تحميل برنامج Procreate بروكريت للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار

1.0
تنزيل برنامج Procreate بروكرييت برابط مباشر يمكنك من القيام بالرسم العديد من الرسومات و الاشكال وتلوينها وطلائها بدرجة عالية وهو مزود بفرش وخطوط وخلفيات مسبقة الصنع وأصول مختلفة
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 2
بحجم
حسب الجهاز
الإصدار
1.0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

برنامج Procreate هو تطبيق تصميم رسومي يسمح للمستخدمين بالرسم والتلوين باستخدام أجهزتهم المحمولة. إنه تطبيق مناسب للجيب ومليء بجميع الأدوات التي يحتاجها الفنانون الرقميون. إنه يمنح المستخدمين الوصول إلى مئات الفرش التي تناسب أي ابتكار قد تفكر فيه.

تحميل برنامج Procreate بروكريت اخر اصدار
تحميل برنامج Procreate بروكريت اخر اصدار

باستخدام برنامج Procreate ، يمكنك الالتزام بالرسم الأساسي ، أو يمكنك تجربة الكتابة بالحبر والرسم والتلوين. تحت كل فئة فرشاة ، ستجد المزيد من الخيارات لتخصيصها بشكل أكبر. عندما يتعلق الأمر بتصميم التطبيقات ، غالبًا ما يبحث المستخدمون عن برنامج Photoshop أو برنامج Illustrator. لا يزال خيارًا أفضل للرسوم التوضيحية المعقدة وكل ما يتطلب بنية الشبكة.

ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن رسم بسيط ورسوم توضيحية مسطحة وكل شيء يمكنك إنشاؤه أثناء التنقل ، فإن برنامج Procreate يعد خيارًا جيدًا. بدلاً من قماش فارغ ، يمنحك الوصول إلى الفرش التي يمكنك تجربتها لأنواع مختلفة من التصميم الإبداعي وإليك مزيد من المعلومات حول برنامج بروكريت تابعونا 

نبذة عن تحميل برنامج Procreate

برنامج Procreate هو تطبيق للرسم والرسم للجوال . إنها مجموعة إبداعية غنية بالمميزات تتضمن كل ما تحتاجه لتحويل أفكارك إلى أعمال فنية كاملة. سواء كنت تبحث عن مجرد استخدام هذه الأداة لحفظ الرسومات الأساسية أو تريد إنشاء أعمال معقدة ، فإن برنامج Procreate لديها الكثير من الأدوات والميزات لمساعدتك على الازدهار كرسام رقمي.

في حين أن البرامج مثل Illustrator و Photoshop هي بشكل عام أفضل اختيارات للرسم الرقمي أو الرسم ، يحتاج فنانو الأجهزة المحمولة إلى تطبيقات تم تصميمها من الألف إلى الياء للإنشاء أثناء التنقل.

يأتي برنامج Procreate بتشكيلة واسعة من الفرش ذات الاستخدامات المختلفة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنسجة وتعديل إعداداتها من أجل صياغة الفرشاة المثالية لمشروعك. توجد قاعدة بيانات على الإنترنت مليئة بإبداعات الفرشاة تم تحميلها بواسطة مستخدمي برنامج Procreate الآخرين ، ويمكنك أيضًا استيراد الفرش مباشرةً من Photoshop.

من وجهة نظر الهاتف المحمول ، يعد برنامج Procreate أيضًا سهل الاستخدام بشكل لا يصدق بسبب واجهته البسيطة. يمكن تحقيق كل من التكبير / التصغير والتدوير بسهولة دون تأخير ، ولديك أيضًا خيار تسجيل التصميم وعملية العمل بحيث يمكنك مشاهدته لاحقًا.

على الرغم من مساهمة برنامج Procreate الإيجابية للفنانين الرقميين ، لا يزال التطبيق يفتقر إلى بعض الميزات البارزة. لا يوجد دعم للمتجهات ، ولا يمكن حاليًا تعديل إعدادات الطبقة. لا يزال الإخفاء في مرحلة الطفولة ، ولهذا السبب ، فإن الميزة محدودة للغاية فيما يمكن أن تفعله.

الكل في الكل ، لا يزال برنامج Procreate حلاً قويًا للفنانين المتنقلين. إن مجموعة الأدوات والميزات الخاصة به مثيرة للإعجاب للغاية ، وستكون أكثر من كافية لمساعدتك على تحويل أفكارك إلى حقيقة. الواجهة أيضًا بديهية تمامًا مثل ما تجده في التطبيقات الاحترافية.

سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتعلم خصوصيات وعموميات برنامج Procreate ، ولكن هذا ينطبق على أي تطبيق يحتوي على الكثير من الميزات. إذا كنت منشئًا رقميًا ، ففكر في تجربة برنامج Procreate اليوم.

كما لوحظ ، يأتي مع مئات من الفرش ، ومعظمها رائع. ليس هذا فقط ، ولكن كل فئة فرشاة تأتي مع خيارات. يمكنك استخدام مواد مختلفة واللعب بمعلمات مختلفة لإنشاء فرشاة فريدة. والأفضل من ذلك أنه يمكنك تنزيل تلك التي صنعها مستخدمون آخرون.

 

علاوة على ذلك ، يمكنك استيراد فرش Photoshop الخاصة بك. باستخدام هذا ، إذا كان لديك مجموعة معينة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك متابعة العمل معهم في برنامج Procreate .

يوفر برنامج Procreate أيضًا سير عمل أكثر سلاسة. يمكنك التكبير والتصغير وحتى تدوير قماشك دون تأخير. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع تسجيل بفاصل زمني ، بحيث يمكنك تسجيل سير العمل الخاص بك وتحليله بعد ذلك. تعمل أداة التصميم أيضًا بتنسيقات مختلفة.

ومع ذلك ، لا يزال برنامج Procreate يفتقر إلى بعض ميزات تحرير الصور. لا توجد نواقل ، ولا يمكنك ضبط إعدادات الطبقة. علاوة على ذلك ، لا تزال الأقنعة أساسية ، مما يعني أنه لا يمكنك قلبها أو فصلها عن الطبقة.

جرب أيضا : تحميل برنامج CapCut كاب كات للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

مميزات تنزيل برنامج Procreate

سواء كنت محترفًا أم لا ، أصبحت معالجة الصور جزءًا من حياتنا اليومية بقدر ما أصبحت تلتقط الصور نفسها. لهذا السبب ، قدمنا لك تطبيق Procreate ، وهو تطبيق يسمح لك بتحرير الصور كما لو كانت خاصة بك.

بمساعدة برنامج تحرير الصور المناسب ، من الممكن تحويل أي صورة غير مؤثرة إلى صورة آسرة تبرز وسط الحشد. يعد استخدام تطبيق تحرير الصور طريقة سهلة وفعالة من حيث التكلفة. لتحسين الصورة الباهتة وتحويلها إلى شيء مذهل.

نحن نعلم أن هناك الكثير من تطبيقات تحرير الصور في سوق برامج الأجهزة المحمولة والتي يمكن أن تساعدك في تحقيق النتيجة المرجوة واليك بعض مزايا البرنامج :

  • تم تحسين برنامج Procreate لـ Apple Pencil و iPad Pro.
  • يتم توفير لون 64 بت مذهل للغاية.
  • يمكنك تغيير حجم اللوحة القماشية الخاصة بك عن طريق اقتصاصها.
  • يمكنك أيضًا توصيل لوحة مفاتيح معًا لاستخدام العديد من الميزات من خلال الاختصارات.
  • توفر ميزة QuickShape لهذا التطبيق أفضل الأشكال.
  • هناك 250 مرحلة من التراجع والإعادة مضافة بالداخل لتغيير أي شيء أضفته أو أزلته عن طريق الخطأ.
  • يتم توفير اللوحة القماشية الرائعة بدقة 4K و 16 كيلو للفنانين.
  • القائمة بالداخل قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ويمكنك استخدامها لتعيين أدواتك المفضلة في المقدمة.
  • يتم إعطاء الكثير من الفرش الجميلة بالداخل.
  • يتم تخصيص حوالي 50 إعدادًا قابلاً للتخصيص لكل فرشاة متوفرة.
  • الفرش قابلة للاستيراد والتصدير.
  • يتم إعطاء عدد من التنسيقات للمستخدمين لإنشاء أفضل اللوحات وحفظها بهذه التنسيقات.
  • تسريع GPU متاح لسرعة الإضاءة.
  • شحذ الصورة ممكن أيضًا.
  • يمكنك إضافة ضوضاء للصورة.
  • السطوع والتشبع ودرجة اللون قابلة للتعديل بدرجة كبيرة.
  • في الرسم التوضيحي ، يمكن إضافة نصوص متجهة.
  • مزيج 25 طبقة ممكن بتكوين وجودة أعلى.
  • كما أنها تدعم P3 Wide Color.
  • من أجل الحصول على أفضل مطابقة دقيقة للألوان ، يتم توفير مدخلات RGB و HEX و HSB.
  • يتم أيضًا تقديم أدلة رسم متساوي القياس وثنائية الأبعاد ومنظور وتناظر.
  • ارسم أفضل اللوحات باستخدام كل هذه الفرش والأدوات المثالية.
  • يمكنك بث لوحاتك مباشرة باستخدام جهاز البث المفضل لديك.

كما يمكنك أيضا : تحميل برنامج picsart بيكسارت مجانا أخر إصدار

معلومات حول برنامج بروكريت

دعنا نتحدث عن بعض الطرق الإبداعية التي يمكن أن يساعدك فيها برنامج Procreate في تحقيق أقصى استفادة من تطبيق الرسومات الخاص بك. إذا لم تكن معتادًا على المصطلح ، فإن “واجهة المستخدم الفورية” تشير إلى تطبيق سريع وسهل الاستخدام سهل الاستخدام مثل القائمة الورقية ،

لذلك إذا كنت معتادًا على قضاء ساعات في Photoshop للحصول على التطبيق المناسب انظر ، ستقدر بالتأكيد الفرق بين تطبيق بسيط مثل Procreate ، حيث يمكنك إنجاز عملك بسرعة. أيضًا ، مع وجود العديد من المصورين المحترفين الذين يقدمون الآن أعمالهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، من المهم أن يكون تطبيقك سهل الاستخدام ويمكن الوصول إليه.

شيء رائع آخر بخصوص برنامج Procreate هو تكامله مع Google Android SDK الرسمي. مع استخدام العديد من المطورين لـ Android SDK لإنشاء تطبيقاتهم ، من المهم أن يكون لديك أداة تعمل معها. مع برنامج Procreate ، لن تضطر إلى العبث بالرموز أو القلق بشأن مشكلات التوافق.

في الواقع ، كل ما تحتاجه ، من أداة القلم المضمنة في التطبيق ، إلى جميع الأدوات الأخرى التي يقدمها برنامج Procreate ، مدمج في Android SDK. من خلال هذا الإعداد ، يمكنك استخدام برنامج Procreate لإنجاز عملك بسرعة ، مما يوفر لك الوقت والطاقة اللذين قد تنفقهما في محاولة اكتشاف كل شيء بنفسك.

يأتي برنامج Procreate تحرير الصور المحمولة مع بعض الميزات الرائعة حقًا. باستخدام الميزات التي يمكنك الاستفادة منها على هاتفك. لهذا السبب نوصي به لكل من مستخدمي الكاميرا المحترفين والمستخدمين العامين للكاميرات الذين يتطلعون إلى تحرير صورهم باستخدام جهازك .

