برنامج افتر افكت After Effects CC 2018 لعمل المونتاج السينمائي

2.3/5 الأصوات: 3
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج افتر افكت After Effects CC 2018 لعمل المونتاج السينمائيبرنامج افتر افكت After Effects CC 2018 هو برنامج المونتاج و الموشن جرافيك والخدع السينمائية ,إنشاء رسومات متحركة متطورة وتأثيرات مرئية سينمائية. تحويل الصور المتحركة للتسليم إلى المسارح وغرف المعيشة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة.

يتيح لك برنامج افتر افكت Adobe After Effects CC 2018 إنشاء رسومات حركية رائدة وآثار بصرية رائعة.

سواء أكنت تعمل في البث والسينما أو تقدم العمل عبر الإنترنت والأجهزة المحمولة. قم بتصميم رسومات متجهة ، وقم بإنشاء حركات عضوية أكثر ، وقم بتسريع التسليم بميزات جديدة للتكامل والتعاون.

يساعد برنامج افتر افكت Adobe After Effects CC 2018 على جعلك أكثر إنتاجية. تضمنت المخططات الزمنية والمشروعات القابلة للبحث ، خيارات التركيب الثلاثية الأبعاد الموسعة ، برنامج Mocha لبرنامج Adobe After Effects CC 2018 ، والعديد من التحسينات تبسط كل شيء تقريبًا.

دعم 64 بت الأصلي يعني أنه يمكنك النقر على كل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) على نظامك للعمل بكفاءة أكبر مع مشاريع HD ، و 2 K ، و 4 K.

كما أنه يدير مكتبات Adobe Creative Cloud الخاصة بك ، مما يتيح لك الوصول الفوري إلى الأصول المفضلة لديك مباشرة من داخل برنامج افتر افكت After Effects. باستخدام CreativeSync ، يمكنك بدء مشروعك في أي تطبيق على أي جهاز ، واستلامه من حيث توقفت وإنهائه على سطح المكتب.

برنامج افتر افكت After Effects CC 2018 لعمل المونتاج السينمائي

مميزات برنامج افتر افكت After Effects CC 2018

  • لايف 3D خط انابيب. يمكن استخدام الكائنات والمشاهد من برامج النمذجة ثلاثية الأبعاد الشهيرة وبرنامج الرسوم المتحركة CINEMA 4D مباشرة كتصوير داخل برنامج افتر افكت Adobe After Effects CC دون التقديم أولاً. هذا يسهل التنقل بين البرامج ويفتح العديد من الاحتمالات الإبداعية.
  • أداة تحسين الحافة. إنها نهاية الخطوط الصلبة غير اللامعة. احتفظ بالتفاصيل عند فصل العناصر الأمامية المعقدة مثل الشعر المجعد أو الحواف غير الواضحة بالحركة من الخلفيات المعقدة. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء مركبات طبيعية المظهر دون الحاجة إلى تصوير لقطات خاصة.
  • تشوه استقرار VFX. يضيف VFX ، الذي يعد ترقية كبيرة إلى Warp Stabilizer المحبب ، القدرة على اختيار الأشياء الموجودة في المشهد الذي يتم تثبيته ، وعكس الاستقرار ، والحفاظ على النطاق الأصلي للمشهد لإصلاح اللقطات الصعبة مثل التصوير الجوي.
  • كاميرا 3D . يتيح Camera Tracker ثلاثي الأبعاد إمكانية إعادة إنتاج حركة الكاميرا الأصلية في مشهد بحيث يمكنك إضافة طبقات جديدة – بما في ذلك طبقات الفيديو والنص. كما أنه يتميز الآن بتتبع المسار المطلوب ، لذلك يمكنك تحسين نقاط التتبع بمرور الوقت.
  • ذاكرة التخزين المؤقت للأداء العالمي. أنشئ المزيد في وقت أقل ، حتى في المشروعات عالية الدقة. مع “ذاكرة التخزين المؤقت للأداء العالمي” ، يتم حفظ معايناتك وجاهزة عندما تكون ، حتى إذا قمت بإغلاق مشروع وفتحه في وقت لاحق. التراكيب المكررة والتراجع عن التعديلات دون انتظار Adobe After Effects CC للحاق.
  • Pixel Motion Blur. إضافة أو تحسين طمس الحركة لتحريك الكائنات في لقطات حية ومشاهد المقدمة. يمكنك استخدام هذا التأثير لإضافة الواقعية ، وحركة المبالغة ، واللقطات المطابقة ، وجعل مشاهدة لقطات stuttery أسهل للمشاهدة.
  • طبقات النص والشكل. يتيح لك محرك تنضيد وتنسيقات قوية للرسوم المتحركة كتابة العناوين من الكلاسيكية إلى الهوس ، سواء في الأبعاد الثلاثية أو ثلاثية الأبعاد. قم بتعريف ورسم وتحريك أشكال متجهة لإنشاء أي شيء تقريبًا من شريط ثالث أقل إلى أحرف متحركة.

برنامج افتر افكت After Effects CC 2018 لعمل المونتاج السينمائي

ما هو برنامج افتر افكت

يقدم برنامج افتر افكت Adobe After Effects CC 2018 الأدوات الجديدة الرائعة للتأثيرات الإبداعية والبصرية ، بما في ذلك Refine Edge ، و Warp Stabilizer VFX ، و Pixel Motion Blur ، وكاميرا ثلاثية الأبعاد محسنة ، و CINEMA 4D ، والتي تتيح لك تركيب ملفات C4D داخل برنامج افتر افكت After Effects.

يوفر برنامج افتر افكت Adobe After Effects CC 2018 دعمًا زمنيًا ، وإعدادًا ثلاثي الأبعاد سريعًا للفاكس ، و Roto Brush ، و Mocha لـ برنامج افتر افكت Adobe After Effects CC ، مما يساعدك على العمل بكفاءة أكبر. احصل على خيارات إبداعية غير محدودة للرسوم المتحركة بفضل الجمع بين أدوات 2D و 3 D المبتكرة وأدوات الرسوم المتحركة ، بالإضافة إلى مجموعة قوية من المكونات الإضافية لجهات خارجية.

من مميزات برنامج افتر افكت 2018

  • دقة اللون. انظر جميع المصادر الخاصة بك كما كان المقصود في الأصل. قم بإدارة مساحات اللون الخاصة بالمصدر ، والمراقبة ، والوجهة مع إدارة اللون ودعم LUT. العمل على أعماق بتات متعددة ، بما في ذلك النقطة العائمة 32 بت ، وكذلك غاما الخطية.
  • سواء أكنت تقوم بتوسيع طبقة لأعلى أو لأسفل ، يمكنك التأكد من أن كل بكسل يبدو في أفضل حالاته مع اختيارك لخوارزميات إعادة التشكيل ثنائية التكثيف والأحمق bicubic.
  • أدوات التحكم في الحركة. اختر من بين مجموعة متنوعة من الخيارات للتحكم في الحركة وتسويتها داخل لقطاتك ، بما في ذلك محرر الرسم البياني ، وتحديد موضع البكسل الفرعي ، وطمس الحركة ، ومزج الإطار. متتبعات الحركة متعددة ومثبتات وتتوفر أيضا.
  • دعم الأبعاد المتعددة. اعمل بسلاسة في مسافات ثلاثية الأبعاد و 2.5 D ومساحات ثلاثية الأبعاد. يمكنك حتى الجمع بين 2D و 3D في نفس التكوين. استخدم الأدوات ثلاثية الأبعاد الأصلية ، وقم باستيراد البيانات مثل وضع الكاميرا من مجموعة متنوعة من التطبيقات ثلاثية الأبعاد المخصصة.

برنامج افتر افكت After Effects CC 2018 لعمل المونتاج السينمائي

يمكنك تحميل هذا البرنامج ايضا

برنامج ادوبي بريمير Adobe Premiere CC 2018 لتحرير الفيديو والمونتاج

  • مئات من التاثيرات . إذا كان بإمكانك تخيل تأثير ما ، يمكن لـ Adobe After Effects CC مساعدتك في إنشائه. تتيح لك المئات من المكوّنات الإضافية إمكانية إضافة تمويه ، وظلال ، وتشوهات ، وجسيمات ، وتلوينات ، وعمليات انتقالية ، وغير ذلك الكثير.
  • الرسوم المتحركة المسبقة. يمكنك توفير الوقت باستخدام المئات من الإعدادات المسبقة لإنشاء صور متحركة للنصوص والخلفيات والأشكال والثلث السفلي والتحوّلات والمزيد.
  • أدوات الطلاء والاستنساخ. استخدم الفرش القائم على المتجهات لاستنساخ ، ومسح ، والطلاء على أي جزء من صورتك. تحريك ضربات الفرشاة لإنشاء تأثيرات مرسومة باليد. يمكنك أيضًا استخدام جهاز Wacom اللوحي ، بما في ذلك دعم الضغط.
  • دعم لأنواع متعددة من الوسائط. امزج الوسائط من مصادر متعددة ، بما في ذلك معايير الصناعة مثل QuickTime و CinemaDNG ، بالإضافة إلى تنسيقات خاصة بمورد مثل AVC-Intra و XDCAM و RED raw files. قم بإقران برنامج افتر افكت Adobe After Effects CC 2018 مع برنامج افتر افكت Adobe Media Encoder CC لتقديم تحفة فنية إلى عدة أجهزة.
  • دعم صوتي دقيق الإطار. يوفر برنامج افتر افكت Adobe After Effects CC 2018 دعمًا صوتيًا متعدد المسارات ، بما في ذلك القدرة على المزج والتعامل بل وحتى إنشاء رسوم متحركة من المقاطع الصوتية. تمديد هذه الصلاحيات مع Adobe Audition.

شرح برنامج افتر افكت

تعليم برنامج افتر افكت

الصفحة الرئيسية – https://www.adobe.com/products/aftereffects.html

الحجم: 1.58 جيجابايت

تنزيل Adobe After Effects CC 2018 Trial (من Creative Cloud)

رابط التحميل

تنزيل Adobe After Effects CC 2017 (تنزيل مباشر)

رابط التحميل

تنزيل Adobe After Effects CC لنظام ويندوز

رابط التحميل

تنزيل Adobe After Effects CC لنظام التشغيل Mac

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *