في تحويل الكرة ببساطة بين زملائه. وقد اشتد هذا الشعور البارز فقط في لعبة PES 2019.

تحميل بيس 2019 للاندرويد

لقد تم إعادة صياغة فيزياء الكرة وتسهم بشكل كبير في هذا أيضًا ، مما يجعل هذا المجال الأبيض الصغير يشبه إلى حد كبير كيانًا منفصلاً أكثر من أي وقت مضى. لا يبدو أبدًا كما لو أن الكرة عالقة في قدمي لاعبك ، ولا يتم تمريرك بالليزر إلى هدفها. هناك تحميل حقيقي وعدم القدرة على التنبؤ بالطريقة التي تتحرك بها الكرة ، والشباك وتغمس في الهواء ، وتدور حول أطراف أصابع حارس المرمى ، وتخرج بدقة تحت سيطرة لاعب مثل مسعود أوزيل. لن يلومك أحد إذا قفزت إلى إعادة اللعب فقط إلى مسار رحلة الكرة والرسوم المتحركة التي سبقتها. إن إرسال تمريرة قطرية إلى الجناح المعاكس هو مجرد شعور صحيح ، وهذا الامتياز ينبع من كل جانب من جوانب أداء لعبة PES 2019 على أرض الملعب.

اللاعبون أكثر تفاعلاً من الكرة ويبدون أشواطاً أكثر ذكاءً ، مشيرين إلى المساحة التي يقتربون منها ليجعلك تعرف متى تطلق العنان للكرة من خلال الكرة. هناك المزيد من اللياقة البدنية للمباريات في لعبة PES 2019 أيضًا. فالتصدي في مواجهة ومحاربة السن والكرة للفوز بالكرة مع المدافع أكثر نشاطًا وإرضاءً نتيجة لذلك. سوف يتنافس اللاعبون على الوضع ، ويتناثرون في بعضهم البعض بشكل واقعي ، ويشعرون بأنهم يجدون مهاجمًا مبتعدًا عن الكرة ، أو يمسكون أحد المدافعين بجندي صغير ، قبل أن يستخدموا خدعة لخلق بعض المساحة والهروب من براثنهم.

تحميل لعبة بيس 2019

تنفيذ الخدع والخطوات وغيرها من حركات المهارة أمر بديهي ، حيث يتم تعيين كل واحد إلى العصي اليسرى واليمنى. هناك بعض المشاعر الأفضل في بيس 2019 من ترك المدافع للموت بقطعة مهارة مفتوحة ، وهذا يغذي مزيدًا من التركيز على لاعب الفردية. اقتلوا الكرة مع ليونيل ميسي ، وهو قادر على نفض الكرة فوق الساق الممدودة للمدافع ، باستخدام مركز جاذبيته المنخفضة ليقشرهم ، قبل أن يسدد كرة يسارية في الزاوية السفلى من الشباك.

في هذه الأثناء ، سوف يسير شخص مثل بول بوجبا حول وسط الملعب ، ويجد جيوباً في الفضاء ويستخدم إطاره الكبير للحفاظ على حيازته ، في حين أن روبرتو فيرمينو سيخرج من حين لآخر بتمريرة غير قابلة للظهور ، وسيعلق كريستيانو رونالدو في الهواء على الصلبان يشعر وكأنه الخلود ، أو سحق في صراخ 30 ياردة التي لديها ‘حارس مرمى حظه. تمتلك لعبة بيس تاريخًا حديثًا يجعل لاعبيها وفرقها يشعرون بأنهم فريدون ، ومع وجود طيف من الرسوم المتحركة الجديدة الرائعة ، لا يختلف لعبة PES 2019.

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر برابط مباشر

مع ذلك ، ليست الورود كلها ، لأنها لا تزال تتشارك في بعض الجوانب الأكثر مخيبة للآمال لأسلافها. الحكام ، على سبيل المثال ، غير متسقة بشكل جنوني. كلاهما متساهل أكثر من اللازم وقساة في نفس المباراة ، في حين أن عرض المباريات لطيف ولا حياة له. ينتج محرك إضاءة طبيعي جديد بعض المشاهد المذهلة ، يلقي ظلالًا واقعية عبر العشب المحسّن والزخارف المتنوعة.

لكن واجهة المستخدم التي تحيط به لا تزال تشعر بالحصار في الماضي ، ويعود المعلقان القويان بيتر دروري وجيم بيغلين بنفس الحوار غير المفصلي الذي عرفناه ونكرهه ، مع وجود القليل في طريق الخطوط الجديدة. ستظل دروري متحمسة بشكل مفرط بسبب لقطات ترويضية ، وهناك الكثير من المرات التي يمكنك فيها الاستماع إلى Beglin تقول “إذا لم تتكهن ، فإنك لن تتراكم” عبر ألعاب متعددة قبل أن تجرؤ على إيقاف التعليق تمامًا .

تحميل لعبة بيس 2019

بعض الفرق التي تشارك رسميًا مع لعبة بيس تحصل على معاملة السجادة الحمراء ، مع هتافات يمكن التعرف عليها وجو أصيل يتخلل كل مباراة في المنزل. العب مع ليفربول في ملعب أنفيلد ، وستلعب الكرة “لن تمشي لوحدك” قبل بدء المباراة. على الجانب الآخر من ذلك ، تتلقى الفرق التي لا تربطها علاقات رسمية بلعبة بيس أصوات الحشود المعلّقة والهتافات غير القابلة للتحويل التي تسرق هذه الألعاب من أي أجواء. هذا ليس رهيباً ، ولكن بعد عرض تصوير أكثر دقة لمباراة السبت بعد الظهر ، فإن عدم وجود جو متميز في هذه الألعاب لا يسعه إلا أن يشعر وكأنه تخفيض.

مخيبة للآمال ، ما زال دوري ماجستير لم يمسه تقريبا. بطولة كأس الأبطال الدولية لأول مرة في بطولة قصيرة للموسم الجديد ، وتمت إعادة صياغة مفاوضات النقل قليلاً ، مما يمنحك المزيد من المرونة عندما يتعلق الأمر برسوم اللاعبين والعقود. يمكنك الآن تضمين بنود مثل مكافآت النقود الورقية ورسوم البيع حتى لا يكون هناك مجرد مبلغ مقطوع ، ولكن منطق نقل الذكاء الاصطناعي ما زال غير ذكي بشكل خاص.

الميزانيات والرسوم لا تكرر واقع سوق النقل ، مع أرقام أقل بكثير من الأسعار الفلكية التي شاهدنا اللاعبين في السنوات الأخيرة. من الممكن شراء لاعب مثل Aymeric Laporte مقابل 12 مليون جنيه إسترليني فقط بعد ستة أشهر من قيام مانشستر سيتي بدفع مبلغ 57 مليون جنيه إسترليني للمدافع المركزي في العالم الحقيقي.

تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد

على الأقل شاهد حراس المرمى أخيرا بعض التحسينات. انهم عديمي الفائدة بشكل أساسي عند الاندفاع من خط المرمى ، وفشل بشكل منتظم في إغلاق زوايا لاعب مهاجمة ، ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي من الأخطاء. وقد شهدت كل قدرة عدد واحد بمثابة سداده تحسنا ملحوظا. مثلما هو الحال في أي مكان آخر على أرض الملعب ، كان حراس المرمى ينعمون بمجموعة من الرسوم المتحركة الجديدة التي تقضي على طبيعتهم الروبوتية السابقة. ستجذب بعض اللقطات التي تجذب الانتباه ، وتزودك بأطراف أصابعك إلى اللقطات المتجهة إلى الزاوية العليا ، أو تجعل نفسها عمومًا أكبر ما يمكن من أجل الحصول على شيء ما ، أي شيء ، في اللقطة القادمة.

ستحتاج إلى أن يكون “الحارس” في أعلى شكل في المراحل الأخيرة من المباراة أيضًا. تم إعادة صياغة نظام القدرة على التحمل في لعبة PES 2019 لإضفاء المزيد من الأهمية على لياقة اللاعبين. وقد أطلق على هذا اسم “التعب المرئي” ، وهو يفعل بالضبط ما يقوله. قم بتشكيل فريق ممزق ، وسيتأثر خط دفاعه وخط دفاعه بشكل واضح مع اقتراب المباراة ، مما قد يفتح لك مساحة لاستغلالها بأرجل جديدة على مقاعد البدلاء. هذا ليس شارعًا ذا اتجاه واحد ، لأنك ستحتاج إلى الانتباه إلى قدرة اللاعبين على التحمل أيضًا ، فلا يكون لاعب خطَّك النجمى مستخدمًا كثيرًا إذا استطاع بالكاد تجميع رياضة الركض الخفيفة.

تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد

هذا يدفعك للعب لعبة كرة القدم أكثر دراية ، والركض فقط عندما يكون من الضروري للغاية وإجراء بدائل في الوقت المناسب عندما يستدعي الوضع ذلك. هذه هي ميزة تغيير اللعبة الحرفية ، وتكمل بشكل رائع العلامة التجارية للعبة بيس لكرة القدم الأصيلة والمنهجية.

من المؤسف أن لعبة بيس لا تزال تتخلف عن لعبة فيفا عندما يتعلق الأمر بالترخيص الرسمي. خسارة دوري أبطال أوروبا وتراخيص الدوري الأوروبي لسلسلة EA العملاقة هي ضربة قوية لـ PES. إلى رصيد كونامي ، فقد استجاب من خلال الحصول على المزيد من البطولات المرخصة أكثر من أي وقت مضى ، مع أمثال الدوري الاسكتلندي الممتاز ، الدوري الممتاز الروسي ، و Superliga Argentina التي ظهرت جميعها في أشكالها الرسمية. إنها بالتأكيد إضافات نرحب بها ، لكن هذه ليست بطولات دوري ستنقل الإبرة بنفس الطريقة التي ستقوم بها الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الأسباني.

تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد

إذا كنت ترغب في اللعب في دربي مدريد ، فإنك لا تزال عالقاً في الاختيار بين KB Red White و MD White ، و Bundesliga غائب تماماً عن Schalke 04 و Bayer Leverkusen ، وهذا يعني اثنين من أكبر الأندية الأوروبية – Borussia Dortmund و Bayern Munich- في أي مكان يمكن العثور عليها. لحسن الحظ ، يقوم مجتمع بيس بعمل مذهل في إنشاء ملفات التحديث إذا كنت ترغب في التعديل في الفرق واللاعبين والأطقم المفقودة ، ولكنك محظوظ في Xbox One حيث لا يمكن ذلك.

خوادم لعبة بيس 2019 

خوادم لعبة PES 2019 على الإنترنت مستقرة بشكل مدهش ، مع الأخذ بعين الاعتبار تاريخ سلسلة الاتصالات المتعثرة. لم نواجه أي تأخير ملحوظ عبر العشرات وعشرات من المباريات عبر الإنترنت. في هذه الأثناء ، يقدم myClub بعض التغييرات على صيغة Ultimate Team-esque. يتم الآن إطلاق اللاعبين المميزين كل أسبوع ، مع أداء متميز في العالم الحقيقي لترجمة تعزيزات في لعبة PES. تغيرت طريقة حصولك على لاعبين جدد أيضًا ، مع وجود اللاعبين في حزم من أربعة بدلاً من اللاعب الوحيد الذي ستحصل عليه في النسخ السابقة من الوضع.

يتيح لك هذا إنشاء فريقك بشكل أسرع أو تحويل هؤلاء اللاعبين الإضافيين إلى مدربي XP يمكنهم تعزيز بعض اللاعبين الرئيسيين في فريقك. إذا تلقيت ثلاث نسخ مكررة من نفس المشغّل ، فيمكنك أيضًا دمجها معًا للحصول على إصدار أعلى من ذلك اللاعب. في نهاية المطاف ، لا تغير هذه التعديلات بنية myClub أكثر من اللازم ، ولكنها طريقة ممتعة للتفاعل مع لعب أكثر من مجرد العلامة التجارية الرائعة لكرة القدم.

لعبة بيس 2019 

لطالما استمرت EA في تطوير لعبة FIFA واحتكارها للتراخيص الرسمية ، ستكون لعبة PES هو المستضعف على أمل الحصول على مفاجأة مفاجئة ، حتى عندما يكون في طليعة مثل London Blue و PV White Red. لا يزال عدم وجود تراخيص للبطولات من الدرجة الأولى يمثل نقطة شائكة مثبطة للهمم ، لكن لعبة PES مستمر في تحقيق خطوات رائعة على أرض الملعب ، بناء على ما كان بالفعل لعبة كرة قدم مرضية بشكل لا يصدق لإعطاء واحدة من أعظم ألعاب كرة القدم في كل العصور. قد يغيب عن الملاعب ، لكنه يضعها في الملعب في مواجهة المنافسة ، ولن تكون عملية القتل العملاقة الشهيرة مفاجئة للجميع.

متطلبات تشغيل لعبة pes 2019 على الكمبيوتر

فيما يلي متطلبات النظام لتشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2019 (أقل شيئ)

  • المعالج: Intel Core i5-3470 / AMD FX 4350
  • الرامات: 4 جيجابايت
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 SP1 / 8.1 / 10 – 64bit
  • كارت الشاشة : 2 جيجابايت NVIDIA GeForce GTX 670 / AMD Radeon HD 7870
  • فيرتكس شادر: 5.0
  • مساحة الهارد ديسك: 30 جيجابايت

متطلبات تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2019 أفضل شيئ

  • المعالج: Intel Core i7-3770 / AMD FX 8350
  • الرامات: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 SP1 / 8.1 / 10 – 64bit
  • كارت الشاشة: 4 جيجابايت NVIDIA GeForce GTX 760 / AMD Radeon R9 270X
  • فيرتكس شادر: 5.0
  • مساحة الهارد ديسك : 30 جيجابايت
  • ذاكرة وصول فيديو رام : 4 جيجابايت

موقع لعبة بيس 2019 الرسمي للكمبيوتر

رابط الموقع

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

رابط التحميل

تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد

رابط التحميل

تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد apk

رابط التحميل

تحميل لعبة بيس 2019 للايفون

رابط التحميل

تحميل لعبة PES2019 للايباد

رابط التحميل

 

 

80%
Awesome
  • Design
5 تعليقات
  1. محمد يقول

    شكرا

    1. admin يقول

      عفوا وتحت امرك

      1. محمد يقول

        ممكن العاب جديدة

        1. bramg.net يقول

          تحت امر حضرتك ولو نفسك فى لعبة قول لنا عليها واحنا نوفرهالك فى الحال

  2. محمد يقول

    شكرا روووعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.