يمكن للجميع استخدام هذا البرنامج ، سواء كنت تلتقط صورًا بهاتفك الذكي أو تستخدم معدات احترافية للحصول على نتيجة صورتك. إنه تصوير احترافي أو تصوير للهواة. هذا البرنامج التطبيقي قادر على التعامل مع أي من الحالتين.

ستعتمد أفضل نتيجة لإبداعك الخام في النهاية على الطريقة. حيث يمكنك استخدام الأدوات والميزات لتحقيق أقصى استفادة من مهاراتك الإبداعية. وتنتج صورة توضيحية للطبيعة حائزة على جوائز.

جرب أيضا : تحميل برنامج PhotoScape فوتو سكيب لتعديل الصور برابط مباشر

بالنسبة لعامة مستخدمي الأجهزة المحمولة. أولئك الذين ليس لديهم فكرة عن تحرير التطبيقات ، وهم أكثر ذكاءً من التكنوقراط الذين يتعاملون مع تطبيقات معالجة الصور. يجب أن يكونوا قادرين على اختبار هذا التطبيق دون أي مشكلة. نحن على ثقة من أنهم لن يصابوا بخيبة أمل.

خلال استكشاف برنامج Procreate بعمق ، وجدنا الكثير من الميزات الاحترافية المختلفة. يتضمن ذلك حجم قماش غير محدود ، ومئات من الفرش ، والاقتصاص المتقدم ، والفلاتر ، والتأثيرات ، وسمات الخلفية ، والقماش القابل للحمل للغاية ، وقلم آبل ، والفرش المثالية.

جميع الميزات المذكورة يمكن الوصول إليها مباشرة داخل لوحة القيادة الرئيسية. تذكر أن جميع الأدوات الاحترافية مفيدة لتخصيص وإنشاء صورة مثالية. بصرف النظر عن تحرير الصور ، يقدم التطبيق المجاني أيضًا إمكانية التقاط بعض الصور الحية.

نعم ، يمكن لمستخدم الموبايل بسهولة التقاط بعض الصور المذهلة مباشرة باستخدام ميزة الكاميرا. إذا لم تكن راضيًا عن التحرير الخاص بك ، فنحن نوصي باستخدام برنامج Painting App AI Editing. حتى المستخدمين يمكنهم بسهولة الحصول على تحرير فوري باستخدام عوامل تصفية AI والتأثيرات.

تذكر أنه لا يوجد خيار مباشر متاح لتحرير صور الخلفية. ومع ذلك ، سيتم دائمًا ترقية التأثيرات والمرشحات في الوقت المناسب بواسطة النظام. إذا حصلت على بعض الاقتراحات ، فمن الأفضل أن تقوم بالتعليق بإرسال آخر التحديثات وترك أفكارك.

يعد تطبيق procreate أداة رائعة يمكن أن تساعدك في إنشاء صورة تخطف الأنفاس. قم بتضمين صورة عائلية أو أضف اللمسات الأخيرة إلى صورة ملفك الشخصي التالية على Instagram أو Facebook أو Snapchat أو TikTok. يضمن أصدقاؤك طلب سر صورة ملفك الشخصي الجديدة.

بشكل عام ، برنامج Procreate هو تطبيق مفيد للفنانين. يأتي مع مجموعة جيدة من أدوات الرسم والرسم التي يمكنك استخدامها لتصور أفكارك. أيضًا ، إنها بديهية مقارنة بالأدوات الاحترافية.

ولكن كما هو الحال مع كل برنامج جديد ، فأنت بحاجة إلى بعض الوقت للتكيف معه وتعلم بعض الاختصارات. كما أنه لا يوفر العديد من ميزات التحرير المتقدمة للرسوم التوضيحية المعقدة. ومع ذلك ، من أجل الرسم البسيط والعبث ، فإن هذا التطبيق يستحق المحاولة.

موقع تطبيق بروكريت الرسمي

رابط الموقع

تحميل برنامج procreate للكمبيوتر اخر اصدار

رابط التحميل

تحميل برنامج procreate للاندرويد APK

رابط التحميل

تحميل برنامج procreate للايفون مجانا

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *