برنامج فيجوال ستوديو Microsoft Visual Studio 2017 تنزيل مباشر

3.0/5 الأصوات: 14
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج فيجوال بيسك Microsoft Visual Studio 2017 تنزيل مباشربرنامج فيجوال ستوديو Microsoft Visual Studio 2017 هو بيئة تطوير غنية ومتكاملة لإنشاء تطبيقات مذهلة لـ Windows ، و Android ، و iOS ، بالإضافة إلى تطبيقات الويب الحديثة والخدمات السحابية.

ستتمكن من إنشاء تطبيقات لأجهزة Android و iOS و Windows. أثناء تصميم تطبيقك ، استخدم أدوات لإضافة الخدمات المرتبطة بسهولة مثل Office 365 و Azure Mobile Services و Application Insights.

أنشئ تطبيقاتك باستخدام برنامج C # و. NET Framework و HTML و برنامج JavaScript أو برنامج c++. مشاركة الرمز ، الصور ، وفي بعض الحالات حتى واجهة المستخدم نفسها.

إذا كنت ترغب في بناء لعبة أو تطبيق رسومية غامرة ، فقم بتثبيت أدوات الوحدة واستمتع بكل ميزات الإنتاجية القوية في برنامج فيجوال ستوديو Microsoft Visual Studio 2017  مع Unity. وهو محرك ألعاب / رسومات شعبية عبر الأنظمة الأساسية وبيئة تطوير للتطبيقات التي تعمل على أنظمة التشغيل iOS و Android و Windows وغيرها من الأنظمة الأساسية.

مميزات برنامج فيجوال ستوديو Microsoft Visual Studio 2017

فريق الخدمات

خدمات تعاون قائمة على السحاب للتحكم في الإصدارات ، والتخطيط السريع ، والتسليم المستمر ، وتحليلات التطبيقات – لـ Visual Studio أو Eclipse أو Xcode أو أي IDE أو محرر رمز آخر.

برنامج فيجوال بيسك Microsoft Visual Studio 2017 تنزيل مباشر

الشفرة

إعادة تعريف رمز إعادة التعريف. بناء وتصحيح تطبيقات الويب والسحابة الحديثة. الرمز مجاني ومتوفر على النظام الأساسي المفضل لديك – Windows أو Mac OS X أو Linux.

الآن مع Xamarin

تقديم تطبيقات Android و iOS و Windows الأصلية باستخدام المهارات والفرق والرمز الموجودة.

أساسيات Dev

كل ما تحتاجه لإنشاء تطبيقك ونشره على أي نظام أساسي – مجانًا.

برنامج فيجوال بيسك Microsoft Visual Studio 2017 تنزيل مباشر

الطبعة المؤسسة

حلول على مستوى المؤسسات مع قدرات متقدمة للفرق العاملة في المشاريع من أي حجم وتعقيد.

مجتمع Visual Studio

IDE كامل المزايا مجانًا لإنشاء تطبيقات غنية لأجهزة Android و iOS و Windows والإنترنت وخدمات السحاب.

برنامج فيجوال ستوديو Microsoft Visual Studio 2017 تنزيل مباشر

يستخدم برنامج فيجوال ستوديو Microsoft Visual Studio 2017 الأنظمة الأساسية لتطوير برامج Microsoft مثل Windows API و Windows Forms و Windows Presentation Foundation و Windows Store و Microsoft Silverlight. يمكنه إنتاج كل من الشفرة الأصلية والكود المدار.

يتضمن برنامج فيجوال ستوديو Microsoft Visual Studio 2017 محرر رمز يدعم IntelliSense (مكون إكمال التعليمات البرمجية) بالإضافة إلى إعادة بناء التعليمات البرمجية. يعمل مصحح الأخطاء المتكاملة كلا مصحح الأخطاء على مستوى المصدر و مصحح أخطاء على مستوى الجهاز.

تشتمل الأدوات الأخرى المضمنة على مصمم نماذج لإنشاء تطبيقات واجهة المستخدم الرسومية ، ومصمم الويب ، ومصمم الصف ، ومصمم مخطط قاعدة البيانات. انها تقبل المكونات الإضافية التي تعزز وظائف في كل مستوى تقريبا. يتضمن أيضًا إضافة الدعم لأنظمة التحكم بالمصادر (مثل Subversion) وإضافة أدوات جديدة مثل المحررين والمصممين البصريين للغات الخاصة بالنطاق. أو أدوات لمجموعة جوانب أخرى من دورة تطوير البرامج.

الصفحة الرئيسية – https://www.visualstudio.com

الحجم: 1.14 ميجابايت

تحميل Visual Studio Professional 2017

رابط التحميل
تحميل Visual Studio Enterprise 2017
رابط التحميل
تحميل Visual Studio Test Professional 2017
رابط التحميل
تحميل Visual Studio Community 2017
رابط التحميل
تنزيل Visual Studio Code

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *