برنامج مكافحة الفيروسات AVG AntiVirus Free 2018 تحميل مجاني

5.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج مكافحة الفيروسات AVG AntiVirus Free 2018 تحميل مجانيبرنامج مكافحة الفيروسات AVG AntiVirus Free 2018 هو الحماية الأساسية المجانية  ، يحظر ويزيل الفيروسات والبرامج الضارة – كل ذلك مجانًا. يتوفر برنامج AVG AntiVirus Free 2018 مجانًا للمستخدمين المنزليين طوال فترة وجود المنتج !

تحديثات قاعدة بيانات الفيروسات السريعة متاحة طوال فترة استخدام المنتج. وبهذه الطريقة ، فإنه يوفر مستوى عالٍ من قدرة الكشف التي يثق بها ملايين المستخدمين لحماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

برنامج مكافحة الفيروسات AVG AntiVirus Free 2018  هو سهل الاستخدام ولن يبطئ النظام الخاص بك (متطلبات موارد النظام منخفضة).

مع تضمين AVG Zen مجانًا ، يمكنك إدارة حماية جميع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة اندرويد عن بُعد. كما يمكنك تتبع حالة الأمان لأي جهاز Mac. كل من مكان واحد. يمكنك أيضًا إضافة أجهزة عائلتك بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكنك تمديد ميزات الحماية الكاملة إليهم مجانًا. انتهت أيام التحقق من أمان جميع أجهزتك واحدة تلو الأخرى.

برنامج AVG AntiVirus Free 2018 مخصص للاستخدام الشخصي فقط ، غير التجاري ، للاستخدام المنزلي. تم تصميم الواجهة المحسّنة الجديدة لجعل AVG 2018 أسهل حماية ممكنة.

الذي يوفرة لك برنامج مكافحة الفيروسات AVG AntiVirus Free 2018

الحماية – يكتشف ويوقف الفيروسات والتهديدات والبرامج الضارة

  • مضاد للفيروسات. يساعد على وقف وإزالة ومنع انتشار الفيروسات أو أحصنة طروادة.
  • AntiMalware (AVG Resident Shield). يحميك من البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويساعد على وقف أي شيء مصاب.
  • AVG Anti-Rootkit . يكتشف ويزيل الجذور الخفية الخطيرة التي تخفي البرامج الضارة التي تسعى للسيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • AVG Email Scanner. اكتشاف المرفقات الواردة حتى لا تتسبب في تلف جهاز الكمبيوتر. يعمل كمكون إضافي لتطبيقات البريد الإلكتروني بما في ذلك Microsoft Outlook أو كمسح ضوئي لحسابات POP3 و SMTP و IMAP.
  • AVG Protective Cloud Technology. يحدد ويمنع التهديدات الناشئة “في السحابة” عبر التحديثات التلقائية لبرامج مكافحة الفيروسات.
  • AVG Community Protection Network. يحول على الفور كل تهديد جديد يواجهه أي عضو في مجتمعنا لحماية الجميع. فهو يضيف حماية أفضل ضد الفيروسات لمجتمع AVG بأكمله.
  • AVG LinkScanner Surf-Shield. تقنية الوقاية الذكية التي تمنعك من إصابة المواقع المصابة أو الإجرامية. يفحص بنشاط كل صفحة ويب قبل النقر فوق وتوقيفك إذا اكتشف أي شيء مشبوه.
  • AVG Social Networking Protection. التحقق من الروابط التي يتم تبادلها عندما تكون على شبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter وما إلى ذلك للمساعدة في الحفاظ على سلامتك أنت وأمان أصدقائك.

avg antivirus pro 2018 free download installer

الخصوصية – يمنع التجسس وسرقة البيانات:

  • AVG Do Not Track. يتيح لك تحديد المواقع التي تجمع البيانات على أنشطتك عبر الإنترنت وتمنحك الاختيار ما إذا كنت ستسمح بذلك أم لا. يدعم Internet Explorer و Mozilla Firefox و Google Chrome.
  • AVG Identity Protection. لا يحافظ على أمان معلوماتك الشخصية فقط عندما تكون مشغولاً عبر الإنترنت ، بل يمنع أيضًا المجرمين من سرقة البيانات الشخصية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • مكافحة التجسس. حافظ على هويتك آمنة من برامج التجسس و Adware التي تتعقب المعلومات الشخصية.
  • AVG WiFi Guard. يساعدك على تجنب نقاط وصول واي فاي المارقة المستخدمة من قبل المتسللين عن طريق تنبيهك عندما يحاول جهاز الكمبيوتر الخاص بك الوصول إلى شبكة WiFi غير معروفة.
  • File Shredder. يحذف البيانات بأمان باستخدام العمليات التي تمنعهم من الوصول إليها أو استردادها من قبل شخص آخر.

avg antivirus pro 2018 free download installer

اقرأ ايضا

تنزيل AVG Internet Security 2018 مجانا

الأداء – يساعد على ضمان تشغيل سريع للكمبيوتر

  • AVG Turbo Scan. تقلل بشكل كبير من وقت مسح الأمان بفضل تسلسل المسح الضوئي الأكثر ذكاءً الذي يتبع الترتيب الذي يتم فيه حفظ الملفات على القرص الصلب.
  • نظام اللعبة. يحتفظ بالمسح والتحديثات في حين تلعب لتفادي التأخير والتجمد. يحمي أيضا ملف التعريف الرقمي الخاص بك من المتسللين الذين يسعون لسرقة وبيع مكافآت اللعبة الخاصة بك.
  • AVG Smart Scanner. لا يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلا عند عدم استخدامه. ينخفض ​​إلى وضع الأولوية المنخفضة بمجرد تحريك الماوس أو الضغط على مفتاح. للحفاظ على الحد الأدنى لعدد مرات المسح ، يتجاهل الملفات التي تم مسحها ضوئيًا بالفعل ويعرف أنها آمنة.
  • Accelerator. يزيد من سرعة الاتصال وتنزيل البيانات الثنائية لتوفير تدفق فيديو أسرع وأكثر سلاسة. يعزز بشكل كبير من تجربة أشرطة فيديو يوتيوب.
  • AVG Advisor. يستجيب لقضايا الأداء مع توصيات حول كيفية تسريع التصفح. ينبهك إلى التطبيقات التي تستهلك الكثير من النطاق الترددي والذاكرة مما يتيح لك خيار إيقاف تشغيلها.
  • AVG Auto-Fix. يكتشف وينبهك إلى أي مخاطر أمنية ، ويوفر زرًا واحدًا بسيطًا للإصلاح التلقائي. يقوم تلقائياً بإصلاح المشكلة وإعادة تعيين النظام إلى وضع الحماية الأفضل.

أنظمة التشغيل المدعومة: Windows XP و Vista و Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 (32 بت و 64 بت).
الصفحة الرئيسية – https://www.avg.com
الحجم: 257 ميجابايت

تحميل برنامج مكافحة الفيروسات AVG AntiVirus Free 2018

رابط التحميل
تنزيل AVG AntiVirus Free 2018 لنظام التشغيل ويندوز32 بت
رابط التحميل
تنزيل AVG AntiVirus Free 2018 لنظام التشغيل ويندوز64 بت
رابط التحميل
قم بتنزيل AVG AntiVirus مجانًا لنظام التشغيل Mac

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *