تحميل لعبة World of Warships حرب السفن للكمبيوتر والموبايل مجانا

2022

تحميل لعبة السفن الحربية World of Warships. فى لعبة حرب السفن سوف يجعلك تشعر بكل المتعه والتشويق وقم بمحاربة الكثير من الاعداء باستخدام السفن البحرية المختلفة والاساطيل الحربية الرائعة.
للتنزيل
4.5/5 الأصوات: 2
بحجم
حسب الجهاز
الإصدار
2022

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

لعبة World of Warships حرب السفن الحربية تأخذ لعبة World of Warships نشاطًا متعدد اللاعبين عبر الإنترنت من لعبة World of Tanks وتنتقل إلى الماء مع التركيز الوحيد على المعارك البحرية. انها أبطأ قليلا ، ولكن أيضا أكثر قليلا. أنت بالتأكيد لن تفلت من التحرك في الدوائر والتقاط الصور بسرعة هنا.

تحميل لعبة World of Warships
تحميل لعبة World of Warships

اضبطها واتركها. قمت بتعيين سرعة لعبة السفينة الخاصة بك في الزيادات ، وبمجرد تعيينها لن تتغير من تلقاء نفسها. هذا يعني أن سفينتك ستواصل المضي قدمًا بالسرعة التي تحددها حتى تفعل ذلك بنفسك.
نظرًا لأن سفينتك لن تتوقف عن الحركة من تلقاء نفسها ، فستحتاج إلى الانتباه إلى الأشياء المحيطة بك. إلقاء نظرة على الخريطة المصغرة بين الحين والآخر والتصغير لرؤية بعض الشيء. إذا لم تكن حذراً ، يمكن أن تصطدم ببعض الصخور أو حتى سفينة أخرى.

نبذة عن لعبة حرب السفن World of Warships

لعبة World of Warships السفن الحربية على عكس قذائف لعبة الدبابات أو حتى الرصاص ، يأخذ الذي تطلقه من مدافع لعبة السفينة قليلا للوصول إلى هدفها – ما يصل إلى عدة ثوان إذا كنت بعيدا بما فيه الكفاية. تأكد من أخذ ذلك في الحسبان عند التصويب حيث أن وقت الإيقاف سيتطلب بعض القيادة المهمة جدًا للهدف من أجل الوصول إليه.

كيف يمكن وضع السفينة الخاص بك يمكن أن تكون حيوية في القتال ، حيث أن المدافع محدودة في المكان الذي يمكن أن تستهدف بسبب هيكلها للغاية. من وجها لوجه ، يمكن فقط مدافع إلى الأمام وإطلاق النار. وبالمثل مع المدفع الخلفي وتهدف وراء نفسك. إذا كنت تريد إطلاق جميع المدافع دفعة واحدة ، فستحتاج إلى تحويل مركبتك بحيث يواجه معظم الجانب هدفك. هذا يجعلك أكثر سهولة في الوصول ، لكنه يعني أيضًا أنه من الممكن أن تتسبب في المزيد من الضرر.

تحميل لعبة السفن الحربية World of Warships

وينتهي العالم من السفن الحربية بأن يكونا مختلفين عن أخيه الأكبر سنا. والفرق الرئيسي هو الوتيرة البطيئة والحاجة إلى استهداف أكثر عمدا. يعتمد هذا التحسن على ما تبحث عنه أم لا ، ولكن بغض النظر عن ذلك ، إذا لم تكن من محبي الفرص متعددة اللاعبين التنافسية عبر الإنترنت ، فهذا لن يفوز بك.

ما هي طريقة اللعب في World of Warships؟

إن طريقة اللعب في تنزيل World of Warships بسيطة جدًا ، حيث تواجه أسطولًا من فرق العدو وتدمره. على عكس الألعاب العالمية الأخرى ، فإن القتال في السفن الحربية ليس مباشرًا للغاية ، وينصب التركيز بشكل أكبر على القصف الاستراتيجي والهجمات. تعتبر عناصر التحكم التي تقوم بالمناورة بها حول اللعبة واقعية ، كما تقدم اللعبة أوامر بحرية بدلاً من الحركة العملية. تتميز لعبة World of Warships بقوات بحرية من أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية والشمالية.

يتكون كل جانب متعارض من مجموعة من السفن الحربية العسكرية التي تتميز بتفاصيل عالية ودقيقة من الناحية التاريخية. يوفر الوصول إلى خريطة المحيط التكتيكية ، مفيدة في قيادة الأسطول وتعيين مواقع مختلفة. تتطلب اللعبة أيضًا التفكير السريع والإشراف وقدرات الرماية والكثير من الحظ من اللحظة التي تكتشف فيها سفينة العدو حتى النهاية.

في حالة تعرضك للهجوم ، يمكنك فقط رؤية المقذوفات تتطاير عبر الشاشة وتأمل أن تظل سفينتك عائمة. في بعض الحالات ، تحصل على ضربة مباشرة واحدة أو اثنتين ، وفي حالات أخرى ، تنزل بالقارب. مهاجمة سفينة العدو أكثر متعة. بعد اختراق درع سفينة العدو ، يمكنك قصفها أو إشعال النار فيها. في يوم جيد ، يمكنك القيام بذلك للأسطول بأكمله.

تنزيل World of Warships هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMO) تتميز بمعارك بحرية واسعة النطاق بين الفرق المتحاربة. تم تطوير لعبة Warships بواسطة WarGaming.net ، وهي نفس الشركة التي صممت لعبة World of Tanks ، وهي تعتمد على الحروب البحرية الواقعية للحرب العالمية الأولى والثانية. بصرف النظر عن السفن ، تتميز اللعبة أيضًا بحاملات طائرات لضربات بعيدة المدى وطرادات ضخمة وغواصات.

لعبة World of Warships هي لعبة مجانية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لمستخدمي الويندوز . تتميز بمعارك سفن حقيقية تتطلب إستراتيجية وخبرة وحركات تكتيكية. تتكون الأساطيل من سفن حربية وغواصات وحاملات طائرات دقيقة تاريخياً من القرن العشرين. تتمتع اللعبة بمتابعة هائلة عبر الإنترنت ، حيث يعمل اللاعبون بجد لترقية سفنهم وكسب العملة داخل التطبيق. للفوز في المعركة ، يجب عليك مواجهة وهزيمة أسطول عدوك.

للخروج منتصرا ، يجب على اللاعبين تطبيق استراتيجيات مختلفة واتخاذ قرارات تكتيكية. يجب عليك قيادة سفينتك والعمل مع أسطولك لهزيمة العدو. أثناء القتال ، يجب أن تتوقع هجمات مفاجئة ، كمائن ، ومواجهات مباشرة ، وضربات جوية. لحماية سفينتك من مثل هذه التأثيرات ، يجب أن تفكر في المستقبل وترقية سفنك إلى مدمرات عالية الجودة.

ماهي لعبة World of Warships ؟

كانت لعبة الحرب – وبالتحديد الأجهزة المستخدمة في الحرب – أكثر من شيء من والدي ، لكنني لم أكن أهتم بإبقائه شركة كما قمنا بزيارة المتاحف الجوية والساحات البحرية وما إلى ذلك . ومع ذلك ، ورغم أنني لست في الحقيقة في لعبة الدبابات ، فإنني أمتلك المزيد من التقدير لـ لعبة الطائرات ولعبة السفن البحرية. إذن ، من عالم الخفافيش ، فإن تحميل لعبة السفن الحربية لديها الكثير من الأمور من لعبة عالم الدبابات. أعتقد أن هذا يعني أنك ستحب لعبة السفينة الحربية ؟

لعبة World of Warships

مثل لعبة World of Tanks ، بشكل أساسي إما تدمير جميع السفن في الفريق المنافس أو التقاط نقاط محددة على الخريطة. بالطبع ، الجميع يسيطرون على السفن بدلاً من الدبابات ، لذلك تختلف الأمور قليلاً فيما يتعلق بكيفية التحرك والتصويب. كما أقدر أيضًا أن أنماط اللعبة المعروضة هي أكثر تركيزًا على التعاون ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الخيارات لمزيد من المنافسة المباشرة إذا كان هذا هو ما تبحث عنه.

لعبة World of Warships هي لعبة متعددة اللاعبين بشكل كبير حيث يمكنك التحكم في واحدة من مئات البوارج المختلفة ومواجهة لاعبين آخرين في قتال بحري. حرب السفن هي لعبة محاكاة قتالية بحرية مثيرة يمكنك التعامل معها بمفردك أو الانضمام إلى فريقك من الأصدقاء في معارك ضارية.

لعبة World of Warships هي لعبة MMO مجانية بشكل مذهل ، حيث يتساوى اللاعبون الذين يشترون عناصر داخل اللعبة مع أي مستخدمين آخرين لم ينفقوا أي أموال. هذا يجعل اللعبة رائعة لأي شخص يرغب في العمل من أجل عناصره.

قد يكون القتال بطيئًا بسبب الاعتماد الشديد على التصويب ؛ ومع ذلك ، هذا لا يقلل من التمتع بها. تسمح أنواع السفن المختلفة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من أساليب اللعب ، مما يسمح لك بالهجوم من بعيد أو عن قرب. الميكانيكي الوحيد الذي يفتقر إليه في اللعبة هو استخدام الغواصة.

لعبة World of Warships هي لعبة MMO ، وأفضل طريقة للعبها هي مع الأصدقاء. بفضل الدعم عبر الأنظمة الأساسية الذي توفره اللعبة ، يمكنك الانضمام إلى أصدقائك عبر PlayStation أو الكمبيوتر أو Xbox. وهناك أكثر من 300 سفينة في اللعبة حاليًا ، وكلها لها خلفية تاريخية. تشمل بعض أشهر القوارب بسمارك وأيوا وياماتو. ومع ذلك ، هناك الكثير المتاح لك لجمعه أثناء اللعب. الميزة الوحيدة التي تفتقر إلى الملحوظة حقًا في WoW هي تفاصيل رسومات الخريطة. بالمقارنة مع التفاصيل على سفينتك ، فإن العالم من حولك ليس غامرة مثل القارب

لعبة السفن الحربية

هل هناك غواصات من طراز World of Warships؟

يوفر تنزيل World of Warships مجموعة من السفن وحاملات الطائرات والطرادات والأسلحة والمزيد. يأتي أحدث إصدار من التطبيق أيضًا مزودًا بغواصات يمكنك شراؤها بالمال الذي تكسبه بعد الفوز في المعارك. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين ترقية جميع السفن المتاحة باستخدام تعديلات لعبة World of Warships. يمكنك أيضًا شراء سفن مصممة بشكل جميل بمساعدة العملة داخل اللعبة.

تقدم لعبة World of Warships نفس نموذج تحقيق الدخل مثل الألعاب الأخرى التي طورتها WarGaming. يمكن للاعبين ربح أرصدة إما من خلال لعب اللعبة أو عن طريق دفع أموال فعلية. بغض النظر عن الخيار الذي تختاره ، يمكن للاعتمادات التي تمتلكها فتح السفن أو تطوير القوارب الحالية. يمكن للاعبين أيضًا استخدام الائتمانات لترقية الأسلحة والبنادق والدروع والمحرك.

أحد أفضل الأجزاء المتعلقة بإكمال تنزيل World of Warships هو أنه يوفر الكثير من الاهتمام بالتفاصيل. تم تصميم القوارب بعناية لتظل دقيقة من الناحية التاريخية وتبدو رائعة لأنها تجلس حول مياه المحيط. جودة الصوت والمرئيات للعبة ، حتى أثناء المعارك ، مرضية للغاية وستبقي حتى اللاعبين الخبراء منخرطين بشكل كامل.

علاوة على ذلك ، تقدم لعبة world of warships خيارات رسومية يمكن للاعبين تخفيفها حسب متطلباتهم. نظرًا لأن منطقة العرض الرئيسية للعبة يتم شغلها إما عن طريق الماء أو السماء ، فإن المستخدمين لديهم خيار تغيير جودة العرض الخاصة بهم. تدعم لعبة World of Warships أيضًا استخدام العديد من الشاشات والدقة الخاصة بالكمبيوتر.

لعبة حرب السفن والطائرات الحربية

ستجعلك أوضاع الحملة الثلاثة المختلفة للعبة تقاتل من أجل البقاء ضد أمثال البحرية الإمبراطورية اليابانية ، والأسطول الياباني المشترك ، والبحرية الإمبراطورية الروسية ، وأسطول أعالي البحار الألماني. ستتاح لك أيضًا فرصة المشاركة في المعارك البحرية التي تستند إلى أحداث تاريخية حقيقية ، بما في ذلك الهجوم على بيرل هاربور ، ومعركة ميدواي ، والهجوم على خليج لوشون. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قيادة سرب من المدمرات والبوارج والطرادات والغواصات والذهاب إلى البحار في معارك فردية وفي قتال بحري جماعي عبر مجموعة متنوعة من المهام.

وضع لعبة world of warships الأكثر شيوعًا هو الوضع التعاوني القياسي الذي تلعب فيه معركة عشوائية ضد الروبوتات أو لاعبين عشوائيين لإكمال المهام أو المهام أو الأهداف مثل الاستيلاء على القواعد أو تدمير سفينة (سفن) العدو. هناك أيضًا أوضاع أو أوضاع سريعة بأهداف متعددة مثل وضع اللقاء أو الهيمنة أو المنطقة. الفكرة متشابهة ، تتنافس في قواعد أو منطقة حيث تقوم بتدمير سفن حربية للعدو. سيكون هناك ما يصل إلى 24 لاعبًا في كل لعبة.

قم بتنزيل لعبة World of Warships وتشغيلها مجانًا تمامًا. لذا اقفز على متن الطائرة وانضم إلى المعركة من خلال الوصول المجاني إلى عالم ضخم على الإنترنت من الحرب البحرية المجانية! ومع ذلك ، هناك خيارات مدفوعة لجلود السفن الممتازة ، لتجنيد قادة أسطوريين ، أو للتقدم بشكل أسرع. الشيء الوحيد الذي لا يمكنك الحصول عليه دون الدفع هو السفن الحربية من المستوى الخامس أو الرتب المتقدمة بسبب الطحن المطلوب. تتمثل العيوب الرئيسية لعدم الدفع في مقدار الوقت الذي تقضيه في معارك الرتب الأدنى مع ترقيات سلاح أقل.

إن القتال في لعبة السفن الحربية هو أبطأ قليلا وأكثر تشددا في كل شيء كونه طراد ، سفينة حربية ، حاملة طائرات ، إلخ. المقذوفات بطيئة جدا بالمقارنة مع أشياء مثل البنادق والمدافع ، لذلك عليك أن تنظر بعناية في أشياء مثل المسافة إلى هدفك وما إذا كان أي شخص يتحرك أم لا.

لعبة السفن الحربية

هل أنت مستعد لمسابقة لعبة World of Warships النهائية؟

حان الوقت للقتال من أجل لقب بطل لعبة World of Warships ومجد بلدك! لعبة World of Warships هي أكثر ألعاب القتال البحرية المجانية إثارة حتى الآن ، مما يسمح لك بتجربة حملات خاطفة للسفن الحربية في الوقت الحقيقي وحملات ملحمية مع لاعبين من جميع أنحاء العالم! كما يوحي عنوان اللعبة ، فهي تتيح لك اللعب بأكثر من 400 سفينة حربية يعود تاريخها إلى الحرب العالمية الأولى والثانية.

تضعك لعبة World of Warships في حملة ملحمية للاعب واحد أو متعددة اللاعبين ، حيث تتولى قيادة السفن الشهيرة وتدمر أساطيل العدو للفوز باللعبة. على طول الطريق ، ستتمكن من جمع العشرات من المركبات الفريدة ونماذج السفن القابلة للفتح والاشكال ، وكسب أرصدة وذهب من خلال تدمير أساطيل اللاعبين الآخرين في لعبة فردية ومتعددة اللاعبين!

هناك العديد من الدول التي ستلعب معها مثل الاتحاد السوفيتي أو ألمانيا أو إيطاليا أو البحرية الإمبراطورية اليابانية ؛ ولكل منها أنواعها الخاصة من السفن الحربية والغواصات وحاملات الطائرات التي لها دروع وقوة نيران مختلفة. لكن لاحظ أنه ليس كل الدول لديها سفن حربية من المستوى الخامس.

أكثر من 400 سفينة حربية تاريخية من USS Missouri والبوارج الألمانية إلى البوارج الإيطالية … تم إعادة إنشاء السفن الحربية الشهيرة والتاريخية للحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية بتفاصيل مذهلة ، مما يجعل لعبة world of warships المتحف البحري الافتراضي الأكثر شمولاً على وجه الأرض!

إذن ، ماذا يمكنك أن تفعل في هذه اللعبة الرائعة؟ حسنًا ، يمكنك الانضمام أو المشاركة في المعارك المصنفة والحملات الملحمية وهي سلسلة من الأحداث التي ستجري في جميع أنحاء العالم. سيناريوهات المعارك المصنفة هي بشكل عام أحداث واسعة النطاق تضم مئات اللاعبين – وهذا يعني أنه يمكنك حقًا المشاركة في الحدث واختبار مهاراتك في معارك العشائر ! لعبة World of Warships ليست مجرد محاكاة – إنها معركة بحرية واسعة النطاق في الوقت الحقيقي تتميز بحرب بحرية غنية وحقيقية مباشرة!

اعتمادًا على الدور الذي ترغب في لعبه ، قد تستخدم طرادًا آسيويًا ومدمرات وحاملة طائرات وبوارج لها إمكانيات بقاء مختلفة أو مدفعية أو مضادة للطائرات. على سبيل المثال ، لا يمكن لمدمّرات الأسلحة أن تتعرّض لضربة كبيرة ولكن يمكنها الاستكشاف والكمائن. إنه يتطلب ردود أفعال وشجاعة لأن هناك أوقاتًا ستضطر فيها إلى الاندفاع عبر مياه العدو لمضايقتهم تليها الهروب الكبير. كل من هذه السفن الحربية مفيدة اعتمادًا على العمل الجماعي وتكوين سفينة حربية للعدو.

بالإضافة إلى ذلك ، في حين أن لعبة السفن لديها العديد من البنادق ، لا يزال يمكن عرقلة تبعا لزاوية النهج. وبعبارة أخرى ، إذا كنت تواجه هدفاً مباشراً ، فلن تتمكن البندقية الموجودة على مؤخرة لعبة السفن الحربية الاستراتيجية من إطلاق النار لأنها خلف مجموعة من بتات السفينة الخاصة بك (البندقية الأمامية ، الجسر ، إلخ). هذا يعني أنك ستتمكن من إطلاق المزيد من مسدساتك دفعة واحدة عند تحريكها إلى الجانب الآخر ، ولكن هذا يجعلك أيضًا هدفًا أكبر.

لعبة السفن الحربية الاستراتيجية

تحميل لعبة السفن الحربية نفسها هي أيضا بطيئة نسبيا (مقارنة بالأشياء في ألعاب الحركة الأخرى) . عليك أن تلتزم بمناوراتك وأحيانا تخاطر بترك نفسك .أفضّل إلى حد كبير لعبة أقل عن ردود الأفعال الخاطفة وأكثر حول المناورة الدقيقة والاعتياد على أداء شخصيتك ( أي على متن لعبة السفينة ).

ما هي متطلبات النظام لتشغيل لعبة World of Warships ؟

تعد متطلبات النظام للعبة World of Warships لنظام التشغيل الويندوز أساسية للغاية ، بشرط أن يكون لدى المستخدمين نظام تشغيل 64 بت. تعمل اللعبة على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 7 وما فوق. بالنسبة لمتطلبات الأجهزة ، تحتاج اللعبة إلى معالج Intel Core i5 على الأقل ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، وبطاقة رسومات منفصلة لتعمل بشكل صحيح. بصرف النظر عن هذا ، سيحتاج المستخدمون إلى مساحة خالية تبلغ 35 جيجابايت لتثبيت اللعبة على جهاز Windows الخاص بهم.

  • ما هو مجاني في لعبة World of Tanks – العب اللعبة لمدة 100 دقيقة.
  • حجم الملف – 19.5 جيجابايت
  • اللعب على – ويندوز XP أو أعلي
  • الدعم – World of Warships
  • لعبة تم إنشاؤها بواسطة – WarGaming

حرب السفن World of Warships هي لعبة مجانية تعمل بنظام ويندوز تستند إلى نموذج عمل مجاني. بينما تقدم اللعبة عمليات شراء داخل التطبيق ، فإنها تمنح العملاء الذين لا يدفعون فرصة لكسب أرصدة من خلال الفوز بمزيد من المعارك. يتكون متجر لعبة World of Warships المتميز من الأسلحة وترقيات السفن والسفن والمزيد. يمكنك شراء كل هذه العناصر بأموال حقيقية أو بعملة داخل اللعبة.

موقع لعبة world of warships الرسمي

رابط الموقع

تحميل لعبة السفن الحربية للكمبيوتر اخر اصدار

رابط التحميل

تحميل world of warships للاندرويد من المتجر 

رابط التحميل

تحميل لعبة حرب السفن للايفون والايباد

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *