ثيمات ويندوز تحميل مجانى وافضل خمس مواقع مجانية لتحميلها

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هناك العديد من الطرق لتخصيص جهاز Windows الخاص بك وجعله يبدو فريداً.  في هذه المقالة ، نود عرض خمسة مواقع تنزيل رائعة لــ ثيمات ويندوز. توفر مواقع الويب هذه العديد من المظاهر الجيدة ، مجانًا. يقدم بعضها محتوى أصليًا ويتميزون بأعمال من المصورين والرسامين.

1. موقع ثيمات ويندوز Microsoft’s Personalization Gallery

كما تتوقع أن يعد معرض تخصيص Microsoft أحد أفضل الأماكن لتنزيل  ثيمات ويندوز . يتضمن Windows مجموعة من ميزات التخصيص مثل المظاهر البانورامية التي تمتد عبر شاشتين ، ألوان النوافذ التي تتغير تلقائيًا لمطابقة كل صورة خلفية لسطح المكتب والقدرة على جعلها تظهر على شاشة البدء. إذا كنت لا تزال تستخدم Windows 7 ، فلا تقلق . توفر Microsoft العديد من المظاهر الرائعة المتوافقة مع هذا الإصدار. سيبدو الكمبيوتر الخاص بك رائعًا بغض النظر عن إصدار ويندوز  الذي تستخدمه.

Microsoft’s Personalization Gallery

موقع ثيمات ويندوز Microsoft's Personalization Gallery

2.  موقع DeviantART

DeviantART هو أكبر منتدى فني عبر الإنترنت يضم أكثر من 33 مليون فنانًا وممثلين فنيين مسجلين كمستخدمين. لديها بعض الموضوعات تبحث كبيرة من الفنانين في جميع أنحاء العالم. لسوء الحظ ، لا يحتوي على العديد من ثيمات ويندوز ، ولكن المجتمع يجلب محتوى جديد باستمرار ، ونحن على يقين من أنه يمكنك العثور على شيء يناسبك.

DeviantART

موقع DeviantART

3.  موقع 7 Tutorials

يوفر موقع  7 Tutorials على الويب ، مجموعة رائعة من ثيمات ويندوز عالية الوضوح لنظامي التشغيل Windows 7 و Windows 8.1. ما يميزهم هو أنها تتميز بالأعمال الأصلية من قبل المصورين والرسامين ، وبطبيعة الحال ، فهي مجانية. قم بإجراء بحث صغير وأخبرنا بالمواضيع التي تحبها أكثر.

 

3.  موقع 7 Tutorials

4.  موقع Expo Themes

Expothemes هي مدونة لتخصيص Windows تساعدك على تخصيص سطح المكتب باستخدام خلفيات رائعة من الأفلام وألعاب الفيديو. بدأوا كموقع صغير في مارس 2012 وأصبحوا الآن أحد أكثر المطورين شهرة لموضوعات ويندوز. إذا كنت أحد اللاعبين أو أحد مشاهير الأفلام ، فهذا مكان رائع بالنسبة لك.

Expothemes

موقع Expo Themes

5. موقع TechNorms

TechNorms هو مصدر موثوق آخر من سمات Windows. يمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب في زيارة معرض Windows 7 Themes أو معرض Windows 8.1 Themes. يمكنك الاختيار بين فئات مختلفة مثل أنيمي والفن والفنانين والألعاب والأفلام والطبيعة والتكنولوجيا وغيرها الكثير.

Windows 7 Themes Gallery

Windows 8.1 Themes Gallery

كيفية تثبيت ثيمات ويندوز

لتثبيت السمة التي قمت بتنزيلها ، انقر فوق ملف “* .themepack” الخاص به في Windows 7 أو في “* .deskthemepack” الخاص به. سيتم حفظ السمة في قسم Mymes من نافذة Personalization. يمكنك الوصول إلى نافذة Personalization في Windows 8.1 عن طريق فتح Charms ثم النقر أو النقر فوق الإعدادات. في Windows 7 ، يمكنك الوصول إلى إطار “تخصيص” من “لوحة التحكم”. سيتم تطبيق المظهر وتثبيته تلقائيًا ، لذا لن تحتاج إلى الملف بعد الآن. وكما فى ويندوز 8.1 كذلك مع ثيمات ويندوز 10 .

كيفية تثبيت ثيمات ويندوز

إذا قمت بتعديل السمة ، فقد تم إنشاء سمة غير محفوظ والتي تحتوي على الإعدادات الأولية بالإضافة إلى التعديلات التي أجريتها. يتم الاحتفاظ بالإصدار الأصلي الذي قمت بتثبيته على جهاز Windows الخاص بك كموضوع منفصل.إذا كنت ترغب في حفظ التغييرات التي قمت بها ، انقر فوق  حفظ النسق.إذا كنت تريد حذف النسق الحالي ، فأنت بحاجة إلى تحديد موضوع آخر أولاً. ثم ، انقر بزر الماوس الأيمن أو اضغط مع الاستمرار فوق السمة التي تريد إزالتها ، ثم انقر أو اضغط على حذف الموضوع.

 خلاصة القول 

تعتبر المواقع الإلكترونية التي قدمناها في هذا المقال مصادر موثوقة حيث يمكنك العثور على الكثير من الموضوعات الرائعة. نحن على يقين بأنه في خلال بضع دقائق فقط ستجد ما تبحث عنه وسيساعدك على تغيير مظهر سطح المكتب. إذا كنت تعرف مصادرًا رائعة أخرى للثيمات المجانية ، فالرجاء مشاركتها معنا ، باستخدام نموذج التعليقات  ، ونود إضافة المزيد من الموارد إلى هذه القائمة. مع تحيات موقعكم برامج دوت نت .

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *