تحميل لعبة المروحة الشقية AirXonix القديمة للكمبيوتر مجانا

5.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة المروحة الشقية AirXonix القديمة للكمبيوتر مجاناتحميل لعبة المروحة الشقية AirXonix هي لعبة جديدة ثلاثية الأبعاد للعبة Xonix الشهيرة. في لعبة Xonix القديمة كنت تسيطر على جهاز ، والتي انتقلت عبر حقل مع العديد من الكرات الوحش يتجول في الداخل. كان الهدف هو قطع الكرات بعيداً عن أكبر قدر ممكن من الحقول الاحتياطية. وهي من فئة العاب كمبيوتر .وهي نفس الشركة المبرمجه لـ لعبة الثعبان axysnake.

قواعد لعبة المروحة الشقية AirXonix هي نفسها تقريبا ، باستثناء الجهاز الذي تتحكم فيه تحلق في الهواء وكل شيء في 3D كامل! يتم تعزيز المؤثرات الخاصة المذهلة عن طريق الصوت ثلاثي الأبعاد!

الأنواع الجديدة من الوحوش وعدد كبير من المكافآت المختلفة التي تعرض في 3D كاملة تجلب اللعبة القديمة إلى مستوى جديد تمامًا.

يشمل توزيع لعبة المروحة الشقية AirXonix الكامل 5 أنواع من الألعاب مع أكثر من 80 مستوى. القواعد بسيطة وستعطي اللعبة متعة لا تنسى للناس في أي عمر!

يمكنك التحكم في الجهاز الطائر ، الذي يتحرك فوق مجال اللعب. هدفك هو ملء غالبية المجال. لتحقيق ذلك ، عليك أن تطير فوق منطقة واضحة ، وقطع أجزاء دون الكرات. (في الوقت نفسه يجب ألا تعبر الكرات عن مسارك!)

تحميل لعبة المروحة الشقية AirXonix القديمة للكمبيوتر مجانا

تجنب الاتصال بالألغام ، التي تتحرك في المناطق المملوءة. وقت اللعب لكل مستوى محدود. جمع المكافآت للحصول على الحياة ، لزيادة درجة والوقت ، لإبطاء جميع الكرات والألغام.

لعبة المروحة الطائرة AirXonix

تحميل لعبة المروحة الشقية AirXonix هي لعبة ثلاثية الأبعاد للعبة Xonix الشهيرة. في لعبة Xonix القديمة كنت تسيطر على الجهاز ، والتي انتقلت عبر حقل مع العديد من كرات الوحش يتجول في الداخل. كان الهدف هو قطع الكرات بعيداً عن أكبر قدر ممكن من الحقول الاحتياطية. قواعد لعبة المروحة الشقية AirXonix هي نفسها تقريبا ، باستثناء الجهاز الذي تتحكم فيه تحلق في الهواء وكل شيء في 3D كامل! يتم تعزيز المؤثرات الخاصة المذهلة عن طريق الصوت ثلاثي الأبعاد! الأنواع الجديدة من الوحوش وعدد كبير من المكافآت المختلفة التي تعرض في 3D كاملة تجلب اللعبة القديمة إلى مستوى جديد تمامًا.

تحميل لعبة المروحة الشقية AirXonix القديمة للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة المروحة الشقية airxonix كاملة برابط واحد مجانا

تحميل لعبة المروحة الشقية AirXonix هو تطبيق برنامج تجريبي مجاني من الفئة الفرعية Arcade ، وهو جزء من فئة الألعاب والترفيه. يتوفر التطبيق حاليًا باللغة الإنجليزية وتم تحديثه آخر مرة في 2005-04-11. يمكن تحميل لعبة المروحة الشقية AirXonix على Win95 و Win98 و WinME و WinXP و Windows2000 و Windows Vista Starter و Windows Vista Home Basic و Windows Vista Home Premium و Windows Vista Business و Windows Vista Enterprise و Windows Vista Ultimate.

تحتوي لعبة المروحة الشقية AirXonix (الإصدار 1.41) على حجم ملف 2.44 ميجابايت وهو متاح للتنزيل من موقعنا على الويب. ما عليك سوى النقر على الزر تنزيل بالاسفل للبدء. لقد تحققنا بالفعل من أن رابط التنزيل آمن ، لكن لحمايتك الخاصة ، نوصيك بمسح البرامج التي تم تنزيلها باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات.

الصفحة الرئيسية – http://www.axysoft.com

الحجم: 3.49 ميجابايت

تحميل لعبة المروحة الشقية airxonix مجانا

رابط التحميل

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *