تحميل متصفح سبارك 2020 اسرع متصفح انترنت اخر اصدار برابط مباشر

3.3/5 الأصوات: 3
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل متصفح سبارك ، كل مستخدم للإنترنت يبحث عن الوسيلة الأفضل والأسرع والأسهل من أجل التصفح والحصول على البيانات والمعلومات المختلفة بطرق آمنة وسريعة، لذلك ظهرت المتصفحات المختلفة ومن ضمن هذه المتصفحات هو متصفح سبارك أو المعروف بإسم  Baidu Spark Browser””هو الاسم المعروف للبرنامج، متصفح سبارك يعد واحد من أهم المتصفحات التي خرجت إلينا في مجال البحث على شبكة الأنترنت وبشكل قوي حتى أصبح واحد من أشهر هذه البرامج.

تحميل متصفح سبارك
متصفح سبارك

برنامج سبارك Baidu Spark Browser:

يعتبر واحد من أشهر وأقوى المتصفحات العالمية الآن والتي لاقت أنتشاراً كبيراً في الفترة الاخيرة ويرجع ذلك إلى قوة المتصفح وسرعته في عمليات البحث هذا إلى جانب إنه مُعد لكي يكون منافس قوي لمتصفح جوجل كروم، وذلك ما أكسبه الشهرة الواسعة في عالم المتصفحات.

المستخدمين الذين يعملون على أجهزة الحاسب بشكل مستمر دائما ً يكونون في حاجة إلى متصفحات أسرع وأقوى من أجل إنهاء الأعمال لذلك ظهر متصفح سبارك لكي يكون هو الأداة التي تقوم بذلك العمل، فهو عبارة عن متصفح قوي يجمع بين العديد من الصفات والخصائص التي يحتاج إليها المستخدمين من أجل تسهيل الوقت والجهد.

ظهر متصفح سبارك في بدايات ذلك القرن عن طريق احدى الشركات الصينية في عام 2000 وهي شركة BAIDU وعملت على تطويره بشكل كبير جدا ً حتى أصبح واحد من أقوى المتصفحات المعروفة والمنتشرة بشكل كبير، فقد أصبح المتصفح الأول داخل الصين مما جعله يجذب أنظار العملاء والمستخدمين بشكل كبير.

مميزات تحميل متصفح سبارك

يتمتع بالعديد من المميزات المختلفة التي جعلته يحتل مكانة كبرى وسط بقية المتصفحات الأخرى المعروفة ومنها:

  •  التنزيلات أو التحميل: يمتلك المتصفح خاصية التحميل من على شبكة الإنترنت وهي من أهم المميزات التي يبحث عنها المستخدمين بشكل كبير جداً فهي توفر على المستخدم تحميل وتثبيت برامج تحميلات، كما يسهل للمستخدم سهولة الوصول إلي تلك التحميلات.
  • اختصارات المواقع : يمتلك المتصفح ميزة وجود بعض الاختصارات المختلفة لأشهر المواقع العالمية التي لا يستغنى عنها أى مستخدم مثل “اليوتيوب، فيس بوك، ياهو”
  •  السرعة: يتميز بالسرعة في الحصول على البيانات والمعلومات من على شبكة الإنترنت
  • قائمةالبحث HISTORY: يوفر لك المتصفح ميزة الدخول إلى قائمة البحث التي قمت بها بكل سهولة
  • التحميل مجاني : من أهم المميزات التي تجعله المفضل لدى الكثير أنه متصفح مجاني ولا يوجد به أي رسوم.

أدوات متصفح سبارك Baidu Spark Browser:

يوجد داخل المتصفح العديد من الأدوات المختلفة التي لا يستغنى عنها أي مستخدم عن طريق الدخول إلى قائمة الضبط”SETTING” ثم الدخول إلى قائمة الأدوات المعروفة بإسم TOOLS والضغط علي أختيار Features ومنها سوف تحصل علي العديد من الأدوات المختلفة ومنها:

  •       تحميل الفيديوهات فهي ميزة لا تتوفر في بقية المتصفحات الأخرى
  •       الاسكرين شوت: وهي أحدى الأدوات الهامة التى يحتاج إليها الكثير من المستخدمين وخاصة في مجال الأعمال وغيرها         في   تسهل على المستخدم تنزيل البرامج المختلفة.
  •       التكبير والتصغير: احدى الادوات التى تتيح للمستخدم ميزة تكبير الشاشة أو تصغيرها.
  •       الصوت: وهي إحدى الأدوات التي تمكنك من قفل صوت فيديو ما على التصفح وهي ميزة لا توجد في متصفحات أخرى.
  •       الخلفية: تستطيع تغير خلفية البرنامج والتحكم فيها كما تشاء مثل بقية المتصفحات مجانا ً.

تحميل متصفح سبارك:

من أجل تحميل المتصفح  عليك بالدخول إلى موقع أمن حتى لا يحدث أى ضرر لجهازك، تستطيع تحميل البرنامج من خلال الرابط الآتي:

تحميل البرنامج 

تثبيت البرنامج:

طريقة التثبيت سهلة ولا يوجد بها أي مشاكل فقط قم بالتحميل وفتح الملف والمتابعة في الضغط على زر NEXT حتى ينتهي التثبيت خلال وقت قصير ويبدأ عملك على متصفح أسرع وأقوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *