تطبيق راصد واي فاي للاندرويد apk تحميل اخر اصدار برابط مباشر

5.0/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتبر الانترنت مهم جداً في حياة كل إنسان لكي يحتاجه في أي مكان عادة نجد في بعض الأوقات يتواجدون الناس في الأماكن العامة مما يرغبون أثناء تواجدهم تشغيل الانترنت ومن هنا يتيح لك برنامج راصد واي فاي الاتصال بالانترنت دون عناء أو تعب،ومن هنا سوف نعرض في هذا المقال مميزات وخطوات تحميل هذا التطبيق فتابع معي هذا المقال .

تحميل تطبيق راصد واي فاي للاندرويد apk اخر اصدار برابط مباشر
تحميل تطبيق راصد واي فاي للاندرويد apk

ما هو تطبيق راصد واي فاي

راصد واي فاي من التطبيقات الهامة التي تستخدم في عملية الاتصال بالانترنت، ومن خلال التطبيق يمكنك تسريع سرعة الانترنت، حيث يساعد التطبيق علي الانترنت تلقائي دون الدخول بكلمة سر لأنه يقوم بتخمينه، وعند تحميل التطبيق سوف يصبح لك هاتف به واي فاي مجاني دون عناء، ويظهر لك كل التفاصيل الخاصة بالشبكات مثل كلمة السر وأي بي الخاص بالشبكة.

مميزات تطبيق راصد واي فاي للأندرويد

عند قيامك بتحميل هذا التطبيق تكون قد حصلت على مجموعة الخدمات و المميزات الخاصة بالشبكات التي يقدمها تطبيق راصد واي فاي للهواتف الذكية ومن بين هذه المميزات ما يلي:

  • يساعد تطبيق راصد واي فاي بالدخول علي الانترنت من خلال الواي فاي بدون كلمة سر.
  • من خلال التطبيق يتيح لك معرفة معلومات الشبكة الخاصة بك .
  • يتيح للمستخدمين بتسريع سرعة الانترنت تلقائي، ومن خلال التطبيق يقوم المستخدم بالبحث علي الشبكة القريبة منه عن طريق الجوال ثم يقوم بالدخول علها دون كلمة سر .
  • يدعم العديد من الهواتف الذكية الحديثة ويمكن تشغيل التطبيق بطريقة مجانية، سهل التحميل ولا يحتاج إلي وقت لصغر حجمه.
  • سعة التخزين الخاص بالبرنامج قليلة لا يأخذ مساحة علي هاتف المحمول ويمكن تحميله علي أي نسخة ويندوز عن طريق الوايرلس مهما كانت إمكاناته، البرنامج مجاني وسهل للتحميل.
  • البرنامج يتحدث تلقائي وأثناء تحميل التطبيق تتعرف علي المزيد من المعلومات الخاصة بالبرنامج وكيفية استخدمه.
  • التطبيق يعتبر مجاني أثناء تحميله ولا يحتاج إلي بريد الكتروني أو رقم الهاتف أو أي تسجيل عند الدخول إليه .

كيفية تحميل البرنامج من خلال الانترنت 

  • يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق  بجهازك الجوال وبصورة سهلة ومبسطة وذلك عن طريق إتباع هذه الخطوات:
  • نقوم بفتح صفحة  Google playerعن طريق الهاتف من خلال المتجر،ويمكنك من خلال الحاسب باستخدام كرت وايرلس ننزله من محرك البحث Google ونكتب كلمة في محرك البحث الخاص بالمتجر  ونختار البرنامج ونضغط علي كلمة تنزيل
  •  ثم نختار اللغة التي نريد تحميل التطبيق به سواء عربية وغيرها من اللغات بعد ذلك  نقوم بوضع علامة صح علي التعليمات بعد قراءتها لتنشيط موافقتها، وبعد ذلك نقوم بالضغط علي زر التالي ثم نضغط علي إنهاء.
  • بعد ذلك سوف يتم تثبيت البرنامج على الجهاز ثم نقوم بالضغط علي البرنامج،ثم نقوم بالبحث علي الشبكات المتاحة التي تظهر لدينا، ثم نختارها ونقوم بالدخول إليها تلقائي دون الحجة إلي كلمة السر ومن خلال التطبيق يمكننا تسريع الانترنت بكل سهولة، ومن هنا قد تكون تم عملية التحميل بطريقة مميزة واحترافي.
  • ويمكنك تشغيل التطبيق علي جهازك الهاتف المحمول، وفي النهاية ننصحك بتحميل التطبيق  حتي تحصل علي الخدمات التي تقدمها التطبيق ويمكنك تحميله عن طريق الرابط المخصصة له بطريقة سهلة ومجانية .

تحميل تطبيق راصد واي فاي apk

 لينك التحميل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *