تحميل برنامج progdvb برنامج تشغيل الدش علي الكمبيوتر

7.42
برنامج progDVB من البرامج المميزة التى تقوم بعرض القنوات الفضائية المختلفة على جهاز الكمبيوتر عبر استخدام كروت الستالايت وفتح قنوات تلفزيونية مشفرة بسهولة على الكمبيوتر
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 3
بحجم
21 ميجابايت
الإصدار
7.42
الإبلاغ عن هذا التطبيق

فيديو

الصور

وصف

برنامج ProgDVB – برنامج عالمي وقوي جدا لمشاهدة التلفزيون الرقمي والاستماع إلى قنوات الراديو! وهو أفضل برنامج مشاهدة التلفزيون ProgDVB و ProgTV هما اثنان من واجهات المستخدم المستقلة التي يمكن أن تعمل معًا من مجلد واحد في قائمة واحدة من القنوات والإعدادات وما إلى ذلك.

تحميل برنامج progdvb بروج دي في بي لفتح القنوات المشفرة مجانا
تحميل برنامج progdvb لفتح القنوات المشفرة مجانا

يهدف برنامج ProgTV للاستخدام مع جهاز التحكم عن بعد (HTPC). يحتوي ProgDVB على المزيد من الوظائف ولكن الغرض منه هو استخدام الماوس.

يسمح برنامج مشاهدة التلفزيون progdvb لك بمشاهدة SAT-Television والاستماع إلى قنوات الراديو مباشرة من القمر الصناعي باستخدام بطاقات DVB-PCI مع أجهزة فك تشفير الأجهزة على اللوحة ، SAT-dish ، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية مع تثبيت Microsoft Windows.

لديه خيارات للعمل مع البث الشبكي وتسجيل الصوت / الفيديو من الدفق إلى تنسيقات الوسائط الرقمية المختلفة. حوالي 8000 قناة في القائمة ؛ DVB-S (الساتل) ، DVB-S2 ، DVB-C (كابل) ، DVB-T ، ATSC ، ISDB-T ، IPTV. التلفزيون التناظري أو التشغيل من ملف.

نبذة عن برنامج بروج دي في بي

بروج دي في بي ProgDVB هو برنامج يسمح لك بمشاهدة SAT-Television والاستماع إلى قنوات الراديو مباشرة من الأقمار الصناعية باستخدام بطاقات DVB-PCI مع أجهزة فك التشفير على اللوحة ، وطبق SAT ، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية المتوافقة مع x86.

يحتوي هذا البرنامج على خيارات للعمل مع بث الشبكة وتسجيل الصوت أو الفيديو للدفق إلى تنسيقات وسائط رقمية مختلفة. قم بتنزيل ProgDVB Offline Installer Setup لنظام التشغيل ويندوز .

برنامج progdvb و ProgTV عبارة عن واجهتي مستخدم مستقلتين يمكنهما العمل معًا من مجلد واحد في قائمة واحدة من القنوات والإعدادات وما إلى ذلك. يهدف ProgTV إلى الاستخدام مع جهاز التحكم عن بُعد (HTPC). يحتوي برنامج progdvb بت على المزيد من الوظائف ولكنه مخصص للاستخدام بواسطة الماوس. وبالتالي ، من السهل جدًا استخدام كلا الواجهتين.

تتمثل الإجراءات الرئيسية التي يقوم بها برنامج ProgDVB في تشغيل قنوات التلفزيون والراديو عبر الإنترنت وتسجيل التدفقات إلى تنسيقات الوسائط المختلفة. يوفر التطبيق دعمًا لعدة أنواع من مصادر البيانات: تلفزيون وراديو الإنترنت (أكثر من 4000 قناة) ، DVB-S (قمر صناعي) ، DVB-S2 ، DVB-C (كبل) ، DVB-T ، ATSC ، IPTV ، تلفزيون تناظري و الملفات من القرص المحلي.

أثناء عملية التثبيت ، ستتم دعوتك لتهيئة إعدادات متنوعة. هذه الخطوة ليست إلزامية “يمكنك اختيار الإعدادات الافتراضية وإجراء تغييرات لاحقًا عندما تكون أكثر دراية بالتطبيق.

تشبه واجهة برنامج ProgDVB واجهة تطبيقات التلفزيون الأخرى عبر الإنترنت. يشغل موجز الفيديو الجزء الأكبر من النافذة ، ويمكنك أيضًا استخدام شريط القائمة والعديد من الأزرار. هناك العديد من الخيارات لاستكشاف القنوات التلفزيونية والراديو المتوفرة. يمكن إنشاء قائمة مفضلات ، حتى تتمكن من الوصول إلى القنوات بشكل أسرع.

بخلاف تطبيقات التلفزيون الأساسية الأخرى عبر الإنترنت ، يتميز برنامج ProgDVB بجدول زمني يتولى مهام مختلفة ، مثل التسجيل أو تغيير القناة أو إغلاق التطبيق. من الممكن أيضًا إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر والوقوف والإسبات.

علاوة على ذلك ، يمكنك تحسين تدفقات الصوت والفيديو باستخدام نافذة الخيارات ، التي توفر الوصول إلى الإعدادات بما في ذلك السطوع والتشبع والتباين. الميزات الأخرى لبرنامج ProgDVB هي دعم HD TV ، ودعم الصورة في الصورة ، وتشغيل جميع تنسيقات الصوت ، ومعادل النطاقات العشرة ، والنص التليفزيوني ، ودعم الترجمة وما إلى ذلك.

برنامج progdvb لتشغيل التلفزيون وكروت الستالايت على الكمبيوتر تنزيل أخر إصدار

جرب أيضا : تحميل تطبيق mobdro موبدرو لمشاهدة القنوات المشفره اخر اصدار

ماذا يقدم برنامج ProgDVB ؟

يوفر برنامج ProgDVB جودة HDTV ، ويتيح لك تسجيل كل ما تحب مشاهدته والاستماع إليه لمشاهدته لاحقًا ، وإنشاء سجلات مجدولة بحيث لا يتداخل أي شيء أثناء أداء مهام أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وميزة صورة داخل صورة (PIP) ، وتقليب القناة ، ومزدوجة موالف لمشاهدة عرض واحد أثناء تسجيل برنامج آخر لمشاهدته لاحقًا ، Diseqc (Die-Sec) للتحكم في وظائف LNB متعددة ، و IPTV / Internet TV / OTT.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا ضبط التطبيق لإغلاق نفسه أو حتى إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو الإسبات أو البقاء في وضع الاستعداد بمجرد الانتهاء من إجراء بعض التسجيل ، وما إلى ذلك.

على الرغم من أن برنامج ProgDVB يقدم كل هذه الميزات وبعض الميزات الفائقة الأخرى ، إلا أنه ليس مجانيًا تمامًا. يأتي في ثلاث حزم ، وهي قياسية (مجانية) وإصدار الشبكة والاحترافية. للتعرف على الاختلاف في الميزات المقدمة في هذه الحزم ، يمكنك زيارة موقع الويب الخاص بهم. في رأيي ، نسخته المدفوعة ليست باهظة الثمن ، لذلك بمجرد أن تكون على دراية بالإصدار المجاني ، قد ترغب في فتح الإمكانات الكاملة لبرنامج ProgDVB.

بقدر ما يتعلق الأمر بمتطلبات الكمبيوتر العامة مثل سرعة المعالج وذاكرة الوصول العشوائي وتخزين محرك الأقراص ، فإن جميع أجهزة الكمبيوتر الحالية تقريبًا ستدعم برنامج ProgDVB. ولكن بصرف النظر عن هذا ، فإنه سيتطلب أيضًا:

  • بطاقات DVB لمشاهدة التلفزيون الرقمي والاستماع إلى الراديو من الأقمار الصناعية والإنترنت ،
  • طبق استقبال أقمار صناعية،
  • نظام تشغيل ويندوز 32 بت أو 64 بت ،
  • الإصدار 2 أو أعلى من Microsoft .Net Framework ،
  • محول بطاقة الفيديو SVGA ،
  • محول الشبكة لبث أفضل ،
  • بطاقة صوت متوافقة مع SoundBlaster.
  • إذا لم يكن لديك بطاقة DVB مثبتة ، فلا يزال ProgDVB يعمل لتدفقات الراديو والتلفزيون عبر الإنترنت.

اقرأ ايضا : تحميل برنامج TVTAP لمشاهدة القنوات المشفرة و التلفزيون آخر إصدار

شرح برنامج progdvb

يقدم برنامج progdvb أكثر من جهاز تلفزيون عادي وأكثر من مجرد مشغل وسائط عادي. يساعدك برنامج progdvb في تحقيق أقصى استفادة من قنوات التلفزيون والراديو المفضلة لديك على الإنترنت.

برنامج ProgDVB هو أداة قوية تسمح لك بمشاهدة التلفاز  والاستماع إلى الراديو وتشغيل قنوات الإنترنت وأكثر من ذلك. فهو مليئ بالميزات الاحترافية ، بما في ذلك تغيير الوقت ، وأدلة البرامج الإلكترونية من التلفزيون الرقمي أو XmlTV ، JTV ، ودعم الترجمة ، ووحدة النص التلفزيوني وغيرها.

للحصول على أقصى استفادة من البرنامج ، ستحتاج بالطبع إلى بطاقة تلفزيون رقمية مناسبة. لحسن الحظ ، هناك دعم واسع للأجهزة هنا ، مع ProgDVB قادرة على العمل مع العديد من بطاقات DVB-S (الأقمار الصناعية) ، DVB-S2 ، DVB-C (كابل) ، DVB-T ، ATSC و ISDB-T ، من الشركات المصنعة بما في ذلك AverMedia و Azurewave ( TwinHan) و Hauppauge و Kworld و Pinnacle و Technotrend و Tongsho و Terratecوالكثير غيرها .

برنامج progdvb لتشغيل التلفزيون وكروت الستالايت على الكمبيوتر تنزيل أخر إصدار

حتى إذا لم يكن لديك بطاقة ، فإن برنامج progdvb لا يزال يعمل بشكل جيد كــــ  مشغل وسائط مع إضافات. ويشتمل على قاعدة بيانات ضخمة من قنوات تلفزيون الإنترنت والإذاعة ، على سبيل المثال – حوالي 4000 في الإجمالي – ويمكنك استخدامها للبحث عن مقاطع فيديو YouTube وعرضها وتسجيلها.

يرجى ملاحظة أن مؤلفي برنامج ProgDVB ينتجون أيضًا إصدارًا احترافيًا يحتوي على العديد من الميزات المرغوبة ، بما في ذلك HDTV ودعم DVB-S2 ، وصورة في صورة ، وقنوات متعددة الصوت ، والقدرة على تسجيل تلفزيون الإنترنت والراديو. انها لك لمدة 25 يورو ويمكنك معرفة المزيد في موقع ProgDVB.

من الواضح أنك معتاد على مشاهدة برامجك التلفزيونية وقنواتك المفضلة عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على بعض مواقع بث الفيديو مثل YouTube أو البث المباشر على مواقع القنوات التلفزيونية. أو تحب الاستماع إلى بعض محطات الراديو الرائعة في الخلفية أثناء الدراسة أو العمل على الكمبيوتر المحمول. ولكن هل تساءلت يومًا عما إذا كان بإمكانك اتخاذ خطوة للأمام مثل تسجيل هذه العروض أو إضافة المزيد من القنوات إلى قائمة رغباتك الترفيهية؟

حسنًا ، لا عجب بعد الآن. ProgDVB هو برنامج رائع ومحترف للغاية يفتح هذه الاحتمالات بطريقة تفوق ما تفكر فيه. بشكل أساسي ، ProgDVB هو برنامج قوي يساعدك على مشاهدة القنوات التلفزيونية والاستماع إلى قنوات الراديو مباشرة من الأقمار الصناعية باستخدام بطاقات DVB مثل DVBS (قمر صناعي) / DVB-T (أرضي) / DVB-C (كبل) ، إلخ. بالإضافة إلى يتيح لك هذا ، ProgDVB أيضًا تشغيل البث التلفزيوني عبر الإنترنت والراديو من حوالي 8000 قناة. وهذه ليست النهاية.

يمكنك تجربة هذا البرنامج : تحميل برنامج vlc لتشغيل قنوات iptv وتشغيل الفيديو

معلومات عامه عن برنامج ProgDVB 

سواء كنت تفضل أفلام الحركة أو المسلسلات التليفزيونية أو البرامج الترفيهية أو الأحداث الرياضية ، يمكن للتلفزيون توفير كل ذلك – ولم تعد مقيدًا بمشاهدة هذه البرامج على جهاز تلفزيون حيث يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كبديل. بمعنى آخر ، باستخدام برنامج متخصص ، يمكنك الاستمتاع ببرامجك التلفزيونية المفضلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأحد هذه التطبيقات هو ProgDVB.

أثناء التثبيت ، يمكّنك برنامج progdvb من تكوين العديد من إعداداته ، ولكن إذا لم تكن متأكدًا من معناها ، فيمكنك فقط استخدام التحديدات الافتراضية وتغييرها في وقت لاحق (من لوحة الإعدادات) ، بعد التعرف عليها وظائف التطبيق.

يمكن استخدام برنامج ProgDVB لمعالجة إدخال التلفزيون ، بغض النظر عن الجهاز الذي لديك: جهاز تلفزيون رقمي ، أو تلفزيون أو راديو عبر الإنترنت ، أو IPTV ، أو جهاز تلفزيون تناظري ، ويمكنه أيضًا التعرف على جهاز التحكم عن بُعد (HID أو Microsoft RC ، وكذلك WinLirc ).

الواجهة جيدة التنظيم ، ولكنها نموذجية تمامًا ، حيث تتكون من شريط قوائم ، والعديد من الأزرار ولوحة لعرض موجز الفيديو. إذا اخترت تلفزيون أو راديو الإنترنت ، يمكنك بسهولة استكشاف جميع المحطات المتاحة ، من البلد الذي تفضله. وغني عن القول أن جودة الفيديو والصوت تعتمد على قوة اتصالك بالإنترنت.

للتأكد من أنه يمكنك تحديد موقع أي قناة بسهولة ، يمكنك إعادة تسمية العنوان أو يمكنك إضافته إلى قائمة المفضلة ، وبالتالي الوصول إليه بمجرد نقرة على الماوس.

بالإضافة إلى تشغيل قناة تلفزيونية ، يتيح لك برنامج ProgDVB استخدام برنامج الجدولة للمهام المحددة مسبقًا ، بما في ذلك التسجيل وقلب القناة أو إغلاق التطبيق ، إلى جانب إيقاف تشغيل الكمبيوتر والإسبات والانتظار. نافذة الخيارات هي المكان الذي يمكنك فيه تعديل سطوع الفيديو ومستويات التباين والتشبع لجميع القنوات ، إلى جانب تكوين برامج ترميز الصوت أو التأخير.

يمكنك تجربة أيضا : تحميل تطبيق شبكتي TV مجانا shabakaty tv برابط مباشر

باختصار ، يقدم لك برنامج ProgDVB الأداة المناسبة للاستمتاع بالقنوات التلفزيونية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإذا كان لديك اتصال إنترنت مستقر وسريع ، فقد يصبح جهاز التلفزيون الخاص بك قديمًا ولم يعد هناك حاجة للترفيه عنك. لن يتم إعاقة أداء الكمبيوتر بأي شكل من الأشكال ووقت الاستجابة جيد جدًا.

الصفحة الرئيسية – http://www.progdvb.com

الحجم: 21 ميجابايت

تحميل تطبيق progdvb للكمبيوتر لويندوز 32 بت

رابط التحميل

تحميل برنامج progdvb للكمبيوتر لويندوز 64 بت

رابط التحميل

2 تعليقات على "تحميل برنامج progdvb برنامج تشغيل الدش علي الكمبيوتر"

  1. عبدالرزاق راشد هو يقول:

    شكرا على البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *