لعبة dragons rise of berk 2020 للاندرويد والايفون تحميل اخر اصدار

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Dragons Rise of Berk وهي لعبة للاندرويد وتعتبر أفضل ألعاب المعارك والتي تقيمها ما بين أفضل ألعاب أندرويد على مواقع الألعاب وحصلت على تقييم ممتاز، تعتمد اللعبة على الرسوم المتحركة الرائعة والتي تعد أفضل الألعاب التي تحاكي الاندرويد من خلال الجرافيك المميز لها.

وتعتبر اللعبة معدلة مجانا والتي تعتمد على الألعاب الشعبية المتحركة التي تسيطر على قرية الفايكنج والتي تعتني بحيوان التنين والذي يصل نوعه إلى ما يقارب 25 نوع مختلف من خلال المخلوقات الفريدة التي لا تشهدها من قبل على الإطلاق، وسوف نسرد لكم أهم مميزات وشرح اللعبة التي سوف تسعدون بها كثيرا.

قصة لعبة dragons rise of berk

dragons rise of berk هي مأخوذة من فكرة فيلم و مسلسل الانمي الشهير How to Train Your Dragon والتي تعني كيف تروض تنينك حيث يمكنك أن تقوم بفتح أكثر من 400 تنين وتقوم بترويضها كي يستطيعون حماية مدينتك التي تقوم بإدارتها.

التنين هو الوحيد الذي يقوم بحمايتك والذي تستطيع أن تقوم من خلاله بقتل الأعداء الذين يريدون اغتنام وطنك ونهب ثرواته ومن خلال اللعبة تكتشف العديد من الأدوات الجديدة في كل مستوى أو مرحلة في اللعب والتي من خلالها تقوم بتوسيع مدينتك وشراء أكثر من تنين لتقوي جيشك ولا يستطيع أي من أعدائك أو منافسيك هزيمتك.

لعبة dragons rise of berk أحدث إصدار

dragons rise of berk من ألعاب الأندرويد والتي تتوافق مع جميع الهواتف ضعيفة الإمكانيات وعالية الإمكانيات أيضًا، كما أن اللعبة لا تحتاج إلى مساحة تخزينية عالية على الذاكرة العشوائية للهاتف، وتتوافق اللعبة مع عدد كبير من اللغات والتي منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى.

وكان أحدث إصدار من dragons rise of berk في 28 نوفمبر 2019 حيث أنه تم تطويرها وإضافة العديد من المميزات الرائعة للعبة كما أنه من الألعاب المهكرة والتي يتم طرحها بشكل مجاني تماما عبر متجر جوجل بلاي لتطبيقات الاندرويد.

كيفية تنصيب وتحميل اللعبة

لعبة dragons rise of berk

  •         عند رغبتك في تحميل اللعبة عليك التوجه المباشر إلى متجر جوجل بلاي وكتابة اسم اللعبة في خانة البحث الخاصة داخل المتجر.
  •         بعدها سوف تفتح لك نافذة جديدة وهي نافذة اللعبة والتي تمنحك رابط مباشر للتحميل كما تستطيع أن تقوم بمعرفة معلومات اللعبة وشرحها من خلال هذا الرابط.
  •         وعند الضغط على كلمة تثبيت تساعدك اللعبة على الفور في التحميل بشكل مباشر.
  •         بعد الانتهاء من تنزيل اللعبة على الهاتف يتطلب منك أن تقوم بعملية التثبيت حتى يمكنك ممارسة اللعبة وهي تتم عن طريق الموافقة على خصوصيات للعبة والبنود والشروط الخاصة بها وعليك الموافقة على جميعها حتى النهاية.
  •         وبعدها سوف تظهر لك أيقونة اللعبة على الشاشة الرئيسية للهاتف وهو ما يثبت لك نجاح عملية التنصيب ويمكنك البدء في علبها. 

مميزات لعبة dragons rise of berk

dragons rise of berk تحتوي على عدد كبير المزايا والخصائص التي تسهل على اللاعبين استخدامها والتي من ابرز مميزاتها كما يلي:

  •         تحتوي اللعبة على رسومات والوان رائعة وجرافيكس عالي يحاكي الواقع.
  •         كما تتمتع باختيار جمع الدنين واكتشاف المزيد منه خلال اللعب.
  •         توفير عدد كبير من أدوات اللعبة والتي تمنحك الفوز والسيطرة على مدينة التنين الشهيرة.
  •         تتوافق اللعبة مع أنظمة الاندرويد وجميع أنواع الهواتف.
  •         تأثيرات بصرية وصوتية رائعة مع الرسوم المتحركة 3D.
  •         اللعبة من الألعاب المجانية والتي يتم طرحها من خلال رابط مباشر.

 

تحميل لعبة dragons rise of berk للاندرويد

التحميل

تحميل dragons rise of berk للايفون

التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *