تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Restorer Ultimate للكمبيوتر

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Restorer Ultimate للكمبيوترتحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Restorer Ultimate  هو برنامج استعادة البيانات سريع وموثوق به. وهناك الكثير من الميزات والتحسينات الإضافية التي تجعل استرداد ملفاتك أسهل من اي وقت مضي.

طالما كان جهاز النظام الخاص بك يعمل ، فقد يكون برنامج Restorer Ultimate هو الحل الذي تحتاجه لاستعادة كافة البيانات وإلغاء حذف المهام.

يسمح لك برنامج استعادة الملفات المحذوفة هذا بنفسك ، بسرعة وسهولة استعادة الملفات الخاصة بك وحفظ الوقت والمال والموارد.

يحتوي برنامج Restorer Ultimate PRO على جميع ميزات برنامج Restorer Ultimate plus ويضيف بعض إمكانيات استرداد البيانات المتقدمة. مثل استرداد الملفات من الأجهزة والبرامج RAID ، ودعم المزيد من أنظمة الملفات والأقراص الحيوية.

يحتوي الإصدار الاحترافي أيضاً على خوارزمية استرجاع الملفات الإضافية (البحث عن الملفات الخام) التي تبحث عن الملفات ذات توقيعات الملفات المعروفة أو أنماط البايت المشتركة بين كل ملف تم إنشاؤه بواسطة برنامج معين.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة يزيد هذه الخوارزمية من فرص استرداد الملفات على الأجهزة ذات أنظمة الملفات غير التالفة واستعادة الملفات من الأجهزة ذات أنظمة الملفات غير المعروفة. بما في ذلك HD ، CD ، DVD ، ZIP / USB خارجي ، SmartMedia القابل للإزالة ، MemoryStick ، ​​بطاقات SD ، إلخ.

قد يفيدكم ايضا زوارنا الاعزاء

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Restorer Ultimate للكمبيوتر

لدى برنامج ريستورر التميت جميع مزايا استرجاع الملفات المحذوفة بالاضافة الى استعادة البيانات عبر الشبكة. يسمح ذلك لـ برنامج Restorer Ultimate PRO Network بالاتصال بكمبيوتر بعيد وفتح وفحص محركات الأقراص الثابتة أو الأقسام أو أجزائها. كما أنه يسمح لاستعادة الملفات إلى حد كبير بنفس الطريقة للأجهزة المحلية. يمكن إنشاء ملف صورة القرص على الكمبيوتر البعيد وحفظه والوصول إليه عبر الشبكة أيضًا.

يجب أن يتم تثبيت أداة صيانة الأداة المساعدة Ultimate Remote Engine على الكمبيوتر البعيد لتمكين الوصول إليها بواسطة Restorer Ultimate Network. ودعم بروتوكول TCP / IP.

مميزات برنامج Restorer Ultimate

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة

  • دعم FAT و FAT16 و FAT32 و exFAT و NTFS و NTFS5 و ReFS (Windows)؛ HFS، HFS +، APFS (Mac)؛ وأنظمة الملفات Ext2 و Ext3 و Ext4 FS و UFS1 و UFS2 (Linux / Unix).
  • تقنية استرداد البيانات SmartScan: التحكم المطلق في عملية استعادة البيانات حتى من محركات الأقراص الثابتة التالفة أو المهيأة.
  • تقنية قابلة للتطوير: قم بإلغاء حذف سريع للملفات المحذوفة مؤخرًا أو إجراء تفحص القرص العميق لتحليل كافة الملفات والأقسام الموجودة على القرص.
  • استعادة الملفات الخام (مسح القرص باستخدام توقيعات الملفات لاستعادة أنواع الملفات المعروفة) مع قاعدة بيانات توقيع الملفات المحدثة بانتظام.
  • معاينة الملف للعديد من تنسيقات ملفات المستندات والرسومات والفيديو والصوت. يمكن تشغيل الملفات حتى بدون تثبيت التطبيقات المعنية. يمكن استخدام معاينة الملف هذه لتقدير فرص استرداد الملفات بنجاح. يمكن معاينة الملفات في وضع العرض التوضيحي مجانًا.
  • قدرات بحث متقدمة عن الملفات.
  • النسخ الاحتياطي استعادة البيانات إلى أي جهاز تخزين. بما في ذلك الأقراص الخارجية (USB ، FireWire ، إلخ) ، والأقراص الداخلية ، والأقسام المنفصلة ، وحتى الشبكات ومحركات الأقراص المشتركة.

برنامج جيد جدا  ايضا

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Restorer Ultimate للكمبيوتر

مميزات متقدمة لـ برنامج استعادة الملفات المحذوفة

  • مسح للقرص متعددة في وقت واحد. حتى لو كانت أنظمة الملفات المختلفة. يتم دمج البيانات المستردة ونتائج البحث تلقائيًا في تقرير واحد.
  • التوقيعات ملف مخصص المعرفة لاسترداد الملفات الخام. يسهّل محرر GUI تعليم أنواع الملفات المعروفة Restorer Ultimate الجديدة.
  • قدرات تصوير القرص المتقدمة ، بما في ذلك دعم التصوير في المنطقة ، وضغط صورة القرص ، وملفات الصور المقسمة (للتخزين على أجهزة متعددة أو أجهزة ذات قيود في حجم ملف FAT).
  • دعم من أجل S.M.A.R.T.  مراقبة السمة. HDD S.M.A.R.T. يتم عرض الحالة باستخدام رموز محركات الأقراص الثابتة.
  • دعم الملفات المضغوطة + HFS.
  • معالجة نظام الملفات لأنظمة الملفات HFS + و Ext3 / 4fs لزيادة عدد الملفات التي تم العثور عليها بنجاح.
  • معالجة تحديثات دفتر اليومية المحسّن على أقسام UFS.
  • دعم السمات الموسعة في أنظمة الملفات HFS + و Ext3 / 4fs و UFS.
  • استرداد Mac OSX Time Machine و Linux selinux ACL.
  • وغيرها من المميزات الكثيرة التي لاحصر لها .

نظام التشغيل المدعوم: Windows XP و Vista و Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 و Server 2003 و 2008 و 2012 (32 بت و 64 بت).

الصفحة الرئيسية – https://www.bitmart.net

الحجم: 34.4 ميجابايت

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Restorer Ultimate للويندوز

رابط التحميل

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Restorer Ultimate للماك

رابط التحميل

تحميل Restorer Ultimate Remote Engine

رابط التحميل

تحميل Restorer Ultimate Emergency Engine ISO

رابط التحميل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *