برنامج موفي ميكر لصناعة الافلام للكمبيوتر تحميل مباشر اخر تحديث 2020

5.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ويندوز موفي ميكر windows movie maker، برنامج صانع أفلام ويندوز هو أحد البرامج التي تم تصميمها من أجل صناعة الأفلام والفيديوهات بطريقة مميزة وبشكل ملفت للنظر وسهلة الاستخدام، ومن أجل ذلك ظهرت العديد من البرامج المختلفة حتى هذه اللحظة لم تتوقف عملية انتاج هذه البرامج بل يتم تطويرها من أجل تطوير صناعة الأفلام والفيديوهات، ومن ضمن هذه البرامج عملاق صناعة الافلام الخاص بشركة مايكروسوفت الشهيرة، فقد تم صدور ذلك البرنامج لكي يكون أحد أدوات الويندوز الخاص بشركة مايكروسوفت.

موفي ميكر
موفي ميكر

برنامج ويندوز موفي ميكر

هو برنامج لتحرير وإنشاء الفيديوهات والأفلام الخاص بنظام التشغيل ويندوز التابع لشركة مايكروسوفت تم صدور النسخة الأولى من البرنامج في عام 2000، حيث تعتبر إحدى الأدوات الأساسية داخل نظام التشغيل ويندوز من أجل إنشاء الأفلام والفيديوهات بطريقة سهلة وبسيطة بحيث تتمكن من تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال إضافة الصورأو بعض الأصوات بحيث يُمكنك من مونتاج فيديو كامل، لقد أشتهر البرنامج بشكل كبير منذ بداية انطلاقه حتى أصبح بالنسبة للكثير من المستخدمين بمثابة أداة أساسية في صنع الافلام والفديوهات المختلفة.

مميزات برنامج ويندوز موفي ميكر

يتميز برنامج موفي ميكر WINDOWS MOVIE MAKER بالعديد من المميزات التي جعلته يحتل مكانة  خاصة بين المستخدمين وصناع الافلام والفديوهات، ومن ضمن هذه المميزات الآتي:

  • من ضمن أهم مميزات البرنامج أنه يتميز بسهولة الاستخدام، فـ نافذة البرنامج سهلة الأستخدام ولا يوجد بها أي تعقيد لذلك أصبح من أهم برامج صناعة الفيديوهات.
  •  يتميز بوجود العديد من اللغات المختلفة مثل” اللغة العربية والانجليزية والفرنسية والإيطالية” حتى يتناسب مع جميع المستخدمين، فالكثير من مصممين الفيديوهات وخاصة المبتدئين يحتاجون إلى برامج سهلة وبها لغة بسيطة وخاصة العرب، فـ برنامج موفي ميكر يوفر لهم هذه الميزة.
  • يتميز بصغر الحجم، فهو لا يحتاج إلى مساحة كبيرة داخل جهاز الحاسب الآلي، ولا يأخذ مساحة كبيرة داخل البارتشن الخاص بالنظام.
  • يساعدك على تحويل الصور المختلفة إلى فيديوهات، حتى تتمكن من إنتاج فيديو خاص بك بدون تعقيد
  •   يُمكنك البرنامج من تركيب الموسيقى والأغاني داخل الفيديو الخاص بك بكل سهولة ودون عناء.
  •   يتيمز البرنامج بوجود بعض المؤثرات المختلفة  وهي الميزة التي يبحث عنها صناع الأفلام ومحترفي المونتاج بشكل كبير، لذلك أصبح موفي ميكر بمثابة الأب الروحي لبرامج المونتاج.
  •  بإمكان المستخدم إمكانية التعديل والإضافة على الفيديو الذي تم انتاجه.
  • يتيح لك إمكانية القص واللصق كأي برنامج فيديو أخر.

معلومات عن برنامج WINDOWS MOVIE MAKER

  •  تم صدور النسخة الأولي من البرنامج في عام 2000 ومنذ ذلك الوقت خضع البرنامج للعديد من الأضافات وعمليات التطوير المختلفة، ففي عام 2001 تم أضافة العديد من صيغ الفيديو المختلفة داخل البرنامج حتى يدعم كل الصيغ ويستطيع التعامل معها، وفي عام 2005 تم أضافة أمكانية حرق الفيديوهات علي أسطوانات DVD.
  •  يعمل على العديد من أنظمة التشغيل المخلتفة ويندوز XP ، ويندوز فيستا ، ويندوز7،8 بذلك تستطيع تحميل البرنامج والعمل على اي نظام.
  •  تم توقف صدور البرنامج مع نسخة الويندوز في عام 2012 ولكن استمرت الشركة في عمل البرنامج حتى توقف نهائيا ً عن العمل في عام 2017
  •  تم إصدار نسخة من البرنامج للعمل على نظام أبل (Apple).

تحميل برنامج موفي ميكر

لكي تقوم بتحميل البرنامج لابد ان يتم ذلك عن طريق الموقع الرسمي للبرنامج حتى تتأكد من أنك حصلت على النسخة الأصليه للبرنامج وذلك من خلال الرابط التالي:

تحميل البرنامج

تثبيت البرنامج علي جهاز الحاسب الآلي

طريقة تثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك ليس بها أي مشاكل للمستخدم، في غاية السهولة فبعد تنزيل البرنامج ستفتح أمامك نافذة أضغط منها علي زر NEXT   وتابع الضغط حتى تصل إلى النهاية وتنتهي عملية التثبيت وتقوم بالضغط على زر FINISH وبعدها ستظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج.

 

 

 

4 تعليقات على "برنامج موفي ميكر لصناعة الافلام للكمبيوتر تحميل مباشر اخر تحديث 2020"

  1. اشرف هو يقول:

    جميل جدا

  2. احمد هو يقول:

    موقع مفيد جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *