تحميل لعبة الجواهر bejeweled 2 كاملة مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

2 Deluxe
تحميل لعبه Bejeweled 2 Deluxe الجواهر المتشابهه للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر من ميديا فاير
للتنزيل
3.8/5 الأصوات: 11
مطور
تحميل لعبة الجواهر القديمة مجانا
بحجم
56.32 ميجابايت
الإصدار
2 Deluxe
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تحميل لعبة الجواهر bejeweled 2 وهي لعبة كلاسيكية وتسمي ايضا لعبة الاحجار المتشابهة او لعبة الجواهر المتشابهة ! تتميز لعبة Bejeweled 2 بالسرعة عن السابقه ، ويضم أربع طرق فريدة للعب. سوف تتحداك لعبة Bejeweled للانضمام إلى جميع الجواهر التي تظهر على الشاشة لتسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط. حارب الملل بمجرد تنزيل Bejeweled مجانا .

تحميل لعبة الجواهر bejeweled 2 أفضل العاب المجوهرات والالغاز

قم بحل دعابة الدماغ اليدوية في وضع اللغز أثناء اللعب على مدار الساعة أو ركلها مرة أخرى ، واسترخي واستمتع بنمط لا نهاية له. واحدة من أكبر الألعاب عبر الإنترنت أكبر وأفضل من أي وقت مضى. لعبة الجواهر Bejeweled 2 سوف يحولك إلى نشوة الألغاز مع أربعة أنماط من حركة تبديل الجوهرة. الكلاسيكية ، لغز ، عمل ، وأنماط لا نهاية لها يرجح المشجعين لعبة Bejeweled للاعبين الجدد .

نبذة عن لعبة الجواهر bejeweled 2

تتميز لعبة Bejeweled 2 بأربع طرق فريدة للعب. قم بحل ألعاب العقل المصنوعة يدويًا في وضع الألغاز أثناء مواجهة عقارب الساعة أو الاسترخاء ، واسترخ واستمتع بالوضع اللامتناهي. مع الخلفيات الكوكبية المذهلة ، والأحجار الكريمة الجديدة المتفجرة والمؤثرات الخاصة المبهرة ، أصبحت لعبة Bejeweled 2 أكثر إدمانًا من أي وقت مضى.

هل من الممكن أن تصبح لعبة المجوهرات أفضل لعبة الغاز ؟ وهنا إجابتك! تحتوي لعبة الجواهر Bejeweled 2 Deluxe على أفضل الميزات من لعبة الجوهرة، وأكثر من ذلك بكثير! تبقى اللعبة الأساسية كما هي: مبادلة اثنين من الأحجار الكريمة المجاورة لمطابقة ثلاثة أو أكثر في صف أو عمود وجعلها تختفي. الأحمر ، والبرتقالي ، والأصفر ، والأخضر ، والأزرق ، والأرجواني ، والأبيض – هناك سبعة أنواع من المجوهرات الملونة على نحو نابض بالحياة.

العب لعبة جواهر 2 التي تحبها بالطريقة التي تريدها! أساسيات مرصع بالجواهر هي نفسها. قم بتبديل قطعتين متجاورتين لعمل سلاسل متطابقة من الأحجار الكريمة المتلألئة المتطابقة. العب في وقت فراغك في الوضع الكلاسيكي غير المحدد بوقت. تحرك بسرعة للتغلب على الساعة في وضع العمل! ضع عقلك على المحك وامسح اللوحة بالكامل في وضع اللغز. تساعدك Power Gems و Hyper Cubes على الوصول إلى المستوى التالي بشكل أسرع وبنقاط أكثر.

تحميل لعبة الجواهر bejeweled 2 أفضل العاب المجوهرات والالغاز

اختر طريقة اللعب. الكلاسيكية هي اللعبة الأصلية التي لم يتم توقيتها. العمل يضعك في مواجهة عقارب الساعة. يتحدى اللغز مسح كل الجواهر. تنتقل إلى المستوى التالي عندما يكون المقياس الموجود في الأسفل ممتلئًا. في Puzzle ، تنتقل إلى المستوى التالي عندما تقوم بمسح كل الجواهر الموجودة على اللوحة .

يعد هذا النوع من ألعاب الذكاء والمهارة من أكثر الألعاب الضخمة من حيث عدد العناوين المتاحة وعدد العناوين الموجودة. ومع ذلك ، فإن الغالبية العظمى من الألعاب عادة ما تكون بسيطة ، وانتحال ، واستنساخ وتقليد للكلاسيكيات الأصلية لهذا النوع ، وأسماء شائعة مثل Tetris أو Zuma أو Puzzle Bobble أو Bejeweled. على وجه التحديد ، نقدم لك جزءًا جديدًا من هذا العنوان الأخير ، معتمداً باسم لعبة Bejeweled 2 Deluxe (الإنجليزية) ، والذي يعد بنفس طريقة اللعب الأسطورية للجزء الأول ، ولكن مع الكثير من المستويات الجديدة .

لعبة Bejeweled 2 Deluxe هي لعبة ألغاز سترى فيها شاشة مليئة بالماس والأحجار الكريمة ، والتي سيتعين عليك تحريكها حتى تظهر ثلاثة أو أكثر من نفس الألعاب على الإنترنت وبالتالي ستتم إزالتها من الشاشة.

في هذا الإصدار الجديد والمجدد ، لديك أيضًا إمكانية إنشاء قنابل تضم 4 أحجار متساوية وتجعلها تنفجر حول إضافة الكثير من النقاط. بالإضافة إلى ذلك ، كلما دمرت أكثر ، كلما كانت النتيجة أعلى وسيصل شريط التقدم مبكرًا في النهاية حتى تتمكن من الانتقال إلى المستوى التالي , مهمتك هي اختفاء أكبر عدد ممكن ، وبالتالي الحصول على أعلى الدرجات على العديد من المستويات.

اربعة طرق فى لعبة المجوهرات Bejeweled 2

لعبة الجواهر 2 مليئة بالمتعة والقيمة وتشمل الأساليب التالية

  • يمنحك الوضع الكلاسيكي أبسط طريقة للعب لعبة Bejeweled 2 Deluxe. !
  • في وضع العمل ، السباق ضد جهاز توقيت. تضيف التحركات الناجحة ثوان ثمينة ، ولكن إذا استغرقت وقتًا طويلاً ، فانتقل إلى اللعبة
  • للحصول على لعبة أكثر استرخاءً ، جرِّب وضع لا نهاية لها ، وهو ما يشبه تمامًا الأصوات – لا نهاية لها! تلعب لعبة الجواهر من لعبة Bejeweled 2 ديلوكس  وتحدي أصدقائك للتغلب على درجاتك عالية.
  • وأخيرًا وليس آخرًا، فحص جميع الأحجار الكريمة لحل اللغز والانتقال إلى أكبر وأكبر!

أي شخص قد لعب لعبة بجويليد يعرف كيف هي لعبة جذابة ومسلية. انها البساطة ممتعة جدا وطريقة هائلة لتوفير الإجهاد أو علاج الملل.

تحميل لعبة الجواهر bejeweled 2 أفضل العاب المجوهرات والالغاز

لم تلعب لعبة الجواهر ؟  تشمل لعبة Bejeweled 2 تعليمات بسيطة وسهلة والتي توضح لك كيفية لعب كل نوع من أنواع الألعاب.

مميزات جديدة للعبة Bejeweled 2 – المباراة 4 من الأحجار الكريمة في صف واحد ، ويمكنك الحصول على جوهر الطاقة تنفجر ، في حين أن 5 في صف يخلق Hyper Cube ، والتي يمكن أن تمسح لوحة لون كامل! للحصول على نقاط إضافية ، قم بإلغاء تحديد مجموعات متعددة دفعة واحدة وإثارة تفاعلات السلسلة المتتالية.

جرب ايضا : لعبه تمبل رن Temple Run للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

فكر في طرق جديدة لإنشاء المباريات والمكافآت الضخمة!

ألوان جذابة وحيوية

يبدو أن كل جوانب تحميل لعبة الجواهر Bejeweled 2 مفعمة بالحياة مع الرسومات الواضحة ، كما أن كل جانب من جوانب لعبة Bejeweled 2 يبدو رائعًا ، ولكن يوجد الكثير هنا أكثر مما تراه العين للوهلة الأولى.

أثناء تحركك عبر المستويات في كل وضع ، سيتم نقلك إلى العديد من الكواكب الغريبة البعيدة عن طريق تشوه زمني وفضائي. عرض الخلفيات الطبيعية لالتقاط الأنفاس من الجبال والشواطئ والسماء المرصعة بالنجوم وأنت تلعب اللعبة! يمكن للأطفال والبالغين على حد سواء التمتع بـ لعبة Bejeweled 2 !

تحميل لعبة الجواهر bejeweled 2 أفضل العاب المجوهرات والالغاز

الجمع بين اللون النابض بالحياة واللعب السريع في لعبة الجواهر Bejeweled 2 يمكن أن يفتن اللاعبين من جميع الأعمار لساعات في كل مرة. إنها لعبة عائلية رائعة ، لذا تأكد من السماح لشخص آخر بالفرصة مرة واحدة في حين!

لعبة المجوهرات Bejeweled 2 حقا هو لعبة من العاب مجوهرات كاملة للمتعة ، سهلة التعلم للغاية. قد تعجب بلعبة  لعبه جاتا 7 سواء كنت من محبي ألعاب الألغاز الأصلية أو مجرد ألعاب الألغاز بشكل عام ، قد يكون لعبة المجوهرات Bejeweled 2 مثاليًا لك – فهناك طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك! انظر لنفسك كل هذه اللعبة لديها لتقديم تحميل لعبة الجواهر Bejeweled 2 اليوم !

لعبة الجواهر Bejeweled 2 – لعبة المطابقة التي توسع بشكل كبير من قدرات اللعبة الأولى. هناك 4 أوضاع رئيسية وواحد مخفي. الوضع الأول كلاسيكي. هنا تحتاج إلى بناء مجموعات من نفس الأحجار بمقدار 3 أو أكثر. من خلال وضع نفس الأحجار على التوالي ، تحصل على مكافآت ونقاط انتصار مختلفة.

إذا قمت بمطابقة 4 بلورات على التوالي ، فستحصل على قنبلة ، وإذا كانت 5 ، فسيتم تكوين ثقب أسود. يسمح لك الوضع الثاني بجمع الحجارة لفترة من الوقت. كلما أقصر وقت حل الألغاز ، زادت نقاط النصر التي ستحصل عليها نتيجة لذلك. والثالث يسمى الألغاز. هنا عليك حل الألغاز والألغاز الأكثر واقعية. يتم تقديم هذا الوضع أيضًا بمخطط بسيط ..

اللعبة الرابعة مرتبطة بلعب لا نهاية له. مهمتك هنا هي الصمود لأطول فترة ممكنة ، محاولًا ضرب الحد الأقصى من النقاط من أجل الوصول إلى الخطوط العليا في طاولات الدورات. الخامس يسمى Cognito. تقدم اللعبة الغامضة طريقة لعب مكثفة بدون أي أدلة. يتمتع Cognito بدرجة عالية من العشوائية ، كما أن طريقة اللعب نفسها في Bejeweled 2 أسرع بكثير من الأوضاع الرئيسية. من خلال مطابقة الأحجار حسب اللون ، تكسب نقاط نصر ، مما يمنحك الفرصة لتصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم ..

قد تعجبك أيضا : لعبة ببجي موبايل pubg mobile للكمبيوتر والموبايل تنزيل برابط مباشر

اهم مايميز لعبة الجواهر 2 Bejeweled

  • رسومات مذهلة والرسوم المتحركة على الاطلاق.
  • تأثيرات خاصة مذهلة ثلاثية الأبعاد ودرجات دقة أعلى (حتى 1024 × 768)
  • قطع جديدة رائعة: لعبة الأحجار الكريمة ، ومكعبات عالية وقنابل موقوتة
  • أربع طرق للعب: كلاسيكي ، حركة ، لغز ولا نهاية لها
  • مبادلة المباراة في وضع untimed الكلاسيكية.
  • فحصجميع الأحجار الكريمة للعثور على الحلول في وضع اللغز.
  • تغلب على الملل علي مدار الساعة في وضع العمل.
  • الاسترخاء مع لعبة الجواهر لا تنتهي في وضع لا نهاية لها.

إذا كنت تحب الألعاب البسيطة والمسلية لتلعب لعبة سريعة في وقت فراغك ، فمن المحتمل أن تعرف لعبة Bejeweled ، وهي واحدة من أكثر الألعاب إدمانًا في السنوات القليلة الماضية. اللعبة التي يجب عليك فيها الجمع بين الأحجار الكريمة والأحجار الكريمة المتشابهة للحصول على نقاط.

بمجرد أن تبدأ في لعب لعبة Bejeweled ، سوف تكون مدمنًا على إمكانية اللعب المذهلة التي ستبقيك ملتصقًا بالكمبيوتر لفترة طويلة. تنجز الرسوم المتحركة مهمتها ، وتتحرك الأحجار الكريمة بسلاسة ، وسترى الانفجارات والأشعة وغيرها من الرسوم المتحركة عندما تدير مجموعات خاصة. كلما جمعت المزيد من الأحجار الكريمة ، زادت النقاط التي ستحصل عليها.

علاوة على ذلك ، حتى لا تشعر بالملل ، فإن لعبة Bejeweled 2 لديها أربعة أوضاع للعب: Classic ، و Action ، و Puzzle ، و Never Ending. لذلك من المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت للسيطرة عليهم جميعًا. على الرغم من اكتشاف لعبة الجواهر أنه لا يمكنك العثور على الحركة التالية ، فسيتم تقديم النصيحة لك .

تحميل لعبة الجواهر bejeweled 2 للكمبيوتر مجانا

رابط التحميل

تحميل لعبة الجواهر 2 للاندرويد برابط مباشر

رابط التحميل

رابط التحميل مباشر 

تحميل لعبة الجواهر للايفون مجانا

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *