انشاء حساب جوجل في 3 خطوات سهلة شرح كامل بالصور

0

هل اشتريت هاتف ذكي يعمل بنظام Android وتريد استخدامه؟ ثم تحتاج إلى انشاء حساب جوجل. هل تشاهد مقاطع فيديو على YouTube وتريد الاشتراك في قنواتك المفضلة؟ أنت بحاجة إلى حساب Google. هل تلقيت جهاز Chromebook وترغب في استخدامه؟ مرة أخرى ، تحتاج إلى حساب Google. لأولئك منكم الذين يرغبون في إنشاء حساب Google ، لدينا البرنامج التعليمي المثالي لإرشادك في إنشائه:

الخطوة الاولى لــ انشاء حساب جوجل اذهب إلى صفحة الاشتراك

افتح أي متصفح ويب تريده وانتقل إلى هذه الصفحة يحمّل النموذج المكان الذي يُطلب منك فيه ملء الكثير من المعلومات.

إنشاء حساب جوجل

الخطوة الثانية أكمل معلومات حسابك في Google

أولاً ، أكمل اسمك واكتب اسم مستخدم. ثم اكتب كلمة مرور وقم بتأكيدها. تفرض Google متطلبات صارمة لكلمات المرور وأمانها. يجب عليك استخدام كلمة مرور يبلغ طولها ثمانية أحرف على الأقل. كما يجب أن يشتمل على مزيج من الأحرف والأرقام والرموز (مثل $ ؟! وهكذا). يجب تجنب استخدام كلمات المرور التي يسهل تخمينها. إذا قمت بذلك ، فسترى تحذيرًا بالأحرف الحمراء ، يطلب منك إعادة المحاولة وإدخال كلمة مرور أكثر أمانًا.

ثم أكمل تاريخ الميلاد والجنس. لديك أيضا خيار عدم تحديد نوع الجنس ، سترى أيضًا حقولًا أخرى لإدخال رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني الحالي. هذه الحقول اختيارية ، ويمكنك المضي قدمًا بدون إكمالها. نوصيك بإلغاء تحديد الخيار الذي ينص على: “تعيين Google صفحتي الرئيسية الافتراضية”. قد تفضل التمسك بصفحتك الرئيسية الحالية.

 

انشاء حساب جوجل

اختر موقعك ثم اضغط على الخطوة التالية.

الخطوة  الثالثة عند انشاء حساب جوجل قبول سياسة الخصوصية وبنود الخدمة

إذا كان كل شيء أدخلته مقبولًا مع Google ، فسيظهر لك سياسة الخصوصية وبنود الخدمة. اقرأها ثم انقر أو اضغط على “أوافق”.

تظهر لك رسالة ترحيب ، ويتم تنشيط حسابك.

  إدارة إعدادات حساب جوجل المتقدمة

في صفحة الترحيب ، من المستحسن النقر على متابعة. يتم الآن عرض جميع إعدادات حساب Google ، لأشياء مثل تسجيل الدخول والأمان والمعلومات الشخصية والخصوصية وتفضيلات الحساب وما إلى ذلك.

نوصيك بالانتقال إلى كل شيء وضبط اعدادات حسابك في Google كما يحلو لك.

قيود  عند انشاء حساب Google

هناك بعض القيود التي يجب مراعاتها عند انشاء حساب جوجل :-

لا يمكنك إنشاء حسابات للأطفال. لذلك ، إذا قدمت عيد ميلاد طفلك الحقيقي ، فلن تتمكن من إنشاء الحساب له أو لها. هذا يعني أنه يجب عليك الكذب عند الدخول في عيد الميلاد ، وهذا يعني أن طفلك يحصل على محتوى قد لا يكون مناسبًا لعمره. نعتقد أن هذا الإشراف مهم على جانب Google ، مع الأخذ في الاعتبار عدد الأطفال الذين لديهم هواتف ذكية بنظام Android تتطلب حسابًا في Google.
لا يمكنك استخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف لحساب Google الخاص بك. يجب عليك إنشاء عنوان Gmail. تسمح لك شركات أخرى ، مثل Microsoft ، بإنشاء حسابات لها أثناء استخدام عنوان بريد إلكتروني من موفر آخر. تجبر Google الجميع على الحصول على عنوان Gmail.
إذا كنت ترغب في تمكين خيارات الأمان مثل المصادقة الثنائية ، فيجب عليك تقديم رقم هاتفك الحقيقي إلى Google.

لماذا قمت انشاء حساب جوجل وفيما يستخدم ؟

إذا كنت قد وصلت إلى نهاية هذا  الشرح ، فقد قمت بإنشاء حساب Google بنفسك. قبل الإغلاق ، شاركنا بسبب إنشاء حساب Google. ماذا كنت في حاجة إليها؟ ما تطبيقات Google والخدمات التي تريد الوصول إليها باستخدام هذا الحساب؟

 

80%
Awesome
  • Design

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.