تحميل لعبة الثعبان الجائع axysnake للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

3.3/5 الأصوات: 3
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة الثعبان axysnake للكمبيوتر والاندرويدتحميل لعبة الثعبان axysnake (لعبه الحنش)هي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد تعتمد على لعبة Snake الشهيرة. من خلال إعطاء الأفعى الكلاسيكية بعدًا جديدًا  فقد منحناها حياة جديدة.

يتم تعزيز تأثيرات الرسوم 3D عن طريق أصوات ستيريو! يتم تضمين العديد من المقطوعات الموسيقية الرائعة في اللعبة.

تخلق الوحوش المخيفة ومجموعة متنوعة من المكافآت ، كلها مصنوعة بدقة ثلاثية الأبعاد ، اللعبة القديمة إلى مستوى جديد تمامًا.تتضمن حزمة توزيع لعبة الثعبان axysnake الكاملة 6 أنواع من الألعاب. عموما ، هناك 80 مستويات مختلفة في اللعبة!

كل لعبة تتكون من عدة مستويات. لتمرير المستوى ، من الضروري إطعام الثعبان وجعله ينمو إلى طول معين.

عندما يصل الثعبان إلى الطول المطلوب ، سوف يجلب لك صديقك المفتاح إلى المستوى التالي. يجب أن يأكل الثعبان هذا المفتاح حتى يفتح الباب للمستوى التالي!

تجنب تناول الحجارة. فهي سيئة لصحة الثعبان. تجنب الأجزاء المظلمة من الغابة ، حيث تكمن الوحوش الخطيرة. كن منتبها. على مستويات مختلفة هناك حشرات خطيرة. من خلال جمع الجوائز ، يمكنك زيادة حياتك ، درجاتك ووقتك.

لعبة الثعبان الجائع axysnake

لعبة الثعبان axysnake هي لعبة تعتمد على لعبة Snake (Worm) الشهيرة. من خلال إعطاء الأفعى الكلاسيكية بعدًا جديدًا ، فقد منحناها حياة جديدة. تم تعزيز التأثيرات الرسومية ثلاثية الأبعاد المصممة خصيصًا لمسرّعات الفيديو الحديثة بواسطة الصوت ثلاثي الأبعاد!

يتم تضمين العديد من المقطوعات الموسيقية الرائعة في اللعبة. تخلق الوحوش المخيفة ومجموعة متنوعة من المكافآت ، كلها مصنوعة بدقة ثلاثية الأبعاد ، اللعبة القديمة إلى مستوى جديد تمامًا. تتضمن حزمة توزيع AxySnake الكاملة 6 أنواع من الألعاب.

تحميل لعبة الثعبان axysnake للكمبيوتر والاندرويد

جميع الألعاب في عرض ثلاثي الأبعاد مدهش. عموما ، هناك 80 مستويات مختلفة في اللعبة! AxySnake هي لعبة الادمان جدا ، ملونة ، واقعية وممتعة!

تحميل لعبة الثعبان axysnake للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة الثعبان axysnake  هو تطبيق برنامج تجريبي مجاني من فئة العاب كمبيوتر و العاب موبايل ، جزء من فئة الألعاب والترفيه. يتوفر التطبيق حاليًا باللغة الإنجليزية . يمكن تحميل لعبة الثعبان axysnake على الكمبيوتر والاندرويد .

تحميل لعبة الثعبان axysnake للكمبيوتر والاندرويد

تحتوي لعبة AxySnake (الإصدار 1.14) على حجم ملف يصل إلى 4.49 ميجابايت وهو متاح للتنزيل من موقعنا على الويب. ما عليك سوى النقر على الزر تنزيل بالاسفل  للبدء.  لقد تحققنا بالفعل من أن رابط التنزيل آمن ، لكن لحمايتك الخاصة ، نوصيك بفحص البرامج التي تم تنزيلها باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات.

تحميل لعبة الثعبان axysnake للكمبيوتر والاندرويد

الصفحة الرئيسية – http://www.axysoft.com

الحجم: 4.43 ميجابايت

تحميل لعبة axysnake للكمبيوتر

رابط التحميل

تحميل لعبة الثعبان axysnake للاندرويد

رابط التحميل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